Part 35

18.8K 875 959
                                    

بارت قصير
.
*

..{سيئول ، العاشره مساء}..

يستلقي شوقا ثملاً على سريرهِ في شُقتهِ في سيئول لوحدهِ ، بينما غادر جيهوب لإحضار بعض الاطعمه ليملئ بها ثلاجة المنزل الفارغه حتى من الماء..

نهض شوقا من سريرهِ بتثاقُل ليسير مُترنحاً الى غُرفة المعيشه يبحثُ عن جيهوب الا انهُ لم يجده..

- اين ذهب ذلك اللعين ، أخبرتهُ ان لا يجرؤ على التحرُكِ من جانبي

صرخ شوقا بصوت مرتفع بأسم هوسوك في ارجاء المنزل بينما يبحثُ عنه ، و يحاولُ جاهداً السيطره على خطواته العشوائيه بلا فائده ، فهو يستمر بالتخبُط و الوقوع و تدمير كُل شيئاً يقفُ في طريقهِ..

عاد الى غُرفة المعيشه ليرتمي بجسده على الاريكه و هو يتمتمُ بجميع كلِمات السِباب و اللعن لجيهوب الذي تركهُ وحيداً في المنزل..

- انا مُتأكد انهُ يكرهُني و لا يرغبُ بالتواجدِ حولي ، لا شك بأنهُ عاد الى اللعين بارك جيمين

زفر بحُزن بينما يرفعُ جسدهُ بتثاقُل ليجلس على الاريكه و هو ينظرُ للأسفل : جيميني اللطيف و المسكين

لاحظ شوقا بوجودِ شيئاً ما اسفل الطاوله التي امامهُ ليفرُك عينيه يحاولُ التركيز بالنظر إليه و معرفة ما هو ، الا ان رؤيتهُ مشوشه بسبب الكحول..

سحب نفسهُ من الاريكه ليُصبح جالساً على الارض بينما امتدت يدهُ اسفل الطاوله ليسحب كيساً قد خبئهُ جيهوب بعيداً عنه، الا ان طرف ذلك الكيس كان واضحاً لدى شوقا..

نظر بداخله ليبتسم بثمول و هو يسحبُ زُجاجات الكحول من داخل الكيس : هه احمق ، لقد وجدتُها اخيراً ، ذلك اللعين اخذكِ مني عِنوه

فتح زُجاجة الكحول الرابعه مُنذُ وصولِهِ سيئول ليرتشف منها القليل و هو يتجهُ بنظرهِ الى احد الأكياس امامهُ على الاريكه المُقابله له..

- اوه انها ملابسُ جيميني الجديده التي اشتراها ، انها جميله و هديتي ايضاً

سار شوقا على رُكبتيه حتى وصل إليه ليُفرغ ما بهِ و يُلقي الكيس خلفه : سأرتدي قميصهُ الجديد قبله، ذلك سيجعلهُ غاضباً للغايه

ضحك شوقا بثمول بينما ينزعُ قميصهُ و يُلقيهِ بعشوائيه حوله ليرتدي قميص جيمين الذي كان واسعاً بالنسبةِ له فهو نحيل للغايه مُقارنة بجسد جيمين..

i can take your fear / أستطيع أخذ خوفكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن