Part 26

23.5K 923 2.3K
                                    

.

*

...{ صباح جيجو }...

"نهض جونغكوك من سريره بهدوء كي لا يستيقظ تايهيونغ ، ليتجه خارجاً من الغُرفه الى حيث غرفة شوقا و جيمين"

"فتح جونغكوك الباب بهدوء لينظر من خلف الباب الى سرير شوقا الذي ينام بعمق مُحتضناً جيمين بين ذراعيه"

جونغكوك بتفاجأ : *واه شوقا هيونغ يبدو وديعاً للغايه و هو نائم بجانب جيميني هيونغ*

"اقترب جونغكوك من السرير بهدوء ليحاول ايقاظ جيمين و هو يهمس له بأن يستيقظ، لكن بلا فائده فجيمين اصبح نومه ثقيلاً "

كتف جونغكوك يديه بأنزعاج و هو ينظر لجيمين : *عندما كان حراً طليقاً آمناً ، نومه كان كنوم الدجاجه حتى النمله تستطيع ايقاظه، و الان هو مُطارد و تم التحرش به عدة مرات و ينام بسلام كأن لن يستيقظ ابداً و في حضن شخص مُخيف*

"فكر جونغكوك كثيراً لإيجاد طريقة تجعل جيمين يستيقظ من دون ازعاج شوقا و ايقاظه"

"وجد بأنه يجب عليه ان يُخلص جيمين من بين ذراعي شوقا ليتمكن من اخذه خارجاً"

"بعد تردد و خوف جونغكوك من ان شوقا قد يستيقظ و يراه ، قرر ان يتشجع و يُنفذ الأمر"

"اقترب بهدوء ليُمسك بيد شوقا التي تُحيط بخصر جيمين ليُبعدها بعيداً ليتنهد جونغكوك براحه لكون شوقا لم يشعر حتى به"

"امسك جونغكوك بكتف جيمين ليُحركه الا ان جيمين تحرك بأنزعاج ليستقر في حضن شوقا مُجدداً"

زفر جونغكوك بغضب : اللعنه جيمين

"قوس شوقا حاجبيه بأنزعاج لتتوسع عيني جونغكوك بخوف و هو يدور حول نفسه يبحث عن مكان يختبئ به ، ليدخل تحت السرير و يختبئ تحته"

"استيقظ شوقا بأنزعاج يملؤه الغضب فهو يكره ان يستيقظ مُبكراً مهما كان السبب ، نهض من سريره ليُغادر الى دورة المياه، ليخرج جونغكوك مُسرعاً ليتجه الى جيمين يُحاول ايقاظه"

قوس جيمين حاجبيه بأنزعاج من هز جونغكوك لكتفيه بقوه : امم ماذا؟

همس جونغكوك : جيميني هيونغ ارجوك استيقظ انه امراً طارئ

فتح جيمين عينيه بصعوبه ليجد جونغكوك بجانبه وليس شوقا: ماذا تفعلُ هنا؟

جونغكوك يهمس : ششش اخفض صوتك

نظر جيمين حوله بخوف : ما الأمر؟

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن