Part 16

18.8K 1K 1.3K
                                    

{ اقتباسات عشوائيه من مُذكرة جين } : ↯

"مُنذ ان كُنت صغيراً و عائلة كيم نام امامي ، نخرج للتنزه سويةٍ و غالباً ما نتناول وجباتنا اليوميه سويةٍ ايضاً"

"نحن تقريباً نعيش سويةً"

"لكن لما نامجون وحيداً و بعيداً عنا ، كُل ما يفعله هو الجلوس معنا بتهجم و انزعاج و يصرخ كثيراً في وجه والديه عندما يُجبرانه على قضاء الوقت معنا"

"اخبرتني امي كثيراً بأن احاول التقرب منه ، لكن ، لم انجح بالطبع ، نظرات الكُره هي كل ما اراهُ في عينيه في كل مره احاول فيها الاقتراب منه"

"انه اصغر مني ، لكن بحق الجحيم يملك نظرات مُخيفه و غاضبه تجعلُني اخاف من الاقتراب منه"

"لكني لسبب ما ، اشعر بأنه وحيد ، و اريد امتلاك صديقاً قوياً مثله رُبما اصبح مثله يوماً ما ، اعني قوياً و ليس وقحاً مع عائلتي"

"اخبرتني امي بأن الاصدقاء يبنون جُزئاً من شخصيتك ، سواءٍ كانوا اقوياء او مُفسدين او مُسالمين او اذكياء ، جميعهم تأخد منهم ما يُكمل شخصيتك و يجعلك ناضجاً"

"مما رأيته من صداقة هذه العائلتان ، ان كلاهما مُكمل للآخر ، من ينظر إليهم يشعر بأنهم عائلة واحده"

"اريد ان اكتسب مثل هذه الصداقه الرائعه ، من المُفترض ان علاقتي بنامجون كالأخوه ، لكن للآسف لا اشعر سوى بكراهيته لي ، لا اعلم لماذا"

..

"تنهد نامجون بعمق و اخرج قلماً من الخزانه الصغيره التي بجانب سريره ليكتب تحت كلمات جين"

*حينما قرأت كلماتك اللعينه التي اعادتني للماضي ، آمنت بذلك القول انك لن تشعر بأهمية ما تملكه حتى تفقده*
* اريد لهذه العائلتان ان توعد كالسابق قبل ان ادمرها بأنانيتي*

..

"استمر نامجون بقراءة مذكرات جين التي تحوي مُعظم مشاعره و ارائه و مواقفه مع الآخرين ، حتى وصل اخيراً للمذكره رقم 14 و التي تحمل عمر جين حينما قام بكتابتها"

..

"اصبحت اليوم في الرابعة عشره من عُمري ، و سأعترف بأن كل مُحاولاتي للتقرب من نامجون قد فشلت"

"لقد كُنت بخير عندما لم اكن اعلم بأني سبب وحدته و انشغال والدته عنه لتعتني بضعيفاً مثلي اثناء غياب والدته"

"لقد اصبح نامجون يتنمر علي كثيراً ، المؤلم في الأمر اني اشعر بأني استحق ذلك ، هو ايضاً يتألم بسببي"

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن