Byakuran's pov
' اهههههه ما الأمر مع هذا؟ بريمو يتصرف مثل تسونا يوشي كن عندما كان صغير ~ لطيف للغايه ~' وشيت بداخل عقلي بينما ابتسامه تجاريه إلى بريمو الذي يلعن.
"المزيد... أوراق العمل... هذا الابلهان " سمعته يغمغم.
ضحكه كتومه من رؤيه هذا البؤس.
' حسنا، إذا لم اقتل من الأعداء، أوراق العمل هي ثاني خيار. ' فكرت لنفسي بينما أدركت أن كوكيو يظل يضغط على لفعل هذه الأشياء.
وبينما اضحكه بكتمه، التقطت لمحه على تسونا يوشي كن الذي نظر إلى بنظره رعب.
هناك تواصل بيننا
' لن افعل شيء ~~'
'..... '
' بعد ~~~! ' غمزت له، هو انتفض." اريه ، ما الخطب مع جيوتو؟ " رجل ظهر جميعنا نعرف اسمه آساري دخل إلى القاعه. و رأى جيوتو، جي، وجميعنا.
يبدوا كالعاده، يرتدي الكيمون الأزرق و الأبيض و قبعه سوداء. " من هؤلاء؟ ضيوف؟ " سأل آساري اوغتسو بينما يقترب منا.
" لا. جيوتو احضرهم من الغابه. من رائيي، هم جواسيس "' اوى. اوى... يمكننا سماعك.. ' جميعهم فكروا.
"ايه؟ كل الطريق إلى الغابه؟ نظام ألود مشدد. حتى أكبر أعدائنا لم يتمكنوا، حتى من دخول الغابه؟! "
"
هذا ما كنت ساستجوبهم به كيف تمكنوا من الدخول. لكن حدسي يخبرني انهم ليسوا أعداء. " جيوتو أعاد.
' حسنا بالتأكيد. تسونا يوشي كن سلسلك، شيمون كن، كافالوني كن، و يوني تشان يحترمونك، بينما أنا فقط اذهب مع التدفق ~' فكرت لنفسي، بابتسامه.
" اه أرى ذلك. هل أنت ستضيفهم في غرفه الض-" جي غطى فم آساري بيده.
"اهههههه، غرفه الاجتماع صحيح؟! لم أفكر بها، فقط لننتظر عوده الآخرين! " جي ضحك، ضحكه حرج.
'؟ ' اشاره استفهام في عقل آساري و جيوتو .
جميعنا تعرقنا...
" اه، أين الآخرين؟ " جيتو سأل.
" أمم... لمبو يأكل الحلوى في غرفته، ناكل في غرفه الأدوية، ألود اتوقع انه في الغابه و ديمون... لا تعليق.. "
" إذا لماذا لا نذهب و ننادي الجميع لغرفة الاجتماع، نزوه - الحظ ؟ " جي قال بينما يسحب آساري بعيدا، " ايه؟ ".
جميعنا نشاهد شكل انسحابهم...
" أمم... بريمو سان..؟ "
" نعم، تسونا؟ "
" اعتقد أنني سمعت احد يصرخ في الخارج.. "
كما لو كان جدال، صوت صراخ عالي سمع " لهيب السماء؟؟؟ ماذااا!!".
ركضنا إلى حيث الصوت....
' اهههههه ~ هذا مضحك ' انا اتخطى....
To be continued......
أنت تقرأ
A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn
Fanficتسونا ، أينما، دينو، يوني و بياكوران تم ارسالهم إلى الماضي [زانزاس يتبعهم لاحقا] . حيث عصر البريمو و يبدوا انهم سيظلون وقت أطول مما ظنوا... القصه من تأليف :@tunaplatina