SELFISH LOVE Part 11

238 6 2
                                    


نظر لوهان للدماء برعب... ياإلاهي ماالذي يحدث ؟ هل هو يحتضر؟
تجمد في مكانه من الصدمة...
وعندما أطال البقاء داخل الحمام طرق سيهون الباب : لوهان ... لوهان .. هل أنت بخير؟
لوهان: آه.. أجل سأخرج ..بعد قليل .. لاتقلقوا...
بعد ربع ساعة فتح الباب وخرج لوهان .. كان وجهه يبدو شاحبا أكثر... وشارد الذهن...إتجه نحو السرير بمساعدة لاي وسيهون ...
إستلقى في صمت ليغمض عينيه بتعب.. سيهون: هيونغ ماالأمر؟ هل أنت بالفعل بخير ؟ تبدو متعبا...
لوهان: نييه بخير... مجرد تعب بسيط .. سأنام قليلا ...
سيهون بقلق : آراسو سندعك ترتاح وسنذهب نحن للكافيتريا لإحتساء بعض القهوة...

أومأ لوهان برأسه.. ليخرج الإثنان بعد ذلك من الغرفة ..
في الكافيتريا جلس كل من لاي وسيهون يشربان كوبان ... كان سيهون ينظر بتمعن في وجه لاي ليسأله فجأة وبدون سابق إنذار : لاي .. هل فعلا لوهان يعاني من إرهاق فقط أم هناك شيء آخر تخفونه عني ؟
إرتبك لاي حتى كاد يشرق بقهوته ليجيبه بسرعة: ماذا؟؟..بالتأكيد..لما..ولما سنخفي عنك شيءما...؟
أوه؟
سيهون بشك :همم... حسنا!
في غرفة أخرى من المستشفى كانت لورين نائمة لتستيقظ فجأة تصرخ بفزع: أوه.... لا جدتي لا.. تموتي أنا السبب! أنا السبب .. وإنخرطت في نوبة
بكاء حادة.. كان كيونغسو نائما بجانبها على الكرسي... ليفتح عينيه برعب عند سماعه صراخها.. هرع نحو الخارج مناديا لكاي...
كان كاي قد أنهى جميع المعاملات المطلوبه ليجلس على إحدى الكراسي الموجودة في البهو .. هو يشعر بالتعب .. هو لم ينم بشكل جيد.. يفكر بأمر سيهون .. المسكين لابد أنه يعاني بسبب مايحدث ... قطع شروده رؤيته لذلك الفتى القصير يركض نحوه وعيناه متسعة من الخوف...ماالأمر ماالذي حدث معه؟ هل ضايقه أحد ما أوتنمر عليه ...أقسم أنني سأكسر عظامه إذا أذاه أحد ما...
دي او وهو يلهث: جونغ... أعني كاي.. الفتاة.. الفتاة... كاي عاقدا حاجبيه: دي أو صغيري خذ نفس وإهدأ ماالأمر مابها الفتاة هل حصل معها شيء ما؟
دي أو: لقد أفاقت وكانت تصرخ وتبكي بشكل مخيف..لم أعرف ماالعمل؟
إبتسم جونغ إن على براءة كيونغسو : لاتقلق هيا بنا..سأرى ماالأمر...
كانت لورين ماتزال تبكي بشكل هستيري .. إقترب منها كاي ببطء بينما ظل كيونغسو عند الباب ينظر لهابخوف..
كاي: هل أنتي بخير ؟ هل يؤلمك شيء ما.. هل أنادي الطبيب؟
رفعت لورين رأسها لسماعها هذا الصوت الغريب لتجد فتى أسمر طويل : من أنت؟ ماالذي تريده مني.؟ أنا..أنا لم أقتلها.. أنا..لم..
وإختنقت باقي كلماتها بسبب البكاء...
كاي: إهدأي.. أنا صديق لسيهون.. لاتقلقي.. قاطعت لورين كلامه: سيهون ..أين سيهون ؟ لقد وعدني أنه لن يتركني.. أين ذهب؟

كاي: لاتقلقي هو هنا لقد ذهب لرؤية صديق وسيعود...
لورين: أريد سيهون.. أحضره ..لقد وعدني أنه لن يتركني ...أريد سيهون
تنهد كاي بآسى ويجيبها مطمئنا: آراسو.. سأحضره لاتقلقي..
خرج كاي ليتصل بسيهون لكنه وجد هاتفه مغلق..
كاي: آيشش ..أحمق ألم يشحن هاتفه إلى الآن... إتجه لقسم الإرشادات يسأل عن غرفة لوهان .. عند وصوله للرواق سمع حديثا يتعلق بلوهان ..
نظر حوله ليجد كريس شقيق لوهان وسوهو.. نعم إنه سوهو شقيق سيهون ! هو يشتغل طبيب في هذا المستشفى .. لكنه طبيب مختص في علاج الأورام السرطانية؟ هل من المعقول..؟ لا ربما يتحدثان بشكل عادي فشقيق لوهان صديق سوهو منذ الثانوية.. وقد تعرف سيهون ولوهان على بعضهما من خلالهما.. إقترب كاي بحذر دون أن ينتبها إليه وإستمع لحديثهم:
كريس: إذن غدا سيخضع للعملية ؟ هل يوجد مخاطر ؟ مامدى نسبة نجاحها؟ هل يوجد مضاعفات؟

سوهو: لاتقلق ..لوهان سيكون بخير.. إن عمليات زرع نقي العظم نسبة نجاحها كبيرة وفي العادة كل من يخضع لها يشفى.. لاتقلق.. الأمر يعتمد على مدى تقبل جسمه لخلايا الدم الجديدة...
عند سماعه لذلك إتسعت أعين كاي وكاد فكه أن يسقط من شدة الصدمة... عملية زرع نقي عظم... أليس من يخضع لها في العادة يكون إما مصاب بسرطان الدم أو اللوكيمياء(إبيضاض الدم) ؟؟؟ هل ذلك يعني أن لوهان....
************

selfish loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن