بعد مرور اسبوع
ليان
اليوم زفافي ... لم ارتدي فستان مثل اي عروس ... ولم اعمل حفله زفاف ... كان زفاف بسيط وعائلي ... ارتديت ملابس عاديه .... ودعت والدتي فقط وخرجت من المنزل...
وصلنا الى بيت عمي نزلت واتجهت الى غرفتي .... جلست على الاريكه واخذت نفس عميق ... اغمضت عيناي كي امنع دموعي من ان تنزل لكنها خانتني ونزلت .... يا الهي لماذا علي ان اعاني في حياتي لماذا .... الان انا متزوجه لكن قلبي وعقلي مع شخص اخر ....
.
.
جود
كنت سعيد جدا واخيرا اصبحت لي ... احببتها منذ فتره طويله وشعرت انها لن تكون لي بسبب برودها معي .... لكن القدر جمعني بها .... دخلت الى الغرفة ... كانت تجلس على الاريكه وتبكي ... وعندما رأتني مسحت دموعها وازاحت وجهها الى الناحيه الاخرى .... اقتربت منها وامسكتها من كتفها ورفعتها لمستواي .... قلت ... اكو وحده تبجي بيوم عرسهاليان : قصدك يوم وفاتها ... يوم جنازتها ... مو يوم عرسها
جود : اوووف لتكلبينهه دراما ويلا روحي بدلي ملابسج وتعالي ... اريد احجي وياج بموضوع
ليان : ذهبت الى الحمام غيرت ثيابي ولبست بيجامه عاديه ذات اكمام طويله ... ولبست حجابي وخرجت كان يجلس على السرير ... جلست على الاريكه المقابله له ... نهض من مكانه واتى وجلس بجانبي ...
جود : الموضوع الي اريدج بي ... انو تنسين هذا ما اعرف شسمه وتشلينه من راسج ...
ليان : ولذا اكلك ما انساه وراح يضل بعقلي وبكلبي
جود : دااحاول اطنش كلامج لأن اذا اريد اوكفلج على الكلمه صدكيني محد راح يخلصج من ايدي ...
ليان : انت شنووو ... ما عندك كلب ما عندك كرامه ... هيج عندك عادي تتزوج وحده عمرهه ما حبتك ولا راح تحبك لأن كلبهه موو الك لشخص ثاني غيرك ....
جود : اي عادي المهم اني الشي الي اريده يصير الي ومحد ينافسني عليه ...
ليان : شنو اني قطعه اثاث علمود تفكر بيه بهاي الطريقه اني انسانه وعندي مشاعر ....
جود : انتي عبالج بهذا كلامج تخليني افكر اعوفج ... لا حبيبتي غلطانه ما اعوفج لأن انتي الي وهذا الشي كايلينه ومن احنا اصغار ....
ليان : النقاش وياك منتهي .... بس اريد تعرف شي واحد انو اني مراح احبك لو اضل وياك العمر كله ...
جود : حاولت ان اسيطر على غضبي ... انها ليلة زفافي لذلك سوف اتجاهل كلامها ... نظرت لها كانت ترتدي الحجاب قلت ... شكو لابسه الشال
ليان : يعجبني البسه ...
جود : بس اني زوجج انزعي يلا ....
ليان : مد يده لكي ينزعني الحجاب لكني ابعدتها وقلت ... وخر ... الشال ما انزعه لأن انت بالنسبه الي شخص غريب مو زوجي ...