التقت بيسكا بذكر ثم حدقا في بعض لدقيقة ثم تحدث الذكر ذا الذيل العودي والشعر الاسود وهو يحك شعره بتوتر: اوه اهلا ايتها الحورية .بيسكا تفكر " انه وسيم ولطيف وخجول ايضا يبدو غير مؤذي "
بيسكا : اهلا يا..؟
الزاك : اسمي الزاك كونيمول وانتي ؟
بيسكا : انا بيسكا.
الزاك بخجل بسيط : اتسائل مالذي تفعله حورية لطيفة في مثل هذا المكان ؟
بيسكا فكرت بتوتر " لا يجب ان يعرف اني ابحث عن صديقتي هنا "
وقالت بسرعة : هل يجب ان اجيب على هذا السؤال ؟
الزاك ينفي بتوتر : لا لا ! هذا لا يخصني ، انا هنا لأني ابحث عن صديقي أظن أنه مسجون هنا.
بيسكا بتساؤل : اليست هذه مملكتك ؟
الزاك : لا انا من مملكة تيل .
بيسكا : اها .. انا ايضا ابحث عن صديقتي هنا..سمعت بيسكا صوت احد قادم فقفزت عليه و سقطا واختبئا بين العشب : اهدأ هناك احد ما.
الزاك الخجل منها : اوه حسنا @//@
^^^^^^^^^^^^^^^
عند لوسي | تسبح
لوسي بإنزعاج : اووه لقد سئمت من هذا البحث العقيم ! ابحث عن قصر بينما اسبح بين الأعشاب لا ارى شيئا ! من الافضل ان ارتفع كي ارى بشكل جيد وأجد القصر ، لكن قد انتشر الجنود بعد معركة ذلك الذكر مع الجندي اكيد انه اخبرهم .. (تحولت ملامحها لحماس >^< ♡) بأن هنالك حورية جميلة في الجوار وانها تنتظر اميرها كي يحررها ( تحولت لغضب ! ) من اسر هذه الاعشاب اللعينة التي ربطت ذيلها الرائع !
؟؟: ثم يحملها بين يديه ويقطع جميع الاعشاب في المملكة لأجلها ..
لوسي بسعادة مع احلامها : اجل اجل ! >^<
؟؟:وبعدها يطلب الامير يدها ويعيشا بسعادة.
لوسي تكمل وهي غير منتبهة من الذي يحدثها : اجل اجل ! ( استوعبت وجود شخص اخر ) اريه ؟ ايييه ؟! (التفت له ) اوه انه انت -_- .
ناتسو : هل لاحظتي للتو ._. ¿
لوسي بغضب : لما تلحق بي ؟
ناتسو : حسنا ؛ بما ان هدفنا واحد أليس من الآمن ان تبقى معا ؟
لوسي تصرخ عليه : امن بالنسبة لك ! انت عدوي فكيف سأشعر بالامان معك ؟!
ناتسو -.- : الم تثقي بي بعد ؟
لوسي : ما هذا التعبير الذي يجلب الثقة ! لن اثق بك اطلاقا !
^^^^^^^^^^^^^
عند يوكينو ولاكي | اتى ناحيتهما ذكران .
روغ ( احد الذكرين ) : حوريات ؟!!
يوكينو : تبا لقد كشفنا !
ستينغ ( الذكر الاخر ) يتقدم نحو روغ : ماذا هناك يا رو.. حوريااات ؟!!
يوكينو وهي تمسك يد لاكي وتهرب : يصرخ كانه راى وحشا !
جرت لاكي يدها وقالت : هاي يوكينو هل نسيتي مهمتنا! علينا ان نحميهم لا ان نهرب عند الخطر ! ( التفتت لهم ) اسمعوا ! لن اسمح لكم بدخول هذا المكان ابدا !
أنت تقرأ
فيري تيل البحر | ذكور × اناث (مكتملة)
Fantasyقصة قصيرة ~ في اعماق البحر .. عندما تقوم حرب بين الجنسين ، يبدأ خطر الانقراض بـالحوم في الأرجاء .. محاولة الصلح غير مجدية .. تفرق الأحبة .. تفرق الأهل .. تفرق الحكم .. عندها يقوم القدر بحبك قصة غير متوقعة لمجموعة من المشاكسات اللذين يتوقون لكسر الق...