G pov' هذين الاثنين الابلهان فقط يذهبان و يتشاجرتن... في داخل القصر!! هذه المره غرفه الضيوف هي الضحيه!! جيتو لن يكون سعيد بهذا ' فكرت بينما اتجه إلى غرفه جيتو و معي رزمه من الأوراق.
طرقت الباب مرتين، " هي جيتو. انه انا، جي. سادخل / قلت بينما أغلق عيني لرد الفعل الذي *سعال سيأتي *سعال.
دخلت الغرفه بينما احك راسي من الخلف أشعر بالتانيب، " اي.. آسف لكن.. لديك أوراق عمل أخرى ل... " فتحت عيني و نظرت في الغرفه التي لايوجد بها أحد
" ... - تفعله "أخذت نفس عميق
" .... جيوتووووووووو!!! "
الطيور التي تجلس في الشجره القريبه، طارت بعيدا.
' البوس الابله، هرب مجددا، هذه المره السادسه اليوم!!' بسرعه مشيت إلى الحديقه. المكان الذي دائما يختبا به من القيام بأوراق العمل.
بينما وصلت، رأيت شعر أشقر مألوف.
" جيوتو!! انت -- هذا البوس الابله -- هرب بعيدا مجددا!! انه عذاب لذهاب و البحث.... من؟ " بينما كنت اكمل تانيبه لعدم فعل أوراق العمل ، رأيته مع مجموعه من الأشخاص." اه! جي. لا تقلق لم اهرب هذه المره. " جيوتو ابتسامه لامع ليده اليمني.
' لا. هذا اذا لم امتلك حدس. هذا مؤكد كذب ' جي فكر بنفسه.
" إذا.... من؟ معارفك ؟ " سألت جيوتو بينما انظر إلى المجموعه.
" أمم... لا.. وجدتهم.. في الغابه "
" اه أرى... لا أيها الغبي، قد يكونون جواسيس! " صرخت عليه بينما اخرج مسدسي و أشير إلى الرجل المخيف صاحب الشعر الأبيض.
" من انتم؟ جواسيس؟ ما هو غرضكم؟ " هددتهم بالإجابة بينما أشير المسدس باتجاه الرجل الذي بلا جدوى.
الفتاه قهقهت
الرجل البراوني تعرق و أيضا الرجل ذو الشعر الأحمر.
بدل ذلك، الرجل ابتسامته اتسعت... إذا هذا ممكن.
فقط قبل أن اهددهم مره اخرى، البراوني تحدث.
" أمم... نحن لا نريد أذى لك " قال بينما اخذ خطوه باتجاه المسدس لمنعه من أمام الرجل ذو الشعر الأبيض.
نظر إلى جيوتو رأيته ياشر لي باخفاض المسدس. ياشر ، وفعلت.
" لا تقلق جي، ما قاله تسونا صحيح، حدسي يخبرني بذلك. "
' تسونا؟ أهذا اسمه... تونا ' ضحكت بالسر..... التي لم تذهب دون أن يلاحضها احد من قبل الرجل. بينما هو ساطع أمامي.
" .... من الأفضل أن يكون صحيح.. " تذمرت.
" إذا، الديكم مكان لتبقوا فيه؟ " جيوتو سأل المجموعه.
" أمم... لا؟ " الأشقر أجاب.
" إذا ماذا عن أن تبقوا في غرفه الضيوف؟ " هذا السؤال جذب سمعي.
" أمم... جيوتو... عن هذا " بدأت، بتملل عصبي.
" نعم جي؟ "
" ألود و ديمون... مثل العاده.. تقاتلا مجددا و كل... ههههه " نظرت في كل مكان عدا عيني جيوتو.
" غرفهااضيوفهيالصحيههذهالمره " استعديت.
............
...........
" لااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!! "
To be continued....... ^_^
أنت تقرأ
A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn
Fanfictionتسونا ، أينما، دينو، يوني و بياكوران تم ارسالهم إلى الماضي [زانزاس يتبعهم لاحقا] . حيث عصر البريمو و يبدوا انهم سيظلون وقت أطول مما ظنوا... القصه من تأليف :@tunaplatina