" إذا انتم تقولون تسونا عديم الفائده، الخاسر أينما، دينو، يوني ، و مهوس المارشوميلو تم إصابتهم بالبازوكه التي لم يكتمل تعديلها؟ " ريبون التقط.
" باختصار.. 'اومأ' " جانين تنهد بعد تصديق.
" .. لديكم 5 ثواني لتهرب انت و البقره بعيدا. 1.. " ليون تحول لمسدس.
" قيااا!! " الاثنين فزعا.
بعد ذلك، سبانر و شويشي دخلا الغرفه.
" اه، جانين، أين البازوكه؟ " شويشي سأل لكن بعد ذلك توقف عندما شعر بهاله قتل.
" إذا.. انتما الاثنين مشتركان في هذا.. " ريبون امال قبعته ليضع ظل على عينيه.
" اه نعم " سبانر أجاب بعده، بصوت أحادي النغمه.
شويشي أصابه ألم بالمعده.
" هل أصيب احد، ريبون سان؟ " شويشي سأل بينما يمسك بقميص، محاولا تجاهل الألم.
" الغبي تسونا و الآخرين أصيبوا به. اعدهم. " ليون (المسدس) يصوب على شويشي، " الان ".
" ا--أجل !! " شويشي هرع إلى خارج الغرفه يتبعه سبانر، جانين وحده مع لامبو.
بعد الكتابه، تفقد بيانات البازوكه، ثلاثتهم شحبوا.
ريبون دخل إلى غرفه الميكانيكي حيث يوجد الثلاثي.
" انو... ريبون سان... وجدنا إلى أين ارسلوا.. " جانين بتملل عصبي . شويشي أصيب بألم معده مره اخرى. سبانر اكل الحلوى في وقت قياسي.
" أين " تصريح
" أمم... قبل... 400 سنه.. " جانين يحمي نفسه.
" زمن بريمو؟ " ريبون سأل بصوت هادئ. انه هادئ أكثر من أن يكون مخيف.
" أجل، كما يبدو، لابد انهم انتقلوا بالزمن بفضل لهيبهم، السماء و الأرض، و أيضا خواتم الفونغولا و الشيمون، تم ارسالهم إلى زمن البريمو. " سبانر أجاب.
" إذا، كيف نعيدهم إلى هنا " تصريح آخر.
" نحتاج شخص يمكنه أن يصل إليهم بينما يحمل هذه " سبانر امسك بلوره و أعطاها إلى ريبون.
" ما هذه؟ "
" بلوره نقل فضائي، وظائفها مثل بازوكه العشر سنوات، لكن بمساعده لهيبهم، يمكنهم الانتقال بالزمن " سبانر شرح.
" لكن المشكله هي.. " شويشي يتعرق ،
" الشخص الوحيد الذي يمكن أن يصل إليهم هو من يحمل لهيب السماء.. "" اتصل بحراس تسونا عديم الفائده و الخاسر أينما، روماريو، جيجينلو و الملفيوري " ريبون مشى بعيدا، ثم توقف
" و أيضا الفاريا " ثم خرج من الغرفه.To be continued......
أنت تقرأ
A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn
Fanfictionتسونا ، أينما، دينو، يوني و بياكوران تم ارسالهم إلى الماضي [زانزاس يتبعهم لاحقا] . حيث عصر البريمو و يبدوا انهم سيظلون وقت أطول مما ظنوا... القصه من تأليف :@tunaplatina