و في دوامة شجارنا فجاءتنا امراة عجوز بضحكها فاستفسرها مارك بغضب:ما بك؟؟
العجوز:اني استغرب من كونكما الزوجان اللذان كانا واقعنا في حب بعضهما بالامس....!!!
مارك وانا في نفس الوقت...واقعنا في حب بعضنا..؟؟؟
مارك:هل جننت يا امراة.!!!
العجوز:لا يا بني فبالامس عندما كنتما قد حضرتما ك شاهدي علی زواج قريبتي...قاطعتم الزواج و طلبتم عقد قرانكما قبلهما...و كان اصراركم دافعا لعدم الرفض فتزوجتما...
مارك:ارجوك قولي انك تمزحين..؟؟
العجوز:و هل يليق المزاح في هذه الوضعية..؟؟
ما هذا هل انا في كابوس هل من المعقول اني اصبحت زوجة لهذا المغرور المتعجرف....
مارك: من المغرور يا هاذه تم لما وافقت علی الزواج...
هل تمزح معي انا لا اتذكر شيءاااا تم انا لم اوافق لوحدي فانت ايضاا اردت هذا الزواج...
مارك:لا لا لا ....انا لم اكن في وعيي...تم لما ساقبل بالزواج من فتاة نكرة مثلك...
نكرة..هل انت جاد...هل انت معرف يا سيد...
مارك:اسمعني لا وقت لدي لجدالك...يجب علينا ان نجد حلا لهذه الكارثة....
هههههه....هل تعرف انا الان امام اسوء كوابيسي....يا الهي اين المفر...؟؟؟هل انا الان زوجة المتعجرف....يييه كم هذا مقرف...ان فكرة كوني مرتبطة معك..تدفعني الی الشمءزاز...
مارك:اه كاني انا متيم بحبك....هل تعرفني انا اكره نفسي لاني اعرف فتاة مثلك....
ما هذا الاطراء...كم يشرفني كوني جعلتك تكره نفسك...وانت قبل لحضات كنت مفتخرااا بنفسك...
مارك:هل تعرفين..لا وقت لمزاحك...دعينا نفكر في حل...
هل تعرف امامنا حل واحد هو الطلاق...
مارك:هل انت غبية ام تضعين الغباء؟؟؟.
كلاهما...مسرور..
مارك:هذا ليس مضحكا...
اسمع يا سيد متعجرف...هل قلت شيئا خاطئا..؟؟
مارك :هل جننت تزوجنا بالامس وتريدين الطلاق اليوم...
و ما العيب في ذلك يكفي تقديم سبب مقنع...
مارك:هيا افيديني اي سبب مقننع قد يدفع زوجين للطلاق بعد يوم واحد من زفافهما...
انضر اليه بنضرات خبيثة..
مارك:لماذا اشعر بالخوف منك...
اسمع يا زوجي المتعجرف..يمكنني القول اني لست راضية علی معاشرتك..فانت تعاني نقصا..
مارك يصرخ بغضب:هل جننت...تريدين طلاقك علی حساب رجولتي...في احلامك عزيزتي...
اذن عش احلامك...و تقبل واقعك الذي منذ الان سيكون اناا...
مارك:ماذا انا في حياتي لم اسمع ان الاشباح اصبحت تری..
أنت تقرأ
احببت عدوي(العداوة تفيد في بعض الاحيان)الجزء الاول
Romanceلاتكن حبيبي لان قلبي متقلب بل كن عدوي لان عقلي لا يركز الا علی هدف