A Lion

2.2K 170 5
                                    


اليوم يوم آخر لتسونا و شريك.

على الأرجح تتسائلون، لا؟ بعضهم في نفس السرير... يفصلون بينهم بوساده. هل وضحت لكم الصوره.

" و اخيرا....!!!! أنهيت الأمر!!! ' جيوتو عقليا ابتهج لنفسه بينما يرمي القلم بعيدا.

' تثائب... اعتقد أنني سأذهب الي---'
"جيوتو !!! " جي صرخ من خلف الباب.

" ماذا "

" قيااااااه - - .!!! ابعده ابعده عن لمبو ساما!!!! " لمبو صرخ خلف الباب أيضا.

" نا.... ناتس..! تعال هنا، لاتخفهم! "

' ناتس ؟' جيتو وقف، فتح الباب و كان على وشك ادخالهم عندما.... ' أهذا.... لهيب ' اسد'؟! '.

جيوتو أغلق الباب قي الوقت قياسي .

" اهههههه، يالها من قطه كبيره لديك تسونا سان! " آساري ضحك.

" غبي! إنه واضح ليست قطه!! هل انت أعمى؟! " جي صرخ.

" جيوتو ! افتح الباب للنهايه!! " ناكل طرق للنهايه.

" من أين جلبت هذا الاسد ؟ " ألود سأل كما رفع اصفاده في حاله إذا هاجم.

" أمم... ناتس هو رفيقي... انه مروض كفايه لذا سيكون الأمر بخير..؟ " تسونا قال على نحو اخرق.
' عائله بريمو مجموعه من الحمقى... '

" كو متعه~ لمبو لا يجب أن تصرخ للموت. انه فقط أسد ~" بياكوران قال بسعاده.

' فقط أسد؟! ' حراس بريمو فكروا.

جيوتو فتح الباب و هو بالفعل. انه مروض. الأسد المعروف ب ناتس على كتف تسونا و تسونا يربت على راسه.

الأسد يبدو أنه يعجبه الأمر.

" كيف يمكنك التربيت على رأس الأسد؟" جي قال كا يفكر به الجميع.

" ناتس لن يقتل - " " ماذا؟! "
" - تسونا ، هو تسونا كن بعد كل شيء " أينما قال و هو أيضا ربت على رأس الأسد.

' انت تعني أنه يمكنه أن يقتل؟! ' البريمو فكر.

" نفوفوفو، من أين جلبته؟ لا أذكر انك جلبت هذا معك إلى القصر " ديمون سأل بينما ينظر في أعين ناتس.

" ناتس في الغابه حيث وجدنا بريمو، هو...... ترك هناك..؟ " دينو قال بينما يخدش خده بضعف.

' كاذب ' مجددا الجميع فكر.

' هذا غريب، اليوم غريب، حياتي غريبه، اه صحيح، عندما تصبح من المافيا كل شيء ليس طبيعي.. ' جيوتو فكر.

فجأه، صوت معده....

" يبدوا انه وقت الإفطار، بريمو سان ~" يوني ابتسمت.

" ياري ياري ، لنذهب للأكل ، لمبو ساما جائع. " لمبو أعلن بكسل.

' ألم تكن قبل قليل تصرخ مثل الأطفال؟ '

" حثاله. الطعام. الآن"

" اه، محق، لنأكل اولا " جميعهم اتجهوا إلى غرفه الطعام بينما ألود ذهب اولا لأنه
' لايحب الازدحام '.

To be continued..........

A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn حيث تعيش القصص. اكتشف الآن