بعد أول تعارف بيني وبين فتاه في الحياه الجامعيه ..
وهذه أول مره أتعامل مع هذا النوع في حياتي ...ولكن لا أجيد التعامل معهم ..إلا بداخلي فقط ...العجيب في ذلك أن قلبي وعقلي تركوني أتعامل في مواقف كثيره ..وكأنهم يراقبوني من بعيد ..او كأنهم في نوم عميق ويحتاجون الي صدمه لكي يفيقوا منه ...
بعد أيام قليلة ...كان من بين اصدقائنا الكثير...وفعلا مثل ما قال صديقي ..الفتاه الاولي تأتي بالباقي ..!!
كثرت الأصدقاء ...ولكن كان لدي شروط ايضا في التعامل معهم ... الصديق الصدوق من يستمر منا ..اما الصديق الصديق ... ليس له مكان إلا يكون زميل فقط ...وذات يوم كنت اجلس مع بعض الاصدقاء ...من بينهم الفتيات والاولاد في حديقه أمام إحدي الكافتريات في الجامعه ...قررنا أن نلعب لعبه الصراحه ..وهي تعتمد علي الصراحه في الإجابه عن توجيه الأسئله للشخص ...!!
كنا نجلس علي شكل دائره تقريبا ...ونقوم بلف زجاجه مياه فارغه في الوسط ...من تشير عليه مقدمه الزجاجه فهو من يوجه له السؤال ويجاوب عليه ومن تشير عليه قاعده الزجاجه فهو من يسأل ...
بدأنا اللعب ..بتحريك الزجاجه ولفها علي شكل دائره ..وكل واحد منا سأل الاخر حسب شروط واساسيات اللعبه ....وكانت من ضمن الاسئله التي وجهت لي من إحدي الفتيات ..
قالت لي ...أصدقائك الاولاد ماذا يمثلوا لك ..؟؟
قلت لها .. اصدقائي فلان وفلان هما كل شئ في حياتي الجامعيه ....؟!!
قالت باستغراب .... كيف ذلك ..؟!!
قلت ...اقولها مره أخري ...أصدقائي فلان وفلان هما كل سئ لي .... ولا تستطيع أي فتاه أن تفرق ما بينا ..وسأحارب وسأقف امام أي فتاه تحاول او تفكر في الوقيعه بيننا ...
قالت مره أخري ...نحن أصدقاء جميعا ولكن ...
قاطعتها أنا وقلت ... إنكم ذاهبون بعد فتره الجامعه ..كل فتاه منكم تفكر في مستقبلها وحياتها ..وبالتالي تاركون ورأكم مجرد ذكري لنا جميعا ....أنتم ذكري جميله في تلك الفتره ...أما اصدقائي وفلان وفلان هما يستمرون بعد ذلك بالتالي لا اسمح لأحد بأن اخسرهم ....نظرت لهم جميعا وكأن شئ ما نزل عليهم ...صامتون ...شاردون يفكرون فيما قلت ...
وبسرعه أردت تغير الحوار
..وقلت لهم ...هيا نكمل ما بدأنا من اللعبه ...
قالت واحده منهم ...لا أنا جعانه وسأحضر ساندوتشات ..هل من أحد يريد معي ..؟
إتفقنا علي أن نأكل جميعا ...!!وفي تلك الفتره كنت ابحث لي عن حبيبه ..
ولكن من بين اصدقائي الفتيات كنت معجب بواحده منهم... ولكن اضعها في إختباراتي العجيبه ...وفي ذات يوم ...بعد إنتهاء المحاضرات ...كنت أمشي معها ...قالت لي وهي تذكرني باليوم الذي كنا نلعب فيه تلك اللعبه ..
قلت لها ... نعم أتذكر كل شئ ...وما قلته أتذكره جيدا ..وأنا عند رأي الي الأن ولا أغيره ..
نظرت لي وقالت ....حسنا ..هيا نكمل الطريق حتي نرجع الي بيوتنا ...
قلت لها هيا ....حقا إني كنت معجب بها ..وكانت مثل صديقه فاضله علي قلبي ..ولكن حدث شئ منها .....!!
ما الذي حدث منها.. ؟؟!!
وهل أحببتها ام مجرد إعحاب مع صديقه ..؟!
وما هوا كان المميز بها لكي أعجب بها ..؟!
................تحياتي لكم ...
أنت تقرأ
همسات حائره ..
Romanceكل منا بداخله همسات لحظات جميله ..يعبر عنها بتنهيده ...بنظره .... بكلمه ...برسمه ....وانا سأعبر عن همساتي برسمي لكلمات وحروف تحكي لكم عن قصه جميله ..بها كل همسات حائره. همساتي إليكي تفضحني وكلامي عنكي يفضحني فقررت ان اكتب عن همساتي الحائره .. لكي...