كوريا - إحدى ضواحي سيؤل
في إحدى الأحياء الكبرى .. منزل ذو طراز عصري ...هناك حيث يقطن شقيقان...
كريس فتى طويل جذاب في الخامسة والعشرون من عمره...
يدخل غرفة شقيقه الأصغر والوحيد الذي يعتني به منذ وفاة والديه...لوهان
يقترب كريس من ذلك السرير
ليداعب بلطف خصلات الشعر الذهبية لذلك الملاك النائم..
كريس بهمس في أذن شقيقه: لولو ... صغيري هيا إستيقظ .. إنها الساعة الثامنة...
لوهان وهو ينقلب إلى الجهة الأخرى: هممم مايزال مبكرا.. كريس دعني قليلا...
كريس وهو يبعد الغطاء عن شقيقه: هيا إستيقظ لوهان ... اليوم هو أول يوم لك في الجامعة ... عليك أن تستعد....
ينهض لوهان من سريره بعبوس يجر رجليه نحو الحمام...
بعد ربع كان لوهان يقف أمام خزانته ملتفا بروب الإستحمام وشعر مبتل ... يخرج ملابسه ويلقي بها على السرير..
لوهان متذمرا: إلاهي ماذا سأرتدي ....؟ يجب أن أكون أنيقا في أول يوم جامعي...
بعد صراع داخلي دام لدقائق .. إختار جينز داكن اللون مع قميص مخطط .... بعد الإنتهاء
من إرتداء ثيابه إبتدأ صراع ثاني وهو كيف يسرح شعره...
هل يجعله منسدلا على جبينه..لا..لا هذا سيجعل شكله طفوليا أكثر...
أخيرا بعد نصف ساعة كان قد إنتهى لينزل يتناول فطور الصباح مع أخيه....
لم يضع في فمه سوى لقمتين لينهض مسرعا نحو الخارج...
كريس مناديا: لوهان ... لما العجلة؟ تغذى جيدا..
لوهان: هيونغ ... سأتأخر ....سيهون لابد أنه ينتظر...
كريس: آراسو .. هل تناولت دوائك؟
لوهان بتأفف: بفف.. هيونغ أنا بخير .. لاأحتاج الدواء... لقد شفيت ....
كريس معترضا: لكن...
لوهان مقاطعا: يجب أن أذهب ... أحبك كريس هيونغ ... وأغلق الباب تاركا شقيقه الأكبريتأمل السقف بشرود...
هل شفي بالفعل...؟ لوهان هو آخر فرد من العائلة تبقى له ... هو صغيره المدلل ... لن يخاطر بفقدانه... هو أيضا بعد أن فقد والديه...
بعد أن أكمل إفطاره إستعد كريس للذهاب إلى عمله في الشركة ... أشهر شركة عقارات في كوريا ... حيث يكون هو صاحب أكبر الأسهم... مع شريكه الصيني المدعو بهوانغ زي تاو..لقد عمل جاهدا حتى يحافظ على نفس مستوى المعيشة...هو لن يدع شقيقه يحتاج إلى أي شيء... هو سيضحي بنفسه من أجله إذا إضطر الأمر...
***********
في الخارج .. كان لوهان في السيارة ينتظر ... هو لايريد الركوب مع السائق لكن شقيقه كريس يصر على ذلك.. هو ينتظر صديقه سيهون... نشأت بينهما صداقة قوية خلال فترة قصيرة ..
هو صديقه الكوري منذ 5سنوات ...
أوه أجل لوهان صيني المنشأ ووقد إنتقلت عائلتهم إلى كوريا الجنوبية منذ عدة سنوات ... لوهان واجه صعوبات في تكوين صداقات بسبب كونه صيني ...وأيضا الآخرون كانوا يغارون لكونه جميل الوجه...لذلك لم يرد البعض مصادقته..هو لديه صديق طفولة وحيد إسمه لاي وهو صيني أيضا... تعرف عليه هنا في كوريا...
وسيهون هو أول صديق كوري له... هو يحبه كثيرا ويعتبره مميزا... يتشركان عدة أشياء معا...
قاطعه من شروده صوت فتح الباب وإنغلاقه ...ليجلس بجانبه فتى طويل ذو شعر ملون .. ملامح حادة إنه سيهون...
سيهون بسخرية: لوهاني .. صباح الخير ... نداء من الأرض إلى لوهان.. أجب...
لوهان مستدركا: سيهون~آه... صباح الخير...
سيهون: ههه ماالأمر مابك؟
لوهان : لاشيء ... فلنذهب...
*******
أمام الجامعة ينزل الإثنان لتبدأ نظرات الفتيات بإلتهامهما ... شيء طبيعي بما أن الشابين وسيمان جدا .... بعض الفتيات بدأن بتتبعهم والتغزل بسيهون.... لكن سيهون شخص بارد لا يهتم الفتيات دائما يتوددن إليه ويلاحقنه في كل مكان وسيهون لا يكترث صحيح هو مغرور بعض الشيء وملقب بأمير الثلج لشدة بروده لكن فيما يتعلق بأصدقائه هو طيب ومهتم ... رحلت الفتيات بخيبة أمل عندما لم تجدن ردة الفعل المتوقعة ..... قبل الدخول لأول محاضرة حسب الجدول ..... يأتي فتى طويل أسمر جذاب ناحيتهما هذا الشاب هو جونغ إن صديق سيهون.... شاب متهور يعيش حياته كأنه لا يوجد غد سهرات ليلية.. في الملاهي ... فتيات .... مهمل في دراسته .... عندما رأى كاي لوهان بجانب سيهون عقد حاجبيه ....هو لا يستلطفه ... هو يظن أنه يؤثر على سيهون ويبعده عنه.... والشعور متبادل بالنسبة للوهان هو يعتقد أن جونغ إن يؤثر سلبا على سيهون ويريد إبعاده عنه.... حياهما كاي بأدب قائلا لسيهون بهمس: سيهون..آه ما رأيك لو فوتنا أول محاضرة ... لا أشعر برغبة للدخول الآن لنذهب لنذهب للتسكع في مكان ما ...ما قولك هاه....؟
نظر سيهون نحو لوهان بقلق ليفهم هذا الآخير
لوهان بإبتسامة: لا بأس ... سيهوناه يمكنك الذهاب .....سأذهب للبحث عن لاي لابد أنه وصل ....
سيهون: شكرا لتفهمك هيونغ الأمر مهم بالفعل.... سنلحق بكم فالمحاضرة الثانية ....
رمقه لوهان بإبتسامة ساخرة وغادر... شعر سيهون عندها بتأنيب الضمير لكذبه على صديقه المفضل.. هو يعرف أن لوهان سيرفض ذهابه برفقة كاي.... وقطعا سيرفض مرافقتهما.... هو يريد أن يجعل هذان يتفقان.... بأي شكل لكنه لا يعرف كيف ... هو لا يريد خسارة أي أحد منهما ... هو يعرف أن كاي مستهتر نوعا ما لكنه صديقه المقرب بجانب لوهان... هو يحبه كما يحب الهيونغ....
في الأثناء في قاعة المحاضرات يدخل ليجد فتى يلوح له من بعيد مبتسما كالأبله... من غيره طبعا لاي.....جلس لوهان بجانبه ليدخل الأستاذ بعد دقائق ..... وبينما الجميع مستغرق في الدرس فجأة... يطرق الباب لتدخل فتاة جميلة ...قامة متوسطة .... شعرها أسود ناعم ينسدل على كتفيها ... عيون واسعة جذابة..... إبتسامة ...خجولة ...وجنتين محمرتين .... كل ذلك جعل الحرب تشتعل داخل قلب صاحب أعين الغزال وتتسارع دقاته.......
أنت تقرأ
selfish love
Romanceتقرير رواية : selfish love النوع :درامي...عدد البارتات : غير محدد الكذب.......الغدر ..... الخيانة...... النفاق..... أسوء ما في الحياة ...... لكن أن تكون من صديقك المقرب فهي طعنة قاتلة...... **** آسف هيونغ فأنا قد أحببتها..... آسف هيونغ ... ولكنني...