" لقد أتى " نطقت بها والإبتسامة لاتفارق شفتيها
هذا ما كانت ترتديه كارلا.. كانت تبدو كفتاه فعلا ولكن مازال غريبا عليها ..
فتحت الإضاءة في كل مكان وبدأت الموسيقى الهادئة تعم المكان ودخل أحدهم ..أبتعد الجميع عنه من منظره المخيف والمهيب ..
جسد وطول وملامح صارمة وعينان زجاجية مع بشرة بيضاء
ركضت كارلا نحوه فور رؤيته وعانقته بقوة فبادرها العناق بعد أن قَبّلها قبلة طويلة وقد صفق الجميع بعد ذلك ..أبعدت ليزا عيناها عنهم فقد كانوا محل أنظار الكل بالفعل ..
" نسيت أننا في الخارج " قالت بعد أن أرخت نظرها عنهم ..نظر كريستيان لها وقال " حتى رؤية القبلة صعب عليك؟" سأل ..
أجاب ليث وهو ينظر لها " لا بل لأنها لم ترى هذه الأشياء من قبل ولأنها تحمر فورا إذا قامت بالمشاهدة "
نظرت لليث ولا تعلم لما تذكرت كل اللحظات معه..
( حتى نظراته لي تجعل قلبي يخفق ) قالت في نفسها وأبعدت نظرها عنه ..وقالت " إنه يشبهك كثيرا " وأشارت للشخص الذي يحتضن كارلا ..
مسح رأسه بيده وأجاب " بالطبع سيشبهني فهو أخي الأكبر "
نظر ليث وليزا ..ليث " يارجل لم أتوقع "
" أعلم "
" إنه متوجهٌ نحونا " ليزا ..
فتنهد كريستيان وأخذ نفسا طويلا والتفت له وهو يبتسم
" اوه لقد شرفت أخيرا لم أكن أتوقع مجيئك ؟"تقدم أخاه وقام بإحتِضَانه وابتعد عنه بعد أن دام عناقهم ثوان
" توقع كل شي مني يا أخي الصغير " ونظر لليث وأكمل
" ألن تعرفنا على صديقك الجديد ؟"" أه صحيح ليث "وأكمل بينما مد ليث يده ليصافحه "سايمون" ..
" وصغيرتنا الشّقية؟" قال سايمون وهو يشير لها وهي واقفه بين ليث وكريستيان ..
" أنا ليزا " وانحنت قليلا وهي تبتسم ..
" ليزا إذا " فأردف بعد ثوان قائلا " الشريرة الصغيرة صحيح !"" هاه!" ليزا بعدم فهم
كريستيان بعد أن ضرب الأرض برجله بخفة " أجل إنها هي "ضحك ليث وقال " لهذا لم ترد منه المجيء نحونا لأنه يعرف بالمصائب التي إفتعلتها معك " وأشار نحوها..
أنت تقرأ
مُرَاهِقات لِلْبَيع |L.T
Diversos" أنا وصديقاتي نعتبر اﻵن خريجات من الثانويه أتيحت لنا فرصه للسفر خارجا فلم نصدق $ كهديه من معلمتنا المحبوبة كانت خدعه منها لأخذنا من هنا كن...