chapitre16

396 12 0
                                    

بعدما انتقلت الی منزل ذاك المغفل طرق الباب فلما فتحت اخبرتني الخادمة بان والد ذاك المغفل يطلب رؤيتي فذهبت...
استاذنت الدخول فلما منح الي الاذن ذخلت...
مرحبا عمي..لما طلبت رؤيتي في هذا الوقت المتاخر..
الوالد:مرحبا ابنتي اجلسي اريد النحدت معك في امر..
اخبرني ما الامر
الوالد:اسمعني يا بنيتي اني لا املك سوی ابني وارتا لثروتي..لكن تصرفاته الطاءشة و غروره الزاءدة و عجرفته اللامحدوددة تجعلني قلقا عليه فلا اعلم هل سيتغير سلوكه او لا و هو يرفض السماع لي..
نعم يا عمي...كلامك صحيح لكن لما تخبرني كل هذاا؟!!
الوالد:لاني اری امل التغير فيك يا بنيتي...
في انا ماذا تقصد..لم افهم؟!!
الوالد:انا اعلم ان زواجكما كان رغما عنكما لكنك ان احسنت التعامل معه يمكنك ان تحدثي تغييرا في تصرفاته..
لكن لما انا بالتحديد..
الوالد:لان الفتاة التي تجعل ابني يفكر في طريقة لهزيمتها...هي الفتاة التي يمكن ان تملك قلبه..
ممماذااا؟!!!!
الوالد:لا ثمتلي الصدمة انا اعلم ما حدث بينكما في السابق...و الان اريد ان اسمع قرارك هل توافقين علی مساعدة هذا العم و الوالد العاجز اني اترجاك...
و قفت مصدومة فلم يكن امامي الا الموافقة
......................................................................
في غرفة النوم...
عدت الى غرفة النوم و انا حاءرة ماذا علي ان افعل..و اهم ما يشغلني هو كوني يجب ان اتعامل مع السيد المتعجرف بلطف..ما هذا!!؟؟
عندما دخلت وجدت دبي المتعجرف مستلقيا على السرير...فاتجهت نحوه الى انه اوقفني...
ماكس:الى اين انت ذاهبة ايتها السيدة المتغطرسة!؟؟؟
ما هذا ايها ايها المتعجرف اين تضن اني ذاهبة...
ماكس:و من يدري..
متعجرف و غبي ايضا....اريد النوم الا ترى..
ماكس:نامي...لكن يا زوجتي المتغطرسة على سريري ممنوع
ماذا...هل تمزح..اين انام اذن!!!وليس هناك اريكة على الاقل...
ماكس:و ما شاني انا...
ماذاا؟!!!! (انضر اليه بلطف شديد)
ماكس:انت...لما تنضرين الي هكذا...!؟؟؟
هل يمكن ان تترك فتاة تنام على الارض...حرام عليك يا رجل....اليس في قلبك رحمة..
ماكس:هل تبتزينني عاطفيا...؟!!!
لا و لو...حرام عليك ان تقول هذاااا....انا فقط اريدك ان تمنحني مكانا بسبطا الى جانبك....
ماكس:اسمعي.....لا تقومي باستفزازي...هيا اذهبي للنوم في ذاك الجانب...و اياك و الاقتراب مني...
حرام عليك يا زوجي....لما تقول هذا ...لن اقترب منك ..شكرااا لك..
ماكس:يا لك من ممثلة..كم علي احتمال هذه المهزلة
اطفىء الانوار من بعدك...
ماكس:ايتها المتغطرسة لا تامريني...
(وقبل ان اجيبه تذكرت الوعد الذي قطعته فتمالكة نفسي)...حسناااا انا اسفة..
ماكس:اعيدي ما قلته..
ما بك متفاجىء هكذااا
ماكس:هل انت تلك الفتاة التي اعرفهاااا ام اني احلممم..
لا يا عزيزي ...هذه انا..
ماكس:اسمعي انا ساذهب الى النوم قبل ان تصبني نوبة جنون...حاولي علي فالعقلي الصغير لا يحتمل كل هذه التغيراااااااات
انت مصيبة اقسم...لقد حيرتني...هاملتك بلطف مشكلة عاملتك بقبح مشكلة...كيف اعاملك لا افهم..يبدو انه قبل ان تنتهي مدة هذا الزواج ستنتهي
معه صلاحية عقلي...هذا ان صبرت..
ماكس:كفاك حديثا...هل تعلمين ان كانت هناك جاءزة نوبل في الثرثرة و القاء المواعض لا خدتيها بجدارة..
هل تعرف اقسم اني لن احدثك الا ان طلبت مني ذلك..وسنرى هل ستصبر ام لا..
ماكس:هل تتحدينني ام تهددينني؟
اعتبرها كما تشاء
ماكس:حسنااا يا زوجتي المتغطرسة اتفقناااااا
اقسم انك ستندم...(احدث نفسي)

احببت عدوي(العداوة تفيد في بعض الاحيان)الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن