A Trip To The Past

5.9K 219 32
                                    


ساودا تسونا يوشي. هو ديسيمو لعائلة الفونغولا، غني، قوي، و الأقوى مافيا فيهم.

الان هو في 24 من عمره، أصبح رسميا ديسيمو بعد تقاعد تيموتو (التاسع) ، لم يعد تسونا عدم الفائده، هو الآن فونغولا ديسيمو، الجديد فونغولا بريمو.

لم يعد صغيرا، جسده جسد على شكله، هناك بعض العضلات لكن ليس كثيرا، جسده مثل النجوم أو المغنين لديه.


عينيه البنيتين الكبيرتين لم تعد كبيرتين، وجهه مثل دخوله وضعيه الهايبر، كامل من الهدوء و التفوق.

يبدو مثل اول جيل الفونغولا الأول. لكن إذا نظرتم جيدا، هناك بعض الاختلافات بينه و بين بريمو.

هو لديه شعر و عينين بنيه بدل الأشقر و الأعين الزرقاء. يبدون أكثر مثل الأب و الابن بدلا من جد - جد - جد - جد - جده.

الان هو في مكتبه مع يوني، بياكوران، دينو و أينما، أتوا لزيارته.

" اخي الصغير! افتقدتك! " دينو اقتحم الغرفه.

" دينو سان، مالذي تفعله هنا؟ " تسونا نهض من الكرسي.


" تسونا سان، اتينا لزياره~" يوني دخلت الغرفه بعد دينو يتبعها بياكوران و أينما.

" اه، جميعكم. من الرائع رؤيتكم مجددا، مالذي اتيتم لفعله؟ " تسونا سأل.

" زيارتك تسونا-كن / تسونا-سان / اخي الصغير / تسونا يوشي-كن بالطبع ~" جميعهم ردوا في نفس الوقت.

" أرى هذا... " احد دفع الباب، دخل يركض صبي يرتدي قميص مطبوعة البقره.

" قيهههههه!! تسونا عدم الفائده! انظر! جانين عدل سلاحي! " لامبو أتى راكض إلى تسونا.


ثم تعثر لامبو ، البازوكه خرجت من شعره الفرو و أصابت تسونا. ثم ارتدت على يوني، ثم بياكوران، بعده دينو، و اخيرا أينما.


" مهلا ، لامبو-سان!! لا تستعمل البازوكه - " جانين أتى راكض و رأى دخان وردي يخرج من الغرفه. ".... - بعد".


زال الدخان بعد دقيقه، جانين تجمد في بقعته.

"ارارا ، أين تسونا و الآخرين؟ " لامبو نهض من الأرض و وقف.

" ما كان هذا الصوت؟ " ريبون وصل على المنظر. جانين شحب.


" إيتو.... لامبو سان استخدم البازوكه "


" إذا؟ "

" تم تعديلها... لكن لم تكتمل... بعد.. "


...... ركض.

To be continued.........
_______________________________

اعرف ... البارت قصير ... لكن القص وااايد حلوه.

Enjoy reed the story 😋

A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn حيث تعيش القصص. اكتشف الآن