Tsuna pov' اه... انا متعب... هذا يصبح أغرب و أغرب.. " تنهدت كما تذكرت المساء.
' حدسي يخبرني شيء عن يأوي و كل.. ماهو اليأوي؟ احتاج ان اسأل ريبون عنه عندما نعود ' ظهر ضباب اسود، قاطعني من تفكيري.
' هذا الشعور.. ' بلعت لكن استجمعت شتاتي، بعد قليل زال الضباب و ظهرت مجموعه مرعبه أخرى من الفندج.
" ف.. فندج؟! " هذا اذهلني. ' اه بالتأكيد، الفندج متواجدين في هذا الزمن..! ' فكرت لنفسي كما تذكرت حدث مقاتله شيمون لنا.
" ساودا تسونا يوشي.. " احد الفندج تحدث بصوت أحادي النغمه.
' ايه؟! اسمي؟! كيف يعلم - -'
" انه نحن " واحد منهم تحدث.
نظرت إلى الفندج الذي قال اسمي، كما هي العادة يرتدون الأسود و ضمادات تغطي وجوههم.
" انت.... جيفار ؟" سألت. مفاجأه قليله لا تأتي إلى... العمر؟
جيفار اومأ، " كيف علمت - -.. اه خطأ!! انا.. ايه. انا.... إنها ليست غلطتي!! البازوكه ، هي--!"
" نعلم "
" ايه؟ .. إذا... انتم لستم غاضبين؟ "
" انه امر لا مفر منه بعد كل شيء "
" اهههههه... لحظه ماذا؟ "
" تعال معنا، ديسيمو "
ضباب اسود ظهر على شكل دائره في الهواء، تبدوا مثل البوابه.
جيفار و شركائه مشوا إليها و اختفوا. تناقشت مع نفسي اذا كان يجب أن اتبعهم ام... اتبعهم.. ماذا؟ لا أريد أن اعلق في عالمهم.
خطوت خطوه في البوابه، و ظهر لي مكان غير معروف، لايوجد مباني أو أشخاص، في الواقع لم أشعر بوجود حياه هناك.
مشيت بلا هدف، ' أين هم على ايه حال؟'
" اخي الصغر!!! " صوت صراخ سمع، نظرت إلى اتجاه الصراخ، " دينو سان!! " ركضت إليه كما هو يفعل.
" اين نحن الآن؟ "
" لا أعلم، أفراد الفندج احضروني هنا "
" انا ايضا!! مالذي يخططون ل--"
" تسونا كن، دينو كن "
" تسونا سان ، دينو سان "
" تسونا يوشي كن ~~، دينو كن ~~"
"حثاله "
" اه، الجميع!! "
فقط قبل أن أصل إليهم، ظهر ضباب اسود بيننا.
" برمودا!، جيفار! " قلت عندما رأيتهم يظهرون من البوابه.
" اه! لا، نحن لم نعبث بالزمن!! " أينما قال بخوف، انا هدائته، " لا بأس، أينما كن. انهم يعلمون "
" نحن أتينا لدعمكم " جيفار قال.
" ايه؟ في ماذا؟ " بياكوران سأل
" انتم سافرتم في زمن غير معروف و لا تعلمون شيء. بالتأكيد تحتاجون للمساعده " برمودا قال
" مساعده في العوده لمنزلنا ~؟ " يوني سألت بسعاده، جميعهم شعروا بالسعاده..
" لا "." إذا مالذي تعني ب ' المساعده' قمامه؟ " طالب زانزاس. ' ايك - - أنهم الفندج، زانزاس!!'
" من نفسي المستقبليه، يبدو أن هناك شيء كبير قادم لعائلتك، ساودا تسونايوشي " برمودا نظر إلي.
" ايه؟ "
" و أيضا حلفائك " برمودا نظر للآخرين.
" ماذا؟ لماذا؟ "
" يبدوا ان ظهوركم في الماضي ليست صدفه "
" مالذي تعنيه --- " بهذه المره، جميعنا ضعنا. ارتبكنا
" جميعكم كل مساعده قد تحصلون عليها. لنقل فقط أن الفندج بجانبكم... الآن "
حدسي ارتفع، ' مالذي يحدث..؟، مالذي يعني - - -'
فقط قبل أن اتمكن من سؤال ما يجول ببالي، جميعنا عدنا إلى قصر فونغولا.
تنهدت، يبدو أن المتاعب ستأتي،
" الجميع " الجميع نظر إلى الآن، ينتظرون الأوامر. " ابقوا يقضين ، يبدوا ان ما أخبرنا به الفندج أن الشيء الذي لا يجب أن يحدث، سيحدث " حدث آخر غير مرغوب.To be continued.....
أنت تقرأ
A Trip To The Past : Katekyo Hitman reborn
Fanfictionتسونا ، أينما، دينو، يوني و بياكوران تم ارسالهم إلى الماضي [زانزاس يتبعهم لاحقا] . حيث عصر البريمو و يبدوا انهم سيظلون وقت أطول مما ظنوا... القصه من تأليف :@tunaplatina