SELFISH LOVE Part 5

225 11 1
                                    



كانت لورين واقفة على الباب ...
ترتدي تي شيرت بدون أكمام ... سروال فضفاض...
فوقهما جاكيت قصير... شعرها مبعثر بعض الشيء.... عيناها الواسعتان يبدو عليهما الخوف...
لورين بتردد: أنا.. أنا أحتاج .. مساعدة...
سيهون لم ينكر أنه شعر بالقلق عندما رآها بتلك الحالة...
سيهون: ماالأمر؟ ماذا هناك؟!
لورين وقد بدأت دموعها بالنزول: أنا.. أنا .. جدتي.. أرجوك تعال لمساعدتي..
سيهون وقد رأف لحالها: إهدأي .. سأتي لمساعدتك .. فقط إهدأي...
لورين بخوف: لكن .. لكن جدتي مريضة ... سقطت... من السرير.. أنا وحدي في المنزل..
سيهون: فقط إهدأي ولنذهب لمساعدتها ... ذهب سيهون برفقة لورين ...
وساعدها على حمل جدتها إلى سريرها...
سيهون: هل تحتاجين شيء آخر..
لورين: لاشكرا... وآسفة لإزعاجك... في هذا الوقت...

أنا أعيش لوحدي مع جدتي.. إتصلت بي لأنها تعبت فجأة.. منذ قليل دخلت لتفقدها وجدتها وقعت ولم أستطع حملها..
سيهون: لا لاداعي للأسف.. هل تحتاجين للإتصال بالطبيب؟
لورين: لا .. لابأس.. إنها تعاني من الربو .. لديها الدواء.... آسفة أنا أتكلم كثيرا .. أليس كذلك..
سيهون : لا أبدا... أرجو أن تتعافى جدتك... إذا إحتجتي إلى أي شيء أنا موجود بالقرب
بالمناسبة إسمي سيهون.. وأنتي
لورين: أو ه ... آسفة لقد نسيت أن أخبرك .. إسمي لورين...
سيهون بإبتسامة: إسم جميل...
****
بدأ يفتح عينيه ....
ببطء يتأمل المكان بشرود.. ليدرك بعد ذلك أنه في المستشفى...
ماالذي حدث له؟آخيرا إستيقظت هل أنت بخير صغيري؟ كيف تشعر الآن؟
كان ذلك صوت شقيقه الأكبر قاطع تفكيره...أدار رأسه ليجد كريس يجلس فوق الكرسي ينظر إليه بقلق وعلى مقربة منه شريكه تاو يتكئ على الأريكة... وقد غرق في النوم... أومأ لوهان إيجابا
كريس بقلق : إلاهي .. لقد أخفتني....
سأتكلم مع الدكتور سوهو وأعود..
لوهان : هل هناك شيء ما تخفيه عني؟
كريس: لا.. لا بالطبع.. لقد أجهدت نفسك فقط... سأعود.. خرج كريس من غرفة لوهان نحو مكتب الطبيب..
luhan pov:
إنه يكذب .. أستطيع أن أشعر بذلك.. هو تجنب النظر إلي مباشرة..
هل عاد ذلك المرض اللعين مرة أخرى...
لا..لا.. لاأريد ذلك...
أنا تعبت بمجرد التفكير بالأمر...
أريد فقط أن أنام.. سأنام وغدا سأكلم لورين...يجب أن تدرك مشاعري نحوها..
end pov
قاطع تفكيره دخول كريس برفقة شخص وسيم يلبس الرداء الأبيض ويضع نظارات طبية .. إنه الدكتور سوهو..
سوهو: إذن كيف حال صغيرنا الأن؟ أرى أنك بخير.. مجرد إجهاد ويجب تعتني بأكلك أكثر.. على العموم ستبقى هنا ليومين لإجراء بعض التحاليل ومن ثم تستطيع تستطيع العودة إلى المنزل..
لوهان بقلق: تحاليل ماذا؟ هل تشك بشيء ما؟
سوهو: لاداعي للقلق مجرد روتين عادي.. إعتن بنفسك..
****
بعد خروج كريس برفقة الطبيب جلس لوهان يفكر: هل بالفعل مجرد تعب أم هناك شي ما يخفيانه.. سأبقى هنا ليومين؟ هذا كثير .. سأشتاق للورين كثيرا... لعينيها .. إبتسامتها... آيشش لوهان توقف عن الهذيان يجب أن أذهب إلى الحمام ... كيف سأنهض الآن؟
في الآثناء كان تاو قد إستيقظ من نومه.. ليجد لوهان يحاول النهوض..
تاو: على مهلك.. إنتظر سأساعدك أيها الصغير فقط إنتظر..
في الرواق بينما كان تاو يسند لوهان .. لمحا كريس يتحدث مع سوهو
كريس: أرجوك دكتور..سوهو كن صريح ...معي هل تشك بأن لوهان يعاني من خطب ما.. هل عاد إليه المرض أرجوك لا تخفي علي شيء...
سوهو: حسنا .. سأكون صريحا الأعراض ليست مبشرة.. الشعور بالتعب وضيق التنفس عند ممارسة نشاط ما أو حتى صعود الدرج.. حرارة مرتفعة.. نزيف..إنقطاع الشهية عن الأكل.. دعنا لانتسرع

فلننتظر نتيجة التحاليل .. ربما تكون أعراض عادية وليس بالضرورة ال... قاطع كلامه رؤية لوهان يقع على الأرض ليسرع إليه برفقة كريس!
****
عند كاي كان يحاول بيأس أن يقنع ضيفه الجديد كيونغسو أن يتوقف عن التنظيف .. هو بالفعل كان قد أعد العشاء.. رتب الشقة بأكملها.. غسل الملابس ورتبها .. نظف كل إنش في هذه الشقة... وجود هذا الفتى رغم عدم معرفته لقصته لايزعجه.. هو فقط يجب أن يتوقف في مرحلة ما ! هو يبدو مهووسا جدا بالنظافة.. على عكسه هو.. كسول بعض الشيء!
كاي : أرجوك يجب أن تتوقف .. تعال إجلس .. أخيرا أطاعه كيونغسو ليجلس على الأريكة.. كاي: أنظر أنا بالفعل لست منزعجا من وجودك هنا ولكن .. عائلتك ستقلق لغيابك ..ربما يجب أن تطمئنهم أنك بخير ..
كيونغسو: أنا...أنا ليس لدي عائلة.....
كاي: أنا...آسف هيا لننام الوقت متأخر...

****
صباح اليوم التالي كان سيهون كان إنتهى من إرتداء ملابسه جينز داكن وقميص أبيض يحددان شكل جسمه المثالي.. وشعره مسرح للخلف..
سيهون برضى أمام المرآة: وسيم جدا .. كالعادة.. ألقى نظرة على هاتفه ..غريب الهيونغ لم يتصل به .. ألن يذهب اليوم إلى الجامعة.. هذا ليس من عادة لوهان .. ربما هو ذهب مبكرا برفقة لاي..
أمام المنزل إعترضته لورين ترتدي تنورة قصيرة واسعة وقميص بنصف كم.. شعرها ينسدل وراء ظهرها.. هي بالفعل تبدو جميلة! حيته بلطف ليرد عليها: صباح الخير .. كيف أصبحت جدتك؟
لورين: بخير شكرا...
sehun pov:
إنها تبدو لطيفة جدا ورقيقة... لوهان لم يكن مخطئا عندما أعجب بها منذ أول نظرة.. و..و لوهان قد صرح إليه بمشاعره نحوها .... إياك والتفكير بذلك الأمر ... إياك سيهون
end pov
آخيرا خرج السؤال من فمه دون إرادته: يبدو أننا في نفس الإتجاه هل نذهب معا..؟ وافقت لورين بإبتسامة ... هناك أمام باب الجامعة كان لاي يبدو كالمعتوه هذه بالفعل المرة العاشرة التي يتصل بها على لوهان لكن لارد..
******




selfish loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن