صاحبة الصور والمقاطع السيئة ..
أكتب لكِ ..
*إدارة الفيس بوك عملت فيلم لكل فيسبوكي عن أهم لحظاته في الفيس منذ تسجيله *
لما تشاهدي فيلم سنواتك التي قضيتها على الفيس ..لكِ أن تفرحي إن كانت فيها خير وتحتسبي بها ولك أن تحزني إن كانت تدعوا للشرّ ..
مم لا تخافي لاتحزني أنتِ الآن حيّة تستطيعين مسحها ..
لكن تخيلي أنكِ متّ يعني سيبقى ما تنشرينه في الفيس .. و سيشاهده غيرك .. هنا الطامة الكبرى !!
نعم ..روابط الأغاني والصور العارية التي نشرتيها من يمسحها إذا غادرت الروح الجسد ..والله سيأتي يوم أنك تكوونين بالقبر لوحدك !! والناس من حولك يبكووون بكاء حااااار علييييك !! وأنتِ تتمنين تقولي لهم : يــــــانــــــاس يــــــاعــــــالم يامن تبكــــــووون علــــــي : أمســــــحوا الأغــــــاني بجوالــــــي و في صفحتي امسحوا الصور امسحواااااااااااهااااا ...
تتمنين لكن لا تستطيعين ولن تستطيعي ..
يا أنتِ ؟ أنتِ الآن في الميدان ، هيا بادري وامسحيها قبل فوات الأوان ..
امسحيها الآن قبل الغد ..
أمسحيها الآن ولاتترددي.. الآن .. اجعلي اليوم فرحة الله لرجوعك إليه !!!
الله سبحانه وتعالى يفرح بتوبة العبد إليه ..
إذا كــــــان إيمــــــانك قوووي ولاترضي غضب الله امسحيهااا واشتري جنات عرضها السمواات والأرض..وبإذن الله .. إن الله سوف يبدل سيئاتك حسنــــــات (امسحيها)الصور الخليعة وصور النساء والمقاطع والأغاني السيئة والخبيثة .. كلها والله لن تجني لك سوى كثرة الذنوب . ناهيك عن أوزار من سينشرونها منك ۆمن هم بعّدهم أيضآ . ستكون هذه الصوره وهذا المقطع ذنب جاري حتى بعد مماتك !
بدّلي هذه الذنوب بحسنات ..مآ نحن بباقون في هذهِ الدنيآ فكل شيء زائل لن يبقى سوێ أعمالنا الصالحِہ ..الآن ..راجعي منشوراتك ، تغريْداتك صورك ، برودكاسْتك رسائلك حديثك ،نصائحك نغمة هاتفك ، كل شيء ..
تأمّلي : طوبى لمن مات وماتت معه ذنوبه والويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه ، يعذب بها في قبره ويسأل عنها إلى انقراضها .* انشروا الخير و احتسبوا في كل ماتنشرونه وتكتبوه وتذكروا [ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }
{مامن كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شيئ يسرك في القيامة ان تراه}
اكتبوا لكي تؤجروا اكتبوا ما يسركم .اكتبي بحبرِ الحبِّ والإيمانِ وكُوني مع اللهِ ولله ، شاركي في الدعوة إلى الله بسنة تنشرها أو بفضيلة تدعين إليها أو كلمة طيبة ..
هذه فرصتك لعل الله تعالى أن يهدي بك أقواماً قد ضلوا ، لعل الله أن يذكر عاصيا بمقطع فيديو مؤثر نشره
و هنِيئًا لمَن ساقَتها يدُها إلى الخيرِ فعمِلت بِه و نشَرته..نقيّة| حوـْرآءُ
أنت تقرأ
لأننا غاليات 💎
Espiritualهذا الكتاب عبارة عن مجموعة كتابات قصيرة تعرفك على قيمتك عند ربك، على قيمة حجابك، صدقيني اقرئي كلماتي بصدق اقرئيها بقلبك قبل عينيك لن تندمي قسما بالله ستتغير حياتك من ضنك لراحة نفسية شاملة أنت غالية أحبك في الله و أتمنى من الله أن يجمعني معك تح...