بعد مكالمة تشانيول .. غادر كاي برفقة كيونغسو...
متجها نحو منزل سيهون...هو لايدري لماذا يشعر أنه يجب أن يجده ويخبره .. سيهون سيغضب إن تم إخفاء الأمر عنه فلوهان هو الهيونغ المفضل لديه..
كاي: دي أو يجب أن أذهب إلى منزل سيهون هل تريد الذهاب معي أو البقاء هنا؟
نظر له كيونغسو ببراءة مجيبا: سأذهب معك ! إبتسم له كاي وهو يفكر بأنه محظوظ لوجود دي أو معه في المنزل فهو يشعر بالوحدة أحيانا لذلك كان دائما يقصد الملاهي الليلية ليسلي نفسه بالفتيات!
في الأثناء كان سيهون برفقة لورين عائدان معا من السوبر ماركت !
سيهون وصل أمام بيت لورين ..أعطاها أغراضها التي ساعدها في حملها ليبتسم لها قائلا: إذن أراكي يوم السبت في المساء! سأتصل بكي!
لورين مودعة إياه بإبتسامة لطيفة: بالتأكيد سيهون! إلى اللقاء!
بادلها سيهون الإبتسامة وهو مايزال واقفا في مكانه يفكر ; ياإلاهي سيهون لقد فقدت عقلك بالكامل! هل طلبت من الفتاة موعداوأنا بالكاد عرفتها!
لكن يبدو أنها معجبة بي أيضا وإلا لما وافقت ! قطع تفكيره صوت صراخ لورين قادم من منزلهم! تجمد سيهون في مكانه من الرعب بادئ الأمر ليلقي بأغراضه على الأرض ويسرع نحو الباب يطرقه بأقصى مالديه من قوة! لكن لم يفتح له أحد! إرتعب سيهون أكثر وهو يفكر هل من الممكن أن يكون قد حصل مكروه للورين!
لماذا كانت تصرخ بذلك الشكل المفزع ! ولماذا لم تفتح الباب!؟ ياإلاهي ماالذي حدث بحق الإله!
أخيرا إضطر سيهون لخلع الباب والدخول لينصدم بالمشهد الذي أمامه : كانت جدة لورين واقعة على الأرض مغمى عليها وتنزف من رأسها ! بينما كانت لورين منحنية بجانبها تبكي .. شعرها الأسود يغطي نصف وجهها وعيناها تملأها الدموع ، كانت تردد بضعف: أنا السبب .. أنا السبب!
أسرع سيهون نحو لورين يهزها من كتفيهامخاطبا إياها: لورين! لوري ماالأمر؟ ماالذي حدث؟ أخبريني!
لورين إرتمت في حضن سيهون منهارة : سيهون.. لقد وجدتها .. وجدتها واقعة على الأرض تنزف ..يبدو أنها سقطت من الدرج... إنها مريضة ماكان يجب أن أتأخر ... أنا السبب فيما حصل
لقد نزفت كثيرا .. لقد مات..ماتت سيهون! وإنفجرت بالبكاء مرة أخرى متشبثة بقميصه !إتسعت أعين سيهون من الصدمة لسماعه آخر كلمة! شعر بالآسى والحزن نحوها هو في العادة لايتأثر بأي شيءبسهولة! لكن المشهد الذي أمامه أليم .. أليم بشكل فظيع ! إحتضن لورين مهدئا إياها قائلا: لاتبكي ... إنها ليست غلطتك.. أرجوكي إهدأي.. أنا هنا بجانبك...بينما كان يلعن نفسه داخليا هو سيء .. سيء جدا هو لا يعرف كيفية مواساة أحدهم!
*****عند وصول كاي ودي أو بالقرب من منزل سيهون ليتفاجأوا بسيارة إسعاف تقف هناك... سيارة شرطة .. بعض عناصر الأمن يقفون هناك.. إثنان بزي أطباء يحملون شخصا ما مغطى بلحاف أبيض تلطخ ببعض الدماء! إنها جثة أحدهم!
بدأ الخوف يدب في اوصال كاي لينزل كالمجنون من سيارته ويلحقه كيونغسو! تلفت حوله باحثا عن سيهون متمنيا أن لا يكون قد أصابه مكروه... ليطمئن عند رؤيته لجسم طويل نحيل ذو أكتاف عريضة!
يقف بجانب سيارة إسعاف!أسرع كاي نحوه صارخا: أنت ! أين كنت ؟ لقد حاولنا الإتصال بك؟ هل تعلم كم إرتعبت عندما رأيت تلك الجثة! ماالذي يحدث هنا بحق الحجيم؟
سيهون واضعا يده على فم كاي مشيرا لداخل سيارة الإسعاف حيث كانت لورين جالسة غائبة عن الوعي لاتدرك أي شي حولها من صدمتها!
بما حدث!
وتوجد بجانبها ممرضة تسعفها! كاي وهو يبعد يد سيهون عنه : ماالذي حدث؟ سيهون : سأشرح لك لاحقا ! قل لي مابك ماالذي أتى بك ؟ هل هناك شيء ما!
كاي : تشانيول إتصل بك ولم ترد عليه .. لاي يقول أن لوهان في المستشفى!
صرخ سيهون بفزع عند سماعه هذا الخبر : ماذا ؟ هيونغ في المستشفى ؟ لماذا ؟ ماالذي حدث؟ أخبرني! بسرعة! هز جونغ إن كتفيه إشارة أنه لايعرف!
*****
في المستشفى فتح عينيه بصعوبة ..هو يشعر بالتعب وألم ..ألم فظيع ... إلاهي ماالذي يحدث معه؟ هذا الألم لايطاق... رأسه يكاد أن ينفجر ... جسده يشعر وكأنه على وشك التمزق... إلاهي ماهذا العذاب ؟ متى سينتهي ؟ نظر لوهان حوله ،كريس شقيقه ليس موجود وييشينغ يبدو نائما على الأريكة .. هو يبدو مرهقا فليدعه يرتاح... سيتحمل قليلا .. سيختفي الألم بعد قليل..لكن لا إنه في إزدياد! فلينادي الممرضة... حاول الوصول إلى ذلك الزر هناك ..لكن الألم كان يشتد أكثر فأكثر ليقبض على وسادته بعنف ..ههو لايستطيع تحمل ذلك بعد الآن ...صرخ بقوة ليدخل كريس الغرفة فزعا! عند رؤيته بتلك الحالة أسرع بمنادة الدكتور سوهو ...
بعد دقائق بدأ جسم لوهان يرتخي ويهدأ!
سأله كريس وهو يجلس بجانبه : كيف تشعر الآن صغيري؟ أحسن؟ أومأ لوهان بنعم ليضع رأسه على صدر شقيقه محتضنا إياه!
لوهان بوهن: هيونغ! أنامتعب .. متعب جدا... أريد أن أرتاح...أريد أن أنام ..لقد إشتقت لذلك بشدة...
قبل كريس رأس شقيقه وهو يمسح عليه بحنية هو يعرف جيدا أن شقيقه لا يستطيع النوم بشكل جيد ودائما مايعاني أرق...
كريس محتضنا هان : لابأس أناهنا .. يمكنك النوم عندي سترتاح ... الهيونغ دائما موجود..نم ياصغيري ولاتقلق أعدك أن كل ذلك سينتهي قريبا!
همهم لوهان كإجابة لترتخي جفونه شيئا فشيئا وينام في حضن شقيقه!
في الأثناء إستيقظ لاي متعجبا وهو يقول: ماالذي حدث؟ هل صرخ أحدهم!؟ إبتسم كريس على براءة هذا المخلوق ليجيبه: كل شي بخير ييشينغ لابأس يمكنك العودة للنوم!****
أخيرا وصل سيهون برفقة كاي وكيونغسو! هو يشعر بالخوف ما الذي يحدث هنا بحق السماء ؟ أولا لورين! والآن لوهان! وصلت سيارة الإسعاف التي تحمل لورين وجدتها ..كان سيهون يقف حائرا في الرواق لايدري مآلذي يفعله أو أين يذهب أولا ! لاحظ جونغ إن ذلك ليتخذ القرار عنه!
كاي: سأهتم أناوكيونغسو بموضوع الفتاة لاتقلق إذهب للبحث عن لوهان!
ظل سيهون واقفا ليصرخ به جونغ إن : إذهب ! قلت لك لا تقلق!
أومأ سيهون ليتجه نحو الإرشادات ... في طريقه نحو غرفة لوهان إعترضه وويفان!
************
أنت تقرأ
selfish love
Romanceتقرير رواية : selfish love النوع :درامي...عدد البارتات : غير محدد الكذب.......الغدر ..... الخيانة...... النفاق..... أسوء ما في الحياة ...... لكن أن تكون من صديقك المقرب فهي طعنة قاتلة...... **** آسف هيونغ فأنا قد أحببتها..... آسف هيونغ ... ولكنني...