الجثة تنتقم ..

1.5K 130 24
                                    

الكاتبة:

بدأ ري بالتفكير اين سيجد ذكرياته التي فقدها عن رين لكي يجيب عن سؤاله...

ثم تذكر منزل الشجرة حيث المكان مألوف ...حيث شعر ببعض ذكرياته تعود له...

اخذ ري معطفه الفروي ... فالجو مثلج ...وانطلق راكضا الى بيت الشجرة ...

سلك الطريق الذي تشير اليه ذكرياته المجهولة ...حتى وصل الى هناك ...توقف ري عن الركض..واحنى جسده من التعب ..واخذ يلتقط انفاسه...

ثم رفع راسه الى الشجرة التي اكتست باللون الابيض ... ... تذكر تلك الليلة الممطرة ...لم يرها جيدا ذلك اليوم بسبب الظلام ..والمطر... اما الان تبدو كالملكة بين الاشجار..

اخذ يبحث عن طريقة للتسلق ... يوجد حبل ولكنه يبدو مهترئا تماما ..قال ري في نفسه : ماذا ساخسر؟ ساحاول..

امسك الحبل بقوة وبدا في الصعود ..الحبل رغم شكله كان متينا جدا ...

وصل ري الى السطح ...تامل المكان ... مرت صور في ذاكرته ...كانه كان هنا من قبل...وهناك شخص اخر معه ..

تابع المسير للمدخل المغطى بقطعة من القماش تحركها الرياح ....ازاحها بيده وادخل راسه يتامل المكان ...... كما انه كان هنا من قبل...

بدا المكان اوسع من الداخل ... كما كان تماما .... راى شبحا  لنفسه ولطفل اخر معه .... وهما يلعبان ..وهناك شخص ثالث... يراقب من الخارج عبر النافذة ... لقد تذكره ...انه رين ... اذا من كان يلعب معه ؟

تابع المسير متفقدا المكان... لعله يتذكر شيئا.....الى ان مر عليه ذلك  الصندوق الصغير.. يبدو قديما ..عليه قفل يشبه الجمجمة....  اثار اهتمامه..امسك ري بالصندوق الصغير.. وحاول فتحه .. لكنه مقفل ..

تنهد ري : اين المفتاح؟ ..

اجابه صوت طفل مصحوبا بضحكة بريئة : تحت خزانة المجلات ..

التفت ري مسرعا : من هناك ؟!..

لا احد هناك ... هل كان يتخيل ذلك ؟

سار نحو الخزانة .. ثم نزل بجسمه الى الارض .. مد يده تحت الخزانة .. احس بالمفتاح ... مد يده اكثر ليلتقطه .. اخيرا امسك به..

سحب يده  الممتلئة بالغبار .. واخذ ينفض كم معطفه الفروي ... ثم انتبه انه بدا يشعر بالحرارة .. فخلع معطفه ووضعه على الاريكة الصغيرة ..

وسار لمكان الصندوق الصغير لكي يفتحه

ادخل المفتاح الصغير في قفل الجمجمة...واداره .. ففتح القفل ..ازال ري القفل وفتح الصندوق ...اتسعت عيناه وسقط في الارض بلا حراك ..وسقطت السكين الصغيرة من الصندوق التي حملت معها الكثير من الذكريات المؤلمة ... لقد تذكر الكثير من الاشياء ... عقله يستعيد الكثير من الاشياء...

Blood nightmare || دماء النايتميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن