Familiarity

1.9K 145 28
                                    


Random people pov

" بوس ، متى سنعلن عن حرب ضد فونغولا؟ " صوت رجل قال. " لقد مضى شهر منذ أن هاجمنا شيمون، يجب أن نسرع و ننهيهم! "

" التسرع ليس جيدا لنا ~~ اصبر ~~" صوت مألوف قال، " و بجانب ذلك، جميع حلفاء الفونغولا تم مسحها ~ لنعطيهم وقتهم بالاستماع بحياتهم القصيره ~"

" لكن كلما اسرعنا بانهائهم، كلما امتلكنا كل شيء.. " قال رجل آخر.

قهقه سمعت، " بوس، الأسبوع القادم ~؟ الحرب ~" قهقه امرأه.

" هل اجهز الاسلحه، بوس ؟" قال رجل آخر.
" افعل، لا استطيع الانتظار لأرى الفونغولا تسقط ~ " قال البوس.

' هلا بدأنا اللعبه، جيوتو ترو ~'

Giotto pov

" أين تسونا و الآخرين؟ " قلت ل لا أحد خاص بينما اتمشى حول الحديقه، محاولا لأيجاد شخص.

توقفت في مساري، ' ما هذا الشعور..؟ خطر قريب..' نظرت حولي، ' لاشي سيئ سيحدث كما يبدو..' تنهدت ،
' احتاج ان اهداء.. ' جلست على المقعد 'نظرت للأعلى لسماء.

' لقد مضى شهر منذ أن هاجموا شيمون و الآخرين.... من الجيد اننا أتينا في الوقت المناسب. أو أنه... كوزارت سيكون... ' جفلت لتفكيري ، هززت راسي لأبعد هذه الأفكار.

" جيوتو .. ؟" صوت مألوف سمع.

" تسونا؟ " نظرت إليه، " أين كنت؟ " نهضت و مشيت إليه. هو أيضا مشى الي.

" في الحديقه " كشفت انه كذب، لكن ليس الأمر خطير.

" الآخرين؟ " سألت.

" الآخرين في غرفهم، بياكوران في المطبخ يبحث عن المارشوميلو... مجددا "

" هكذا.... هل ترغب بأخذ جوله معي في الحديقه ؟ " ابتسمت له.

" اتشرف " ابتسم بعدي.

بدأنا نتحدث عن أنفسنا، حتى إذا تسونا لم يتحدث عن نفسه كثيرا، لا أمانع.

' لماذا حدسي... لا مشاعر تشعر أنها تعرف تسونا منذ زمن طويل... و أيضا أشعر بالراحه عندما أكون حوله ' نظرت إليه من الجانب. هو ضحكه كتومه، و انا جفلت
' هذه الضحكه.. '

" هل هناك شيء خاطئ بوجهي، جيوتو ؟ انت تظل تنظر إلى" ضحكه كتومه، انا احمررت، ' اه... لقد قبضت '
.........

' لحظه ماذا؟ انا لا احمر! لماذا أنا احمررت لهذا... غريب؟! لا يجب - - '  ذعرت و احمررت أكثر، تسونا ضحكه كتومه.

" انا لم --انا فقط -- " تلعثمت محاولا تكوين جمله. ' م.... ماذا؟!؟! '

" لا بأس، جيوتو " هو ربت على راسي،
' ايه؟! '

" لااااا!!! حلوى!!! " صراخ يسمع من القصر، " اعد حلوى لمبو ساما أيها السارق.

" المشاركه جيده ~~" ضحكه يمكنك سماعها.

" احتاج ان أوقف بياكوران من أكل حلوى لمبو، من الممتع التمشي معك، جيوتو " تسونا ابتسم و قبل جبهتي، ثم ركض عائد إلى القصر. ( لا تعليق)

.......

" ايه؟!؟! " لمست جبهتي، وجهي احمر

To be continued.......

# للمعلومات فقط

(...) إذا كنت أريد اكتب تعليق.

"...... " إذا كانوا يتحدثون.

'.......... ' إذا كانوا يفكرون

A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn حيث تعيش القصص. اكتشف الآن