"الرساله المفقوده"

4.6K 113 33
                                    

هاري ...يتحدث ...اريد ان اخبركي شيئ دنيا مهم جدااااااا ...
دنياا ...ماذا هاري تحدث ...ارجو ان يكون خير ....

هاري ...بالتأكيد خير ....
هاري ....اممممممم  ..بالامس انا اختفيت ...والسبب كان ....
جاءت فجأة ماريا ...جلست في الوسط ....
هاري كنت الان اتحدث عن ....
ماريا ....اتركني ياهاري الان مع دنيا ..سأخبرها انا ..
هاري ...بالتأكيد ....انتم فتيات مع بعضكم ...
دنيا ....تشعر كما لو انها تكاد ان تموت من تأنيب الضمير  بسبب علاقتها مع زين ....وماريا حامل ...
دنيا ..تتحدث ...انا اسفه ...ماريا ....ان جدااا ...اسفه خذلتكي ..
مارياا ....دنيا ....انا الاسفه ...اعتذر جداااا منكي ....كنت مغفله ومثيره للشفقه ...غيرتي عمت عيني ....وجعلتني اتصرف هكذا ....
دنيااا ماذا تقصدين ....لما تعتذرين ...انتي لم ترتكبي اي غلط .....انا المخطئه معكي ....
ماريا  ....دنيااا انا لست حامل ....ولم اقيم علاقه مع زين ابد ....وكان صديقي فقط ....
دنيا ....بصدمه تنظر لها ...وتتحدث  ...ولكن لماذا جعلتني اتعذب هكذااا  ...وانا يعذبني ضميري ...وكنت اريد ان اغادر البلاد ...خططت لترك مستقبلي هنا ...من اجلكي ...ياصديقتي ...
ماريا ....انا اعتذر دنيا ...ارجوكي اقبلي اعتذاري ..ولا تحدثي هاري بالموضوع ...اترجاكي ....سيتركني ...اذا عرف بأنني فعلت هكذا معكي ....
دنيا ...تنظر ل ماريا بأستحقار ....وتتحدث ....ماريا لا اريد ان ارى وجهكي ابد ....امامي ...ولا تحاولي ان تطلبي مسامحتي ...ابدااا .....

..

دنيا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
دنيا ...خرجت ....جاء هاري ينادي عليهاا ..لم تجيبه وخرجت مسرعه من الجامعه .....
تتصل ع زين ...ولكن دون اجابه ....
ذهبت للبيت ...فتحت الباب ...وجدت المفتاح القديم في نفس مكانه السابق ....
بحثت عن زين ولم تجده ....
جلست تنظر للأمام فقط ...تحاول ان لاتتذكر لكي لا تغضب ...امسكت قلادة اختها ....نظرت لها ....فتحتها ....فنزلت دموعها ....اختي اين انتي الان  ..هل انتي تنظرين لي ....انا مشتاقه لكي كثيرااا ...اصبحت اعيش في جحيم مؤخرااا ....
سأحاوا ان ابحث فوق عن رسالتكي ...اتمنى لو اقرأ اخر كلماتكي لي ..
صعدت للأعلى تبحث  ..وتبحث ..دون امل ....
جلست بجاور الكتب القديمه ويحيط به التراب من كل الجهات .....
دنيا ....تنظر لكتاب ...عنوانه ''الحياة المفقوده"...
دنيا ....تتحدث مع نفسها ....انه يتكلم عني بالتأكيد ....
امسكته بيدها ...فتحت بدايته والمقدمه  ...''يلتقي جاك بحب حياته في منتصف النهار ....لتقع عينه عليها  ...دون ان يشعر   ...نظر لها ...تعبر عندما توقفت اشارة المرور للسير ....يقف ع الجه الاخرى ...ينظر بأبتسامه كبيره ...وفجأة ...تأتي دراجه غير متوقعه  ..وتصدمها ....وتقع امامه ..."
دنيا ...اغلقت القصه ...نظرت ....تبااااا ...لا اريد ان اقرأة ...سأندمج وابكي معهم بالتأكيد ....
شعرت كما لو ان الكتاب يتواجد به ورقه خفيفه جدااا ....
فتحت الكتاب ...هناك ورقه ...فتحتها ...تنظر ...بصدمه ....انها رسالة داليدااا .....اختي ....
تنظر للرساله ...."اهلا اختي ..كيف حالكي الان ...لا اعرف اذا كانت ستصل لكي رسالتي ام لا ....مشتاقه لكي كثيراااا ....

سأنتقم منك يا زين مالكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن