Part 37

17K 878 1.6K
                                    

PLEASE TAKE CARE OF ME

.
*.

" اللعنه عليك كيم سوك جين ، لقد أحبكَ نامجون "

"ترددت تلك العباره كثيراً في ذهنه بينما يجلسُ على الارض مُقابل باب الغُرفه ينتظرُ أحدهم كي يُخرجهُ منها"

"اقترب مُجدداً من الباب لتزداد طرقاتهُ عليه و يرتفعُ صوتهُ بالصُراخ بأسم نامجون أو أي شخصاً قد يمرُ بجانب الغُرفه ليُنقذه"

- مُجدداً لا فائدة من الصُراخ ، يبدو بأني أُحتجزتُ في منزلاً مهجور، انا حتى لا استطيع سماع خطوات احدهم او حديثه ، لما انا هُنا بحق الجحيم ؟

نظر جين الى جانب السرير ليجد الطعام و الماء و بعض الادويه مع ورقه بها مواعيد ادويته، لتزداد حيرة جين : من يُحضرُ لي الطعام كل يوم اثناء نومي ؟ و لما تلك الادويه؟ انا لستُ مريضاً

- لما انا في هذا المنزلِ المشؤوم؟ و لما في غُرفة ذلك اللعين نامجون تحديداً ؟

"اللعنه عليك كيم سوك جين، لقد أحبكَ نامجون"

وضع جين يدهُ على رأسه ليُغطي كلتا أُذنيه بينما يصرُخ : اللعنه هذا يكفي، انهُ حُلم و ليس حقيقه ، بل انهُ كابوساً مُخيف

عاد للطرق على البابِ مُجدداً بينما يُحاولُ ركلهُ بكُلِ قوته و هو يصرُخُ مستنجداً بأحدهم : أرجوكم ليُخرجني احدُكم من هُنا ، نامجون اذا كُنتَ هُناك ارجوك اخرجني ، ارجوك دعني و شأني

.
*.

"نامجون الذي كان يتصفحُ هاتفهُ بملل بينما بجانبه كوب القهوه خاصته و دويونغ يجلسُ امامهُ يشتعلُ غضباً و انزعاجاً من صوت جين الذي يقطع حديثهُ بشأن العمل "

"في كل مره يظهرُ بها صوت جين ينتقلُ نامجون بنظره الى الطابق الأعلى حيثُ غُرفته و ينشغلُ بسماع تلك الأصوات عن الاستماع الى دويونغ"

"حتى في حال اختفاء صوت جين، يضطرُ دويونغ لإعادةِ حديثهِ لعدم استماع نامجون له ، خسر دويونغ الكثير من الوقت و الأيام بسبب تأجيل نامجون لأعماله و ذلك ما جعلهُ غاضباً من تواجد جين حول نامجون"

نهض دويونغ بغضب ليتوجه الى نامجون المُصاب و يحمله على كتفه ليُغادر مُتجهاً الى باب المنزل : لنبتعد عن هذا المنزل اللعين

"لم يقاوم نامجون و لم يتحدث، هو فقط استسلم للهيونغنيم خاصتهُ بينما عينيه لا تُفارق النظر الى الطابق الأعلى حتى خرج به دويونغ الى المنزل المُجاور حيثُ منزل جين"

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن