بارت 1 | اعرفني..

4.5K 201 40
                                    

رواية جديدة و الصراحة مرة عجبتني بتكون بارتاتها قليلة بس احداثها كثيرة اتمنى تعجبكم ☺💖

~~~~~~~~~~~~~~~~~

مقدمة الرواية |

في اعماق البحر .. حيث تكون اكثر الأسرار غرابة .. هناك .. توجد مملكة تعيشها كائنات تسمى ( الحوريات )

تلك المملكة حدثت لها مشكلة شنيعة .. فقد انفصلت لقسمين : اناث و ذكور !

حدثت هذه المشكلة منذ 14 سنة حين انفصل الملك عن الملكة وأصدر قرار بتوجه جميع الذكور معه إلى غرب المملكة ..
اما الملكة بقيت في الشرق مع الأناث .. كان القرار قاسيا على الجميع .. لكن وجب عليهم تنفيذه ..

كانت الملكة ( جولي ) تدرك ان القرار الذي اتخذه زوجها خاطيء جدا ! لأنه سيمنع التزاوج وانجاب النسل وبعدها سيموتون وينقرضون لكن الملك العنيد آبى و رفض جميع توسلات الملكة وأصر على أن يبقى الوضع هكذا !

وتسمى كل المملكة (فيري تيل )

وعندما انقسمت لقسمين شرقي وغربي ولكل قسم ملكه وقصره .. انقسم الأسم و أصبح:

فيري الشرق: للإناث.
تيل الغرب : للذكور.

^^^^^^^^^^^^^^

في مملكة الشرق | في القصر ..

في غرفة العرش تتأمل الملكة الجميلة و الحزينة جولي - ذات الشعر الوردي الطويل والذيل الأحمر - صورة ابنها الامير ناتسو الذي فارقها قبل 14 سنة ..

إلى أن قاطع تأملها دخول رئيسة الجنود ايرزا -جلدها الأحمر الغامق وشعرها ذا اللون نفسه - لتقول : سيدتي الحاكمة هل استدعيتني ؟
جولي وهي تضع صورة ناتسو على المنضدة بجانب كرسي العرش : اجل كنت اريد منك اخذ بعض الجنديات وتفقد حدودنا مع تيل .. لا أريد لأي ذكر التسلل لمملكتنا خفية ..

ايرزا تحني رأسها قليلا: مفهوم سيدتي !

خرجت ايرزا بثباتها المعتاد سابحة للطابق السفلي .. كان القصر كبيرا بحيث أن كل فتيات فيري تعشن فيه !

في غرفة من الغرف .. تجتمع فيها المراهقات بين سن 15 - 19 .. كانت الغرفة كبيرة ومظلمة لأن وقت النوم قد حان منذ ساعتين ..

* الفتيات المتواجدات في الغرفة : لوسي ؛ ليفي ؛ جوفيا ؛ ويندي ؛ بيسكا ؛ لاكي ؛ يوكينو وأخيرا ليسانا *

استيقظت الحورية ذات الشعر الأزرق والذيل البرتقالي التي كانت نائمة في المحارة - مثل اللي داخلها لؤلؤ بس هنا داخلها وسائد - العملاقة والناعمة بهدوء ، ومررت نظرها على الحوريات النائمات .. انها ليفي ..
عدلت ليفي شعرها قليلا وتوجهت للحورية النائمة بعمق لوسي و همست لتوقظها : لو تشان ! لو تشان ! هيا استيقظي ! انها الساعة 12 .. لا يوجد ضوء كثير يمكننا التسلل للعب خارجا دون ان ينتبه احد .

فيري تيل البحر | ذكور × اناث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن