بدأت في البحث عن حبيبه لقلبي ..ويوافق عليها عقلي ..واتنهد لها انا ..!
سألت نفسي ..من ستعبر من تلك الأختبارات..وهل سترضي بشروطي ..أم تتمرد وتغادر بلا رجعه ...!هكذا بدأت احاور نفسي مع كل إنسانه تقع أمامي وأتعامل معها ...وتكون بها بعض المميزات وليست كلها .. أبدأ معها في الإختبارات دون أن تعرف أني أختبرها ...
هذه هي بعض الشروط والإختبارات التي وضعتها لإختيار "سيدتي ومولاتي وأميرتي الجميله "...
1:-الأميرات الجميلات لا يكذبون أبدا ..
لأنني أكره الكذب ولا أتعامل به ..
2:- أميرتي الجميله تكون مرآه لمليكها الصغير ...
إنني احب الزوحه التي تهتم بزوجها ...تهتم بشخصيته ..بملبسه ... بطريقه كلامه ..تكون كالمرآه الجميله ... ليس بمعني ذلك اني احتقرها أو أضعها في مكانه ليست بمكانتها إنما هي مليكتي وأميرتي الصغيره .... إلبسها تاج الأميرات الجميلات ..
3:-أن تتميز بروح جميله ..وكأنها من السماء ..
ليس جمال الوجه ولا القوام عندي مهم ...ولكن جمال الروح هوا الذي يبقي ويستمر ..ان أعشق روحها وخفه ظلها ..تكون كالفراشه ..تكون كالطائر الجميل الذي يغرد فرحا ...
مع مرور الزمن والأيام يتغير الجسد تتغير الوجه ..ولكن تبقي روحها ونظره عينيها وضحكتها وإبتسامتها كما هي ... اتذكرها كلما اغمض عيني ...أرسمها بعيني عندما أنظر الي السماء ...لا أفكر في أحدا سواها .. تملئ فكري ومشاعري وإحساس ..بعطرها بضحكاتها ...بطريقه كلامها .. بكل شئ جميل بها ...
لا تبخل عني بكل شئ لديها ... أجدها في كل مكان اذهب له ... بروحها الجميله ...هذه هي أساسيات الشروط ...ولكن هناك شروط فرعيه تكون بمثابه تكمله لتلك الشروط ...
بحثت في فتره عن تلك الأميره الجميله ..ولكن شئ داخلي يقول لي لا تتعب ..حتما يوجد أميرتك ..ولكن إبحث عنها ستجدها ..
بعد فتره إنتقلت من مرحله البحث إلي مرحله الإختيار ..ولكن في ظل الظروف المجتمعيه الصعبه كان الإختيار كثير صعب جدا ..
مرت فتره في حياتي الجامعيه الأولي دون معرفه الكثير ..إلا بعض الأشخاص الذين كنت أعرفهم من قبل ...
ولكني بالرغم لا أجيد التعامل مع الفتيات في المرحله الجامعيه الأولي إلا انتظرت قليلا ،حتي يتيح لأصدقائي العثور علي فتيات أصداقاء في تلك المرحله ...
في يوم وجدت صديق لي يعرفني عي صديقته الجديده ..كان تعرف عليها في يوم لم احضر فيه الي الجامعه ...
قال صديقي بعد أن أشار نحوي ... أقدملك يا سيتي صديقي (وقال إسمي) صديقي يكتب الشعر ويكتب بعض من القصص القصيره ..ولكنه يقول بعض منها لنا ..ولا ينشرها لاحد ..وكأنه يكتب لنفسه ..
( أمددت يدها وسلمت علي...)
وقالت... أنا فلانه طالبه هنا في الجامعه في الفرقه الثانيه معاكم في المجموعه ..
قلت لها ...أهلا وسهلا تشرفنا ..
إبتسمت ونظرت لي وقالت أهلا وسهلا ..إحنا في مدرسه هنا يالا يا بني هنتأخر علي المحاضره ..
نظرت لها وقلت في نفسي يا لجرأتها .. بهذه السرعه تعودت وقالت يا إبني ...
إبتسمت إبتسامه صغيره وتحركت معهم الي المدرج مكان المحاضره ...
جلست هيا بجوار زميله ..وجلس صديقي بجوارها ...وجلست أنا بجواره ..
بدأت المحاضره ..وكلا منا ركز فيها واستمع جيدا الي كلام الدكتور ..
بعد نهايه المحاضره ونهايه اليوم في الجامعه قمنا بتوديعها الي باب الخروج ..وسلمنا عليها وإتفقنا علي اليوم الجامعي القادم واين المحاضرات..؟ ومتي ..؟ ..ومتي نتقابل قبلها ...؟
لوحت بيدها ...وودعتنا ..وقالت ..باي باي ..
قمنا برفع أيدينا مثل ما فعلت ..وقلنا في صوت واحد ..باي باي ..
إنصرفت انا وصديقي وتكلمنا عنها وضحكنا ..وتذكرنا صديقنا الثاني ..بأنه لم يحضر اليوم ... اتفقنا علي تجهيز محاضرات اليوم وكتابتها وإعطاءه له في اليوم التالي ..
قالي لي صديقي لا تقلق ..صديقتنا الجديده ستجلب لنا صديقات أخريات ..
قات له ..إزاااي ..؟
قال ... اي فتاه في الاول يأتي بعدها الكثير والكثير
ودي كانت القاعده الاولي في جلب الصديقات ..ولكن هل سأجد تلك الأميره الجميله ...؟
وماذا سيحدث بعد ذلك ...؟؟!!
ما هي المؤامرات التي حدثت لنا في تلك الفتره ..؟
هل نجحت في كشفها والحفاظ علي اصدقائي من تلك المؤمرات ..؟؟
وكيف واجهت أول إعجاب في حياتي الحقيقيه ..وليست التي في خيالي ..؟
وهل تحول الإعجاب الي حب ..أم إنتهي ..؟
....
إنتظروني في الجزء القادم ...
.....
إنتظروني ...
...
تحياتي
أنت تقرأ
همسات حائره ..
Romanceكل منا بداخله همسات لحظات جميله ..يعبر عنها بتنهيده ...بنظره .... بكلمه ...برسمه ....وانا سأعبر عن همساتي برسمي لكلمات وحروف تحكي لكم عن قصه جميله ..بها كل همسات حائره. همساتي إليكي تفضحني وكلامي عنكي يفضحني فقررت ان اكتب عن همساتي الحائره .. لكي...