جوري
كورت نفسي في فراشي وانا ابكي ... اتخيل مستقلبي من غير علي ... تعبت من شيء اسمه حب ... انه مؤلم جداً ولا يوجد به اي سعاده ... انا يجب ان انسى علي وازيل حبه من قلبي ... سوف اهتم بدارستي فقط واعيش حياتي بسلام من غير رجل يدمرها ....
.
.
.ليان
جلست امام الدكتوره وقلت ... سويت الي قلتي عليه
الدكتورة ميس : ابتسمت لها وقلت ... حسيتي اكو تغير لو حالتج نفسها ...
ليان : اي حسيت بتغير وارتياح داخلي ... بس مدا اكدر اتقبل فكرت انو انسه علي ...
الدكتورة ميس : اذا راح تضلين على هذا الروتين صدكيني راح تنسي ...
ليان : كل ما احاول اتناسى يخطر ببالي كلامه ...
الدكتورة ميس : زين انتي شنو شعورج يعني بعدج تحبي لو قل حبج اله ...
ليان : اني بعدني احبه واكثر من الاول ... انتي ما مجربه هذا الشعور ... صح يوجع الفراق بس رغم الالم والوجع الحب شي حلو ... حبي اني وعلي مو مثل اي حب ... هو حبني لدرجه كبيره ... واني نفس الشي حاولنا نتجاوز كل العقبات الي بطريقنا ونضل سوه ... بس القدر فرقنا ... وانا اتكلم تذكرت كلام علي وغزله لي ... حبه لي ... شعرت بغصه واجتمعت الدموع بعيني ...
الدكتورة ميس : زين جود شنو شعورج تجاهه ...
ليان : جود ما عندي اي شعور تجاهه من ناحية الحب ... بس اني ما اكرهه بنفس الوقت ... حاولت اشوف الجانب الزين الي بي ... بس مدا اكدر لأن هو مرات يصير عصبي عليه ويصيح ويضربني هم ... ومرات لا يتغير ومعاملته الي تصير غير شكل ...
الدكتورة ميس : ياريت لو تجين انني وجود الجلسه الجايه ...
ليان : نظرت لها بأستغراب وقلت ... ليش
الدكتورة ميس : تعااي انتي ويا وتعرفين ليش ...
ليان : بس هو ميدري اني اراجع دكتورة نفسيه ...
الدكتورة ميس : عادي كوليله ...
ليان : ممم اوك ...
.
.
.
.علي
كنت جالس امام البحر انظر اليه بتمعن .... رأيت صورة ليان ترسم على البحر ... ابتسمت وانا ارى ووجهها ... اقتربت من البحر ووضعت يدي لكي المس ووجهها الذي اشتقت اليه لكن فجأه اختفى ذلك الوجه ... رجعت وجلست الى مكاني ... رفعت يدي ونظرت الى قلبها الذي اهتدني اياه ... نزلت دموعي ... بكيت بحرقة وألم اتمنى لو تعلمين كم الحياة صعبه من دون حبك ...علمني حبك
علّمني حبّك أن أحزن وأنا مُحتاج منذ عصور لأمرأة تجعلني أحزن لامرأة أبكي فوق ذراعيها مثل العصفور لأمرأة تجمع أجزائي كشظايا البّلور المكسور ....