Part 14

27.3K 1K 1.9K
                                    

هاي يا حلوين ، اخيراً نزلت البارت اتمنى القى تفاعل يفتح النفس ، لأن البارت الي فات التفاعل فيه مررره تسليييك ، بأستثناء الي يتفاعلون معي دائماً ، احبكم فديتكم 💙

.

"استيقظ جيمين صباحاً أثر ألم فضيع في رأسه ، الا انه لم يتمكن من فتح عينيه بسبب ضوء الشمس الذي يسطع في وجهه"

"ادار جيمين رأسه بأنزعاج من ضوء الشمس ، فتح عينيه ببطئ ليجد وجهه مُقابل عُنق شوقا الذي يُحاوط جيمين بذراعيه و قدميه"

"ابعد جيمين رأسه بتفاجأ و هو ينظر لشوقا المُستغرق في نومهِ"

جيمين يفرك عينيه و يُعيد النظر لشوقا : ما الذي اتى به هُنا ، اين هوبي هيونغ ؟

"حاول جيمين ان ينهض ، الا انه مُحاصر في حُضن شوقا الذي بدأ يقوس حاجبيه بأنزعاج من تحرُكات جيمين"

"بعد جُهد كبير بذلهُ جيمين لأبعاد شوقا عنه ، تمكن اخيراً من تحرير نفسه من بين احضانه"

جيمين بألم استقام جالساً : انه نحيل للغايه لما بحق الجحيم جسده ثقيلاً هكذا ، اه اللعنه رأسي اشعر انه ينقسم لنصفين

"التفت جيمين لينظر الى شوقا بقلق و خوف من ان يكون قد سبب له المزيد من المشاكل و هو ثمل"

ادار جيمين رأسه مُتأملاً غُرفة شوقا : اللعنه ما الذي اتى بي الى هنا ، اعتقدت اني مع هوبي هيونغ "وضع يده على رأسه بقوة" اه مؤلم

"شعر جيمين بالغثيان و الألم يعتصر بطنه ، استقام بتعب من السرير ليتجه مُسرعاً الى الحمام و هو يضع يده على فمه"

"فتح شوقا عينيه ببطئ و هو يبتسم بلطف لبراءة جيمين الذي لم يشعر بأن شوقا مُستيقظ و انه كان يتعمد احتضانه بقوه كي لا يبتعد عنه"

"استقام شوقا جالساً ليستند على السرير بقلق من صوت جيمين الذي يسعل و يأن من داخل الحمام"

صرخ شوقا ليسمعه جيمين : هل انت بخير جيمين ؟

"جيمين الذي كان جالساً امام المرحاض استقام بألم ليجلس على طرف حوض الاستحمام ، بعد ان افرغ مافي معدته"

جيمين بصوت باكي و مُرتجف : اووه انا ، بخير

"شعر جيمين بألم فضيع في معدته و شعور الغثيان يزداد ، ليعود للجلوس امام المرحاض و يتقيء مُجدداً"

"شعر شوقا بالقلق عليه ، لينهض من سريره و يقف امام باب الحمام"

شوقا : جيمين سأدخل

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن