في مكتب الطبيب سوهو... كان كريس يشعر بالخوف ...وجه شاحب تلفه قطرات عرق باردة... دقات قلبه في تسارع.. يداه ترتجفان..
كريس بصوت مهزوز: سوهو أرجوك أخبرني ماالأمر؟ لاتخفي علي شيئا فأنت صديقي منذ الثانوية أنا أثق بك...سوهو ينظر للأسفل متجنبا النظر إلى كريس: لوكيميا.. كما توقعت نسبة الكرات البيضاء في دمه أعلى من كرات الدم الحمراء...
كريس: لكنه... خضع للعلاج من قبل.. وتحسن.. أرجوك سوهو .. هل الأمر خطير...
لهذه الدرجة؟! هل المرض في مرحلة.... م..متقدمة؟
سوهو: يبدو أنها كانت فترة إنحباس المرض فقط هل في العادة يصاب كثيرا بالإنفلونزا؟
أو حرارة مرتفعة؟
كريس: أجل..
سوهو: إنها إحدى أعراض المرض... المشكلة أنه لايمكن تمييز إذا كانت أعراض مرض عادي أو من أعراض اللوكيميا.... على العموم المرض ليس بمرحلة متقدمة لكن أن يجب أن نبدأ بالعلاج فورا كلما بدأنا في وقت مبكر كلما كان أفضل..
كريس : وهل سيشفى بعد ذلك؟
سوهو: في الحقيقة هذا يعتمد على مدى إستجابته وأن يواظب عليه وأظن أنك قلت لي أنه إنقطع عن أخذ أدويته بعد أن شعر بتحسن وذلك خطأ...
يجب أن يقتنع ويتقبل العلاج...
كريس يقترب من سوهو ممسكا بقميصه : أرجوك سوهو أفعل أي شيء .. لاأريد أن أفقده ..هو صغيري الوحيد.. آخر شخص تبقى لي في هذه الحياة أرجوك...سوهو مطبطبا على ظهر كريس برفق: قلت لك لاتقلق .. سأهتم بالموضوع شخصيا..
ثق بي وويفان...
خرج كريس ليطمئن على شقيقه.. بينما بقي سوهو في مكتبه تعتلي ملامحه علامات القلق ..هو كذب على صديقه.. الأمر لا يبشر بالخير ... مرض شقيقه في مرحلة متقدمة.. وعليه التصرف بأسرع وقت ممكن .. رفع السماعة
التي بجانبه ليتصل بأحد ما: آنيو هاسيو... هذا أنا الدكتور سوهو.. أريد منك طلب خاص ... أحد مرضاي .. لوهان... مصاب باللوكيميا... أريد منك أن تضعه في أعلى قائمة المتبرعين لهم ... أرجوك الأمر شخصي نوعا ما...سأكون شاكرا لك....
أقفل سوهو السماعة هو يجب أن يجد متبرعا للوهان بأسرع وقت ممكن ... ربما تتسائلون لماذا لم يطلب من كريس فهو سيكون متبرع مثالي بماأنه شقيق لوهانلاي ينتحب: هيونغ تعال أقنعه هو كالطفل العنيد ........يجب أن يتغذى جيدا حتى يتحسن لقد أصبح أنحف من قبل...
يجلس كريس بجانب شقيقه يمسح على شعره بلطف :ما الأمر
لماذا صغيري لا يريد تناول غذائه هاه ؟
نظر له لوهان نظرة جدية : هيونغ...كن صادقا معي إنه ذلك المرض أليس كذلك؟ أستطيع أن أشعر به...
كريس: لو...إن الأمر ليس ...
قاطعه لوهان: كريس..أرجوك لاتكذب علي!
بدأت الدموع تتجمع في أعين كريس وإحتضن شقيقه الأصغر بقوة
لوهان يمسح دموع شقيقه: لا بأس هيونغ لاتبكي أريدك تكون قوي ..إن حدث و...ورح...رحلت عن هذا العالم....على الرغم من أنني خائف ..خائف جدا هيونغ......لم يستطع إكمال جملته لأن دموعه بدأت بالنزول رغم مقاومته لها
كريس مشددا في حضنه: لا..لا لن يحدث شيء ...ستكون بخير أعدك ......لاتتفوه بمثل هذه الحماقات مرة أخرى.....لاي لم يستطع التحمل فخرج نحو الحديقة .....هناك
على أحد المقاعد إنفجر بالبكاء هو يتذكر طفولته ...هو كان منبوذا لأنه صيني الأطفال يرفضون مصادقته...ذات يوم في الحضانة ... لمح لاي طفلا صغيرا مثله شكله يبدو لطيفا وعيناه جميلة جدا تشبه أعين الغزال ...كان يلعب بمفرده ...لاي ظل يراقبه من بعيد حتى لاحظ وجوده ذلك الطفل ليبتسم له ويدعوه للعب معه ...إكتشف أنه صيني مثله...منذ ذلك اليوم هو ولوهان أصبحا صديقين....هو لن يتحمل خسارة صديقه الوحيد.....
في الجامعة أعلن الجرس عن إنتهاء المحاضرة ...فجأة وبدون سابق إنذار..سأل سيهون لورين: هل نتناول الغذاء معا؟
وافقت لورين بإبتسامة
هل هو خيانة كون لوهان أعجب بها قبله....؟ لا..ليس الأمر كأنها حبيبته ...عندما يرى الهيونغ سيشرح له هو لن يستطيع إخفاء مشاعره..هو يريد لورين له.....
في الكافتيريا إلتقيا بأؤلئك المشاغبين تشاني...شيومين..تشين وبيكي ليتم التعارف بينهم وبين..لورين.......
سيهون: زياراتكم كثرت هذه الفترة...ترى ما الأمر؟
تشاني: يجب أن تكون شاكرا...لأننا لم ننساكم ياقطعة الجليد..بالمناسبة أين البقية ؟ لم أجدهم!
سيهون هز كتفيه: لا أعرف !
بيكي بدهشة: واو ! لاتعرف أين لوهان ؟ أليس الهيونغ المفضل لديك ؟ وطوال الوقت ملتصق به!
قاطع حديثهم مجيء كاي برفقة فتى غريب قصير القامة وأعين كبيرة..... لتتسع أعين الشباب بإستغراب!
أنت تقرأ
selfish love
Romanceتقرير رواية : selfish love النوع :درامي...عدد البارتات : غير محدد الكذب.......الغدر ..... الخيانة...... النفاق..... أسوء ما في الحياة ...... لكن أن تكون من صديقك المقرب فهي طعنة قاتلة...... **** آسف هيونغ فأنا قد أحببتها..... آسف هيونغ ... ولكنني...