ﺍﻣﻴﺮ: ﺑﺰﺯ ﻣﻨﻚ ﻏﺘﻮﺍﻓﻘﻲ، ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺪﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻏﻲ ﻧﻘﻀﻲ ﺷﻲ ﺷﻐﺎﻝ" .. ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻫﺎﺩﺍ ﻣﺎﻟﻮ ﺗﺴﻄﺎ؟ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺣﺘﻰ ﻛﻨﺴﻤﻊ ﺍﻟﺮﻭﻳﻨﺔ ﻓﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ، ﻣﺸﻴﺖ ﻧﺸﻮﻑ ﺷﻨﻮ ﻛﻴﻦ ، ﺍﻣﻴﺮ ﻻﺑﺲ ﻃﺎﺑﻠﻴﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺸﻘﻰ ﺍﻭ ﻣﻌﻤﺮ gﺍﻉ ﺍﻟﻤﺎﻋﻦ ﺍﻭ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ .. ﺍﻧﺎ: ﺍﻭﻳﻠﻲ ﺍﺵ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ؟ ﺍﺵ ﺩﺭﺗﻲ ﻓﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ؟ ﺗﻘﻮﻝ ﺑﻮﻃﺔ ﺍﻧﻔﺎﺟﺮﺕ ﻓﻴﻬﺎ" .. ﺍﻣﻴﺮ : ﺷﺘﻲ ﻧﺘﻲ ﻧﻜﺎﺭﺓ ﺍﻟﺨﻴﺮ، ﺍﻧﺎ ﻛﻨﻄﻴﺐ ﻟﻴﻚ ﻣﺎ ﺗﺎﻛﻠﻲ ﺍﻭ ﻧﺘﻲ ﻛﺘﻐﻮﺗﻲ ﻋﻠﻴﺎ، ﺍﺟﻲ ﺑﻌﺪﺍ ﻳﺎﻙ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺣﻴﺪﻱ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﻳﺎ، ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﻴﺮﻱ ﻟﺒﻴﺘﻚ" ﺑﺪﺍ ﺩﺍﻓﻌﻨﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ.. ﻣﺸﻴﺖ ﺭﺑﻌﺘﻔﺒﻴﺘﻲ ﺍﻭ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﺍﺵ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻮﻳﻞ، ﺩﺍﺯﺕ ﺷﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﺎﻛﺎﻙ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺒﺪﺍ ﻛﻴﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﺎ، ﻛﻨﺸﻢ ﺭﻳﺤﺔ ﺩﻛﺸﻲ ﺑﻨﻴﻦ، ﻣﻠﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻭﻣﻮﻧﺪ ﺩﻳﺎﻝ KFC .. ﺍﻣﻴﺮ: ﻣﺼﺪﻗﺎﺕ ﻟﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﺣﺎﺟﺔ ﻗﻠﺖ ﻧﻄﻠﺒﻮ ﻣﻨﺎﻛﻠﻮ " ﺍﻧﺎ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻀﺤﻚ ﻛﻨﻀﺤﻚ ﺣﺘﻰ ﺳﺨﻔﺖ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ ﺍﻭ ﻫﻮ ﺭﺑﻊ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﺍﻭ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻣﺒﺘﺎﺳﻢ : ﻛﺘﺒﺎﻧﻲ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺍﻭ ﻧﺘﻲ ﺿﺎﺣﻜﺔ" ﺟﻤﻌﺘﻬﺎ ﻓﺴﺎﻋﺘﻬﺎ ﺍﻭ ﺿﺮﺕ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺟﻤﻌﻬﺎ ﺍﻭ ﻛﺘﺸﻌﻞ ﺑﺎﻟﻨﻘﻰ ، ﺟﻠﺴﻨﺎ ﻛﻠﻴﻨﺎ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻛﻴﺎﻛﻞ ﺍﻭ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺮﺯﻃﻨﻲ، ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺠﻤﻊ ﻓﺎﻟﻄﺒﻠﺔ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺸﺪ ﻟﻴﺎ ﺍﻳﺪﻱ : ﺑﻼﻣﺎ ﺗﻌﺪﺑﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﺠﻤﻌﻬﺎ " ﻧﻄﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺩﻏﻴﺎ ﺣﻴﺖ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺸﺪﻫﺎ ، ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﺍﻭ ﻧﻀﺖ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ.. ﻓﺎﻟﺼﺒﺎﺡ ﻓﻘﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻮ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻛﻴﻬﺪﺭ ﻓﺎﻟﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ﺍﻭ ﻛﻴﻐﻮﺕ، ﺧﺮﺟﺖ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻻﺑﺴﺔ ﻏﻴﺮ ﺷﻮﺭﺕ ﻗﺼﻴﺮ ﺍﻭ ﺑﻮﺩﻱ ﻃﻮﻳﻞ ﺷﻮﻳﺔ : ﺷﻨﻮ ﻣﺎﻟﻚ ﻋﻼﺵ ﻛﺘﻐﻮﺕ؟" .. ﺿﺎﺭ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﻄﻠﻌﻨﻲ ﺍﻭ ﻫﺒﻄﻨﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﺒﺘﺎﺳﻢ : ﻛﺘﺒﺎﻧﻲ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﺑﺤﻮﻳﺞ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ" .. ﺍﻧﺎ ﺗﺰﻥgﺕ ﺍﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﺣﻤﺮﺓ ﺍﻭ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻬﺒﻂ ﻓﺎﻟﺒﻮﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺎﺩﻱ، ﺍﻭ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻏﻨﻀﻮﺭ ﻧﻬﺮﺏ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺸﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻭ ﻗﺮﺑﻨﻲ ﻟﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﻟﻴﺖ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺄﻧﻔﺎﺳﻮ ﻓﻮﺟﻬﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻌﻴﻨﻴﺎ، gﺍﻉ ﺃﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻄﻴﻒ ﺩﺍﺯﻭ ﻓﻮﺟﻬﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﻬﺒﻂ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻟﺨﺼﺮﻱ ﺍﻭ ﻗﺮﺑﻨﻲ ﻛﺜﺮ ﺍﻭ ﻛﻮﻥ ﻣﺎ ﻛﺮﺷﻲ ﻛﻮﻥ ﻭﻟﻴﺖ ﻓﺼﺪﺭﻭ ، ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻳﺎ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﻋﻴﺎﺗﻮ ﺍﻭ ﻛﻨﺒﻌﺪ ﻓﻴﻪ ﺍﻭ ﻭﺍﻟﻮ ﺣﺘﻰ ﻃﻠﻘﻨﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺤﻚ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺩﺍﺯ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺧﺪﺍﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺑﺘﻮﺏ ﺍﻭ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻬﻤﺔ ﺍﻭ ﻃﺎﺣﺖ ﻓﺒﺎﻟﻲ ﻓﻜﺮﺓ ﺯﻭﻳﻨﺔ، ﺧﻠﻴﺘﻮ ﺣﺘﻰ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﻜﻔﺢ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺑﺘﻮﺏ ﺍﻭ ﻣﺸﻴﺖ ﻛﻨﺠﺮﻱ ﺍﻭ ﻛﻨﺘﺴﻨﺎﻩ ﻳﺒﺪﺍ ﻳﻐﻮﺕ " ﺍﻭﻩ ﻻ ﻻ ﻻ ﺗﻔﻮﻭﻭﻭﻭ " ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺷﺤﺎﻝ ﺑﻘﻰ ﻓﻴﺎ ، ﺟﺎ ﻛﻴﺪﻕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ، ﻧﻀﺖ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﻘﺎﺿﺮﺍﺵ ﻧﺤﺒﺲ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻏﻴﺮ ﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻮ ﺍﻧﺎ ﻧﺒﺪﺍ ﻧﻀﺤﻚ : ﺍﺫﻥ ﻧﺘﻲ ﻣﻮﻻﺕ ﺍﻟﻔﻌﻠﺔ".. ﺍﻧﺎ : ﺍﻧﺎ؟ ﻻ ﺍﻧﺎ ﻣﺨﺮﺟﺘﺶ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ " .. ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺒﻌﺪ ﻫﻮ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺒﻌﺪ ﺣﺘﻰ ﺗﺴﺎﻃﺤﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻗﺪﺍﻣﻲ " ﺩﺍﺑﺎ ﺷﻨﻮ ﻫﻮ ﺃﺣﺴﻦ ﻋﻘﺎﺏ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻔﻌﻠﺔ" .. ﺍﻧﺎ : ﺏ ﺏ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻲ " .. ﺍﻣﻴﺮ : ﻧﺒﻌﺪ ﻣﻨﻚ؟ ﺍﻣﻤﻢ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﺒﻮﺳﺔ ﻛﺘﻜﻔﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﺬﻧﺐ، ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﻚ؟" ﻏﻴﺮ ﻗﺎﻝ ﺑﻮﺳﺔ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺧﺮﺟﻮ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺮﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺨﻼﻧﻲ، ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻛﺜﺮ ﺍﻭ ﻛﻴﻬﺒﻂ ﺭﺍﺳﻮ ﻋﻨﺪ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﻗﺮﻳﺐ ﺑﺰﺍﻑ ﺍﻧﺎ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺑﺎﻟﺠﻬﺪ ﺍﻭ ﺩﻭﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ، ﺷﻮﻳﺔ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺤﻚ : ﻏﻨﺎﺧﺪﻫﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﺨﺎﻃﺮﻙ" .. ﺧﺮﺝ ﺍﻭ ﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ، ﺑﻐﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻧﻌﺮﻑ ﻋﻼﺵ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻫﺎﻛﺎ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺎﻙ ﻣﻨﺴﺎﺵ ﻣﺮﺍﺗﻮ، ﻳﺎ ﺭﺑﻲ ﻣﻔﻬﻤﺖ ﻭﺍﻟﻮ، ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻫﺎﻛﺎ ﻏﻴﺮ ﺑﺎﺵ ﻳﻔﻘﺼﻨﻲ.. ﺩﺍﺯﺕ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻏﻴﺮ ﻛﻴﺪﻳﺮ ﻟﻴﺎ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻔﻌﺎﻳﻞ، ﻭﻻﺕ ﻋﻨﺪﻱ 7 ﺷﻬﻮﺭ ﺍﻭ ﺧﺼﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ، ﺩﻗﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻟﻲ ﺧﺪﺍ ﺍﻭ ﻟﻲ ﻫﻮ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻲ ﻣﺠﻮﺑﻨﻴﺶ، ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻭ ﺍﻧﺎ ﻧﻠﻘﺎﻩ ﻣﺰﺍﻝ ﻧﺎﻋﺲ، ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ﺍﻭ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻬﻮ ﻛﻴﺒﺎﻥ ﺑﺤﺎﻝ ﻟﻤﻼﻙ، ﺯﻭﻳﻦ ﺑﺰﺍﻑ ﺍﻭ ﻟﺤﻴﺘﻮ ﻣﻤﺮﺗﺒﺎﺵ ﺟﺎﺗﻮ ﻛﺘﺤﻤﻖ ، ﺣﻄﻴﺖ ﻛﻒ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ﺍﻭ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺪﻭﺯﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻭ ﻗﺴﺖ ﻗﻨﺎﻧﻔﻮ ﺑﺼﺒﺎﻋﻲ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺤﻞ ﻋﻴﻨﻮ، ﻧﻄﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﺩﻏﻴﺔ ﺍﻭ ﻭﻗﻔﺖ : ﺍ ﺍ ﻡ ﺵ ﺷﻮﻑ ﻥ ﻧﻮﺽ ﻧﻮﺽ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﺭﺍﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﻋﺪ ﻟﻴﻮﻣﺎ، ﻧﺎﺽ ﺍﻭ ﺑﺪﺍ ﺑﺎﻏﻲ ﻳﺤﻴﺪ ﺣﻮﻳﺠﻮ ﺑﺎﺵ ﻳﺒﺪﻝ : ﺍﻭﻳﻠﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﺗﺴﻄﻴﺘﻲ ﺑﻼﺗﻲ ﻧﺨﺮﺝ" ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺤﻚ ﺍﻟﺴﺎﻓﻞ ﻻﺧﺮ يتبع.