اكتشاف المشاعر ..

2.2K 141 31
                                    

لاكسوس : اجل انها ميراجين !
ميراجين وهي متعبة و لاكسوس ممسكها من معصمها : لن تفتلوا بفعلتكم !

اقترب لاكسوس من وجهها وامسك ذقنها وقال : لست في موقف يسمح لكي بتهديدنا ، لا تنسي انني هزمتك قبل قليل !

{ معلومة : الذكور اطراف ذيولهم حادة جدا بينما الإناث اطراف ذيولهم ناعمة لذلك يستعملون الأسلحة للقتال }

بدأت عينا ميراجين الزرقاء تلقائيا بسكب دموع قليلة نزلت ع وجنتيها الورديتان ولكنها حافظت ع تعبيرها الغاضب فقال لاكسوس وهو يحدق بوجهها : سحقا لهذا الوجه الجميل  (دفعها ناحية الحاكم ماكروف بقوة فسقطت على الأرض) انها لك ماكروف ساما .

^^^^^^^^^^^^^^^

مملكة فيري | غرفة العرش

الحاكمة جولي بصدمة : ماذا ؟! فتاتان مفقودتان ؟!

ايرزا بجدية : اجل ميراجين و جوفيا ، بحثنا عنهم في جميع انحاء المملكة لكن لا اثر لهن .

جولي بحزن : ايعقل ان مملكة تيل اخذتهن ..

ايرزا : هذا امر وارد ، بما تامريننا ؟

جولي : لا تقومو بأي شي ، فنحن لا نستطيع حقا فعل شي .. فنحن بمقارنة بالذكور
( ابتسامة هزيمة ) لا توجد لدينا أي فرصة للفوز .

في هذا الوقت ، كانت لوسي وليفي عند باب غرفة العرض لأنهما ارادا معرفة أخبار جوفيا ففاجأهما الكلام الذي سمعاه .

لوسي تقبض على يدها : تبا ! نحن لسنا ضعفاء ! هي حتى لم تحاول القيام بحرب !

ليفي بجد : لو تشان .. انا قررت .. انا سانقذ جوفيا تشان من عند مملكة تيل !

لوسي متفاجئة : ليفي .. ( ابتسمت ) هذا ما أردت سماعه منكي .

ابتسمت ليفي ثم توجهتا لخارج القصر .

ليفي وهما يسبحان باتجاه الغرب بعيدا عن الحوريات الاخريات : لو تشان سنذهب مباشرة الى قصر تيل !

لوسي وهي تسبح بجانبها و سيفها مربوط بخصرها : انها مخاطرة كبيرة هل انتي مستعدة للعواقب ؟

اومأت ليفي : اجل مستعدة ، فأنا السبب في اختطاف تيل لجوفيا تشان ، لو تشان .. انا اسفة لإقحامك في هذا ..

لوسي بابتسامة عريضة : لا تقولي هذا فقد وافقت بمحض ارادتي ( توقفت عن السباحة وقالت بمرح ) ثم انك لو لم تقترحي هذا الاقتراح كنت اقترحته بنفسي .. فقد مللت من الروتين اليومي الممل .

احتضنت ليفي لوسي بسعادة غامرة لانها وجدت من يقف معها في اوقات حاجتها : لو تشان ! انتي اررروع صديقة على الإطلاق !!

فيري تيل البحر | ذكور × اناث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن