SELFISH LOVE Part 2

309 12 1
                                    



الأستاذ : تفضلي ياآنسة ...
الفتاة تنحني بخجل: آنيو...أنا.. أنا أدعى لورين طالبة جديدة....
الأستاذ: حسنا مرحبا بكي... يمكنك الجلوس وحاولي أن لاتتأخري مرة أخرى...
جلست لورين على المقعد أمام لوهان... الذي لم يستطع أن يبعد عينيه عنها.... حتى إنتهاء المحاضرة ...
جمعت لورين أغراضها وخرجت من القاعة ... لم يتبق هناك سوى لوهان برفقة لاي......
لاي وكز مرفق لوهان
لاي: لوهان... لوهان.. لقد رن الجرس ألم تسمعه...؟
لوهان:... لا جواب
luhan pov:
تلك الفتاة ..لورين... تبدو ...جميلة جدا...ولطيفة...هل يحدثها؟!... لا لا.. ليس الآن ... ليس بهذه السرعة....ستظن أنه يتحرش بها.....ومابه هذا المجنون ييشينغ يصرخ بهذا الشكل ... إلاهي أذني بدأت تؤلمني...
end pov
إلتفت لوهان بذعر نحو صديقه الذي بادره بقوله: ماالأمر؟ ماذا هناك ؟ فيما كنت تفكر؟ هل نتائج فحوصاتك الطبية.. جيدة... ؟ هل حدث شيء ما؟ هل كل شيء بخير؟!
لوهان : إهدأ لايوجد شيء مهم ... وأنا بخير لا أحتاج للذهاب للفحص ... أكره المستشفيات...
لاي: ولكن يجب أن تتابع الطبيب لتتأكد بأنك تتماثل للشفاء....
لوهان متذمرا: ييشينغ أنا بخير حقا...أنت وكريس هيونغ تبالغان بالفعل... المرض اللعين ذهب...
أي مرض لعين...؟ هاه ماالأمر هيونغ؟! هل أنت مريض!؟ قاطعهما صوت سيهون الذي دخل لتوه برفقة كاي.. وقد إرتسمت على ملامحه علامات الحيرة.....
لوهان بإبتسامة مرتبكة: آنيا... بالطبع لا ... أنا بخير سيهون... لقد إلتقطت إنفلونزا مؤخرا....لاي وشقيقي يتصرفان بدرامية... تعرف ذلك...
سيهون: آه ..حسنا ..إنتبه لنفسك لوهاني... هل نذهب لتناول شيء ما ؟
إتجه الأربعة نحو الكافيتيريا...
... كالعادة... نظرات ...تلميحات... غمزات ... عبارات غزل حتى... تجاه الشباب من قبل بعض الفتيات... لوهان من النوع الخجول وكذلك لاي... لم يجيبا... سيهون يبتسم بغرور وبرود لكنه لم يستجب كالعادة... هو لايهتم...
أما كاي فهو كان يلهو ...من هوايته الصيد... صيد الفتيات بالطبع... بينما هم مشغولون بالأكل ..تدخل لورين في تلك اللحظة... إنتبه لوهان لوجودها وبقي يتأملها... نظر له
سيهون وإتجهت أعينه حيث ينظر صديقه... إلاهي.. إنها فتاة جميلة جدا ...بشرة بيضاء ناصعة..
عيون عسلية واسعة جذابة ..شعر أسود طويل ناعم.... والهيونغ يبدو هائما... إنه يبدو معجبا بها... هكذا ماكان يفكر به سيهون....
*****
في المساء عاد لوهان إلى ذلك المنزل الكبير ليجد أن شقيقه لم يعد بعد ...هو لا يشعر برغبة في الأكل ... هو يشعر ببعض التعب....صعد نحو غرفته... بينما هو يصعد الدرج أحس بضيق تنفس ... لوهان في نفسه: أنا بخير .... بخير لايوجد شيء يدعو للقلق...
أخذ حماما دافئا ... غير ثيابه وإستلقى على سريره يفكر بلورين... هو أحس بإنجذاب نحوها منذ أول نظرة....هل يكلمها غدا؟
هو يجب عليه...هوسرعان ما غرق في نوم عميق...
في الأثناء في ناحية أخرى...
كان سيهون يتأمل الشارع من شرفة غرفته عندما وقع نظره على النافذة المقابلة ... فتاة ترقص باليه بكل رشاقة.... إنها لورين ... في بداية الأمر لم يهتم... لكنه وجد نفسه يراقب جميع حركاتها بشغف.... هو بالفعل بدأ يشعر بإنجذاب نحوها...
*****
بينما في إحدى الملاهي الليلية... كان كاي يراقص فتاة حسناء... يضمها إليه ويقبلها... بعد ذلك صعد معها إلى إحدى الغرف.....
تلك هي حياته......الليلية... بعد ساعة كان يرتدي ثيابه ... رمى بعض الأوراق النقدية لتلك الفتاة مغادرا الملهى.... في ذلك الشارع المظلم لمح مجموعة من الشبان يتنمرون على فتى قصير القامة....
****
بعد إجتماع متأخر في الشركة عاد كريس للمنزل ليتجه مباشرة نحو غرفة شقيقه...وجده نائما.... هو يبدو كالملاك الصغير... قام بتقبيله على جبينه وتغطيته بشكل جيد.. سار بخطى هادئة نحو غرفة مكتبه ...جلس على المقعد يرخي ربطة عنقه.... وهو يتأمل صورة موضوعة هناك فوق المكتب... بقي يتأملها بشرود لتعود إليه ذكرى أليمه.. ذكرى وفاة والديه....
***  


selfish loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن