فتح سيهون الرسالة بأيادي مرتعشة ... ياإلاهي مآلذي يمكن أن يكون قد كتبه له لوهان ؟ هل من المعقول أنه قد إكتشف الموضوع ... أنه يحب لورين؟ لا.. لا مستحيل كيف ذلك؟هو كيف سيعرف بمثل شيء كهذا حتى سيهون نفسه لم يدرك ذلك إلا للتو!
بدأ بقراءة تلك الكلمات المكتوبة بعناية...
"سيهوناه.. أعرف ستغضب لأنني أخفيت عنك الحقيقة بشأن مرضي.. لكن لم أرد جعلك تقلق من أجليأجل إكتشفت مرضي منذ مدة .. حاولت التغلب عليه لكن لم أعدأتجاوب مع العلاج فتوقفت عن أخذه حتى كريس هيونغ لم أخبره بذلك...
أتعرف ! في الغد عمليتي وأنا خائف جدا .. خائف أن أستيقظ وأن لاأجد أحد منكم حولي...لا أريدك أن تحزن ... إذا ...غادرت هذا العالم
أريدك أن تتذكر كل شيء جميل بيننا...
ولورين.. أجل تلك الفتاة لقد أحببتها .. وإشتقت لرؤية إبتسامتها.. وياللسخرية..قد أموت ولازلت لم أخبرها بمشاعري نحوها... سيهون أعرف أن ماسأطلبه منك ربما سيضايقكلكن من أجلي أرجوك.. أريدك أن تنتعني بها.. وإذا حدث وو..مت تزوجها.. لأنه لن أجد شخص أفضل منك لأؤمنه عليها.. أرجوك.. سيهون... بعد هذه الكلمات إنهار سيهون على الأرض يبكي: أنت حقير.. سيهون.. سيء .. كيف تفعل هذا بصديقك المفضل... أنت أناني وحبك أناني أيضا... !
نهض عن الأرض أخيرا يركض في إتجاه مكتب شقيقه.. أجل سوهو هيونغ سيساعده بالتأكيد فشقيق لوهان صديقه...عند وصوله أخبرته الممرضة أن لديه عملية عاجلة.. لايهم إذا إضطر الأمر فهو سيخرجه من هناك ... يجب أن ينقذ لوهان مهما كلفه الأمر..
عند وصوله هناك إنصدم من وجود ييشينغ هناك برفقة شاب طويل ونحيف عيناه تشبه أعين الباندا.. يبدو أنه صيني الجنسية...
لكن هل هذا يعني أن.. سوهو.. شقيقه هو الذي يعالج لوهان؟ هذا يعني أن الجميع يعلم بحالته ماعداه هو .. هذا قاس منك سوهو هيونغ.. لماذا أخفيت عني الحقيقة...
في الأثناء كان جونغ إن في غرفة لورين يوقظ الفتى الصغير كيونغسو..فتح الفتى عينيه بإندهاش
كاي : هيا صغيري سنذهب للإطمئنان على لوهان..
دي أو: ولكن من هو لوهان؟
كاي: إنه معنا في الجامعة .. صديق سيهون ، أظن أنك ستحبه فهو يملك وجه طفولي مثلك.. لكنه مريض الآننظر دي او له بعبوس
كاي: لا تقلق سيكون بخير ! هيا قبل ان تستيقظ لورين ولا تجد احد حولها
******
فتح عينيه بتعب ليتفاجأ بزوج اعين تنظر اليه بكثبتاو: لقد استيقظت اخيرا كيف تشعر؟
كريس: لوهان؟
تاو: انه بخير لقد خرج من غرفة العمليات منذ قليل هو لم يستيقظ بعد
كريس بتعب: خذني اليه...
ماردي
تاو:ولكنك للتو خرجت من العملية انت ما تزال مرهق ،عندما يستيقظ ساخذك اليه
كريس: بل الان تاو!في تلك الغرفة،كان كريس كان يمسك بيد شقيقه
المستلقي علي السرير الأبيض
كريس: هيا استيقظ لقد
نمت كثيرا
لو...اسند كريس راسه علي السرير
بتعب
عندها احس بيد صغيرة تمسح علي شعره
بلطف
رفع كريس راسه ببطء ليجد أن
لوهان فتح عينيه
******في الأثناء كان سيهون في مكتب شقيقه سوهو
سيهون:هيونغ هنالك أمر مهم يجب أن نتحدث فيه ... لماذا أخفيت عني حقيقة مرض لوهان!
سوهو:....أعرف إنو كتير قصير لكن تأخرت فترة طويلة ،وأسلوب الكتابة أحسه تدنى كمان التفاعل ما عم يساعد لكن عم كمل عشان البنات اللي يتابعوا!
أنت تقرأ
selfish love
Romanceتقرير رواية : selfish love النوع :درامي...عدد البارتات : غير محدد الكذب.......الغدر ..... الخيانة...... النفاق..... أسوء ما في الحياة ...... لكن أن تكون من صديقك المقرب فهي طعنة قاتلة...... **** آسف هيونغ فأنا قد أحببتها..... آسف هيونغ ... ولكنني...