part 9

21.9K 895 1.3K
                                    

.

...[ انحراف ]...

" يئن جونغكوك بألم بسبب عضو تايهيونغ الذي يعتليه و يدفع بداخل فتحته الضيقه بكل قوته "

جونغكوك : آآآه تايهيونغ آآآه كُن لطيفاً

" وجهه قد اصبح مُحمراً من همس تايهيونغ في اذنه يتغزل به "

"انينه و تأوهاته جعلت تايهيونغ مُثار بجنون ، ليزيد من قوتهِ و سرعته و هو مُمسك بعضو جونغكوك و يُمسده بسرعه و يستمتع بتأوهات صغيره تحته"

"اراد جونغكوك ان يصرخ من الألم و المُتعه ، لكن قُبلات تايهيونغ اسكتته مُجدداً ليستسلم له جونغكوك و انينه يزداد ، جاعلاً من تايهيونغ يزيد من حركة يده على عضو جونغكوك و هو يدفع بداخله بقوة"

"تقوس ظهر جونغكوك و هو مُتشبث بأغطية السرير بقوة و تايهيونغ يزيد من دفعه داخل فتحة جونغكوك"

"تايهيونغ يتنفس بصعوبه و يتأوه بشده من الشهوه و هو يعض شفتيه "

تايهيونغ : آآآه لقد اقتربت كوكي سأقذف

جونغكوك بألم : و انا ايضاً آآآه توقف عن الدفع بقوة انه مؤلم آآآه

"زاد تايهيونغ من سرعته على عضو جونغكوك ليصرخ جونغكوك و هو يتلوى تحته و ممسك بأغطية السرير يشدها بقوة ، ليقذف على بطنه و يد تايهيونغ"

"انفجر عضو تايهيونغ بسائله داخل جونغكوك ، ليئن تايهيونغ بألم و يرتمي على صدر جونغكوك و هو يحاول تنظيم انفاسه المضطربه و المُتعبه"

تايهيونغ يبتسم بتعب : آآه ستقتلني بأثارتك كوكي ، لم اشبع منك بعد

جونغكوك : ....

"رفع تايهيونغ رأسه ليجد صغيره قد غط في نوم عميق و وجهه مُتعب و مُتعرق و شعره مُبعثر بشكل مُضحك بالنسبه لتايهيونغ ، و صدره يرتفع و يهبط و انفاسه تهدأ تدريجياً لينام بهدوء"

"ضحك تايهيونغ بخفه و هو يُبعد خصلات شعر جونغكوك عن وجهه و يرتب شعره ، و يتأمله و يده تتلمس خده و الخدش الصغير الذي يجعل جونغكوك يقوس حاجبيه بأنزعاج كُلما لمسه تايهيونغ"

ابتسم تايهيونغ بخفه : لقد جعلته يتألم و يصرخ هذه المره ^^

"شعر تايهيونغ بالصداع و الدوار في رأسه ، استقام بأنزعاج من فوق جونغكوك و ذهب لدورة المياه ليستحم ، و ينزل لتناول افطاره و دوائه قبل ان يفقد وعيه"

"نزل تايهيونغ لغرفة المعيشه ليرى حقيبة ملابس بجانب الاريكه"

تايهيونغ : لمن هذه الحقيبة؟

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن