باارت 14

137 18 15
                                    

نمت بعمق تلك الليله استيقظت من النوم الساعه التاسعه صباحآ كان يوم اجازه لذلك نمت بأريحيه قمت بفتح هاتفي كي اراسل أمي واطمئن عليها هي والعائله لكن وجدت رساله من رقم غريب نظرت اليها كانت غامضه ولن اعرف ممن؟ كان مكتوب بها

رساله..
"أحسنتي أستمري هكذا يا كاذبه "
رد ..
"من أنت وما هذه الكلمات؟"

رساله..
"أنسي الأمر لكنك البارحه كنتي جميله ِ ! وداعآ"

رد ...
"هي توقف من أنت وماذا تعني بكلماتك هذه ؟ "

***
بعدها لن يأتيني رد برغم من انهُ رأى الرساله متأكده بأنهُ شاب وليس مقلب من أحدا صديقاتي لكن من يكون ؟ اعتقد انهُ امير طبعآ من غيره؟ هو فقط من رأني حين أغمي علي لكن لما يتصرف بهذا الغموض حسنآ أنا اعترف اكاد اموت من الفضول أممممم سأخبر آن لأعلم ما رأيها ... لم تكن أفضل مني حالآ هي أيضآ لم تعرف أفففف أيعقل ان أسئل أمير بشأن الرسائل .. لا غير معقول أنا اخجل من الحديث معهُ أيعقل بأنهُ مصطفى ؟ لكن لا مصطفى من اين له ان يعلم أني فقدت الوعي عند قبر ديما  وهو أيضآ ليس هنا ومن المؤكد انهُ قد نساني حسنآ سأنسى الأمر فـ أنا لست بمزاج يسمح لي بالتفكير بهذه الأمور ..

مضى يوم الجمعه وأتت ليله يوم السبت أتجهت الى السرير كي ارقد لنومآ عميق ينسيني ما حدث الأسبوع السابق لكن كان النوم يجافيني كلما أغمضت عيناي تذكرت ديمه لا أستطيع أن أكمل هكذا يجب أن إصبح قويه قليلآ ،، ستستمر الحياة مهما حدث لكن ليس كما كانت ...

****

قرر الجميع أن نذهب في رحله كي نقوم يتغيير جو الحزن هذا ،رحله الى جبل لا إعلم ما أسمه
لكن كان جميل جدآ و الفصل شتاء كان الثلج يكسوه ومنظرهُ بديع الجمال تعتلي أشجار خضراء في قسمها الأعلى بعض الثلوج البيضاء تجعلها كأنها لوحه فنيه أبدعها الخالق ، لا اخفيكم سرآ كنا سعداء جدآ تمنيت لو إنني أبقى هنا الى الأبد دخلنا انا و منار و أن الى الحمامات كي نغسل إيدينا و نعيد وضع أحمر الشفاه .. خرجن الفتيات قبلي كان عددهن خمسه فتيات و أنا السادسه ومعنا سته شباب أيضآ جميعهم من الجامعه لكن لا اعرفهم معرفه خاصه ... بقيت وحدي أرتدي حجابي وارتب ملابسي ثم انتهيت و بلحظه خروجي من الباب نظرت الى المكان كان رائع لكن هادىء جدآ تقدمت خطوات الى الإمام وعيناي تتجولان بكل الأتجاهات حاولت أن اجدهم لكن لا أحد موجودً هنا الجميع اختفوا !!
قلت لنفسي ربما حصل امرآ ما قمت بلأتصال بـ منار لكنها لم تجيبني و أن ايضآ لا تجيب ،،

عندها قررت أستكشاف المكان هنا ضللت أمشي وحدي ولم اتسلق الجبل لأنني خائفه بقيت في الأسفل فقط اتجول قرب دورات المياة حتى لا اضيع ابتعدتُ قليلآ واذا بي أجد محميه رائعه الجمال تملؤها الخضره لكن الجبل أعلى منها ،، قمت بلأقتراب قليلآ من السور اللذي يحيط بالجبل كي يمنع الزوار بالنزول الى المحميه ، لكـن لن انتبه أن هنالك لوحه مكتوب عليها ممنوع الأقتراب    ...

لكل قلبً حكايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن