(.. تباا لما أشعر بأني قطعة من الثلج ..و هناك أصوات مزعجه حولي .. لا أعلم ولكنها تجلب لي المزيد من الصداع ..مهلا يبدو أن أحدهم يحاول تحريكي ! )
جيسكا بصوت خفيف ولكن مسموع " هيه ليزا يافتاه إفتحي عيناك " قالتها بينما تقوم بهز كتفيها بخفه...
ماريا بعصبيه " مالذي فعلته بحق الجحيم بها !"
فكتوريا " شرير متوحش !!" قالتها وعيناها لاتفارق ليث بعصبية ...
مارين وهي تصك على كلماتها حرفا حرفا" أتظنها لوحااا !"
نظر ليث لها ومد يده وكأنه يريد تصويرها " إنها تحفتي الفنية " والابتسامة تعلو شفتيه
جيسي " مختل هيا يا مارين لنذهب ونحضر لها لحافا فقد أصبحت كالثلج تماما "
وذهبتا للأسفل .. فتحت ليزا عيناها ببطء شديد
لترى أمامها مرآه كبيرة تظهر فيها كل شي حدث معها" شوارب بالماسكارا !! " وأكملت والدهشه تقطر من حروفها وعلامات وجهها ..
" حواجب بقلم الشفاه !! واااه ! وخط في منتصف جبيني ببودرة الخدِّين ! ولما أنا مقيده على كرسي مالذي يحدث بحق الجحيييم !!!"
ونظرت بعينيها الغاضبه نحو وجهه " ليييث سأعيدها ولكن أقوى لا تقلق " وفجأه
" آتشووو!" عطست وأكلمت بصوت خفيف " الحمد لله "
رد عليها سكايت " يرحمك الله "
وأتت جيسي مسرعة بلحاف لتقوم بتغطية ليزا ..
قامت صديقاتها بفك الحبال عنها ..فوقفت ليزا لترحل مع صديقاتها ولكنها توقفت أمام ليث وقالت " لم ينتهي الأمر بعد سيد غوريلا " ورحلت
سام بينما يخرج هاتفه " الشكر لله أنك لم تشوه سمعتنا الجميلة "
فأضاف سكايت قائلا بحده " نعم فعلا لأن الفتيات كانوا سيقتلعون رأسك إن حدث شيء لها!"
سام " هيا فبقية الفتية ينتظروننا لنأكل الإفطار "
إستوقفتهم نبرة ليث العجيبة " لحظه كيف علمت الفتيات أننا نتحدث العربية أساسا !"سكايت وهو يتصنع الضحك " لا أعلم "
•♧•♧•♧•♧•♧•♧•♧
كان المساء على وشك الحلول جلست الفتيات في غرفة المعيشة متضجرات يتبادلن اطراف الحديث ..
وكانت جيسي تجلس بجانب النافذة تكتب في مذكراتها فراودتها فكرة ..
( حسنا سأكتبها أولا ثم أُخبر الفتيات لنرسلها سويةً )
أنت تقرأ
مُرَاهِقات لِلْبَيع |L.T
De Todo" أنا وصديقاتي نعتبر اﻵن خريجات من الثانويه أتيحت لنا فرصه للسفر خارجا فلم نصدق $ كهديه من معلمتنا المحبوبة كانت خدعه منها لأخذنا من هنا كن...