سأحميكي

1.8K 126 10
                                    

عند ويندي |
هي حورية لون جلدها فضي لامع في ال 15 من عمرها .. تمتاز بصغر حجمها فكان الاختباء سهلا عليها .. شعرها الكحلي الطويل و الرائع كان يتحرك معها وهي تسبح رأت مبني ضخم ففكرت " قصر دارك سي ! اخيرا وجدته الان سأبحث عن جوفيا سان داخله ".

^^^^^^^^^^^^^^

عند غراي و جوفيا | سمعا صوتا خلفهما !

التفتا بخوف و تفاجؤ :!!
وجدا خلفهما 10 جنود من دارك سي !
القائد : انت ! ( حدق به وهو يضيق عيناه ) اوه انت من دارك سي ؟

غراي باستغراب لقوله : هاه ؟
فكر قليلا ونظر لنفسه " اوه جلدي الكحلي في الليل يبدو كالاسود .. لدي خطة جيدة "
اردف : اجل انا من دارك سي و قد امسكت هذه الحورية كانت تتجسس على المملكة .

تفاجأت جوفيا من كلامه فقالت بصوت عالي : ايه ! انت مخادع ! لقد خدعت حوفيا ايها الكاذب الحقير ( تحاول سحب يدها التي امسكها لكن بلا فائدة ) جوفيا غبية لانها وثقت بك !

قال غراي ببرود وهو يسلمها للحراس : دعينا من هذا الكلام الفارغ .. لنأخذها للسجن .

توجهوا جميعا نحو السجن وجوفيا تقاوم وتبكي لكن بلا جدوى ...

^^^^^^^^^^^^^^^^

عند ليفي وغاجيل | غاجيل مغمى عليه فوقها.

الدم يخرج منه .. والجندي الذي طعنه يسبح أمام ليفي : سأقضي عليكي الان ..
وجه ذيله نحوها ليطعنها ايضا !

ليفي تجمدت من الخوف ولم تستطع تحريك اصبع و كانت سترى موتها يقترب !

لكن رات يد غاجيل تمتد ليصيبها الحارس عوضا عن ليفي وقال غاجيل بهدوء : لقد قلت أنه لن يصيبها اي مكروه وانا معها !

ابتسمت ليفي لرؤية غاجيل يتحرك : غاجيل الغبي لقد اخفتني ..

تجاهل كلامها وتقدم نحو الجندي بهدوء : سانتقم .. ( بلع الجندي ريقه في خوف ! ) للجرح الذي شوهت به جسدي الجميل ايها الحقييير !!

ليفي بغباء : اهذا ما يهمك ؟ -.-

غاجيل : استعد سوف تموت الان !

عندها تحرك غاجيل بسرعة نحو الجندي لكنه مصاب وما زال ينزف لذا لم يكن بكامل قوته .. ووجه لكمة لصدر الرجل فاخرج دما من فمه وهو يتراجع .. لكنه استجمع قواه وباغت غاجيل ليوجه ضربه قوية في رقبته فغاص غاجيل للقاع وهو فاقد وعيه ..

صرخت ليفي : غاجيل !!!!

الجندي بسخرية : لقد هزمته من سيحميكي الان ههه؟

ليفي بهدوء : دائما ..

فلاش باك | وهم صغار
لوسي : انا ساحميكي ليفي تشان ! لن ادع ايرزا المتوحشة تمسك بك !

ذكرى اخرى|
جوفيا : ليفي تشان اختبئي خلف جوفيا ، ستحميكي من هذا الوحش (اخطبوط)

ذكرى اخرى |
غاجيل : كوني شجاعة .. مادمت معكي لن يصيبكي اي مكروه .

فيري تيل البحر | ذكور × اناث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن