Giotto povنحن بسرعه ركضنا إلى الخارج بينما نراوغ الرصاص هنا و هناك.
جي أطلق عليهم بمسدسه، و أيضا آساري بسكاكينه.
' تشه.... انهم هنا بالفعل؟! '
تذمرت من الإحباط
ديمون يطلق عليهم باوهامه انه بالفعل تنجح.
" سحقا لماذا هم هنا على ايت حال؟! " جي زمجر بغضب بينما يطلق على كتف أحدهم. تارك الرجل المسكين غير قادر على استعمال يده.
حسنا، انها الحرب فمن يأبه.
" نفوفوفو ، مذبحه ~؟ " ديمون يضحك ضحكته المعتاده، بينما يطلق أوهام على أعداء آخرين.
" نحتاج أن نجد ألود اولا، إذا وقف أحدهما في طريقنا اهزموه! " قلت بينما الكم معدته شخص في وضعيه الهايبر.
الجميع مشغول بالقتال مع الأعداء، رغم انهم ضعفاء الا ان أعدادهم كبيره.
جي يلعن" هذه الأشياء تعود عندما يتم هزيمة زميله! "
" آه لا نهايه للقتال " آساري قال. هتاف لطيف.
" هذا ازعاج!! " لمبو قال بطفوليه بينما يهزم الأعداء بالرعد.
لكمه ركله لكمه ، و متى سينتهي هذا؟!' نظرت إلى العدو الذي لكمته. ثم التفت للآخرين لاخبرهم أن ينتبهوا على أنفسهم. صوت طلقه عاليه سمعت. لا، لا ليس الأعداء، ليس جي.
ثم، رأينا شخص الذي نسينا انه معنا هذه المره، " تشاوس"
" ر... ريبون ؟" الهاله حول ريبون تغيرت لهاله قاتله التي تعهد الكثير من الألم و المعاناه.
" هلا أنهينا هذا... بسرعه " اقترح، و غمز. الجميع ' ايك' . الأعداء هزموا. فقط بطلقه واحده.
ريبون بالفعل قوي.
نحن جميعنا وقفنا هناك. صعقنا لبضع دقائق. و بفضل هيجان جي. عدنا لرشدنا
" انت غبي! إذا كان يمكنك أن تهزمهم، افعلها بسرعه!!! " جي يغلي بالشتائم.
ريبون ابتسامه متكلفه، 'من الجيد انه في جانبنا الان... لحظه، ألود'
" شباب! يحب أن نجد ال-"" لا حاجه " بوابه ضباب اسود ظهرت مجددا، جميعنا توترنا عدا ريبون.
" برمودا "
" ريبون "
برمودا و ريبون ينظرنا في أعين بعض ثم ايمأ ' ايه؟'
ألود ظهر من الضباب، " همب " لماذا يبدو مهزوم..؟ ' حاولت أن اسأله لكني رميت بالفكرة، ألود ليس في مزاج جيد للتحدث'
" بريمو " هذا اخرجني من تفكيري." اه نعم، برمودا، ما الأمر؟ "
" الان سانقلكم إلى حيث تسونا و الآخرين " صرح برمودا و بوابة أخرى ظهرت "ادخلوا "
" ايه؟ " تسائل ظهر منا، ألود الذي بدأ منزعج و ريبون الذي امتثال.
" جيتو ، هل انت متأكد؟ " كوزارت سأل بشك، بالفعل انه لايحب فكرت مساعده الفندج لنا.
اومأ، " نحتاج أن ننقذهم و نضع حد لهذا الأمر على ايه حال " نظرت للآخرين و هم اومأ.
' تسونا! انتظرني ، انا قادم! '
Before with alaude
' هذا يجعلني غاضب ' فكرت لنفسي كما لكمه مجموعه منهم.
" ساسجنكم إلى الموت " بصقت بغضب بينما اخرج اثنين من اصفادي و دورتها، ادعها تنمو أكبر و تقبض على الأعداء الذين يحيطون بي.
جميعهم ينزفون، لا أحد ميت بعد، يظهر على داريه ضباب غير مريح مجددا، وقفت في مساري.
عضو من الفندج ظهر. " برمودا.."
" ألود ، حارس الغيوم لفونغولا بريمو، يجب أن تجتمع مع البقيه الان " برمودا قال بهدوء. سلسله خرجت منه.
" تشه "، بالتأكيد رفضت. انا لا اتبع أوامر الناس.
بالتأكيد كما تتخيلون ألود. هو أخطر واحد من حراس الفونغولا. لذا تم جره بالسلاسل.
من الجيد أن برمودا حرره قبل أن يصلوا إلى جيتو و الآخرين.
To be continued......
أنت تقرأ
A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn
Fanfictionتسونا ، أينما، دينو، يوني و بياكوران تم ارسالهم إلى الماضي [زانزاس يتبعهم لاحقا] . حيث عصر البريمو و يبدوا انهم سيظلون وقت أطول مما ظنوا... القصه من تأليف :@tunaplatina