لا تستسلم..كن شجاعا

1.9K 126 22
                                    

ناتسو يهوي بضعف في الاخدود ( الاخدود عبارة عن شق كبير وعميق في القاع ) : غراي .. اسف .. بذلت كل ما لدي .
اغلق عينيه و استسلم للأمر الواقع ، لكن احد ما امسك بيده واخذ يصرخ : لا تستسلم الاستسلام طريق الضعفاء !!
ناتسو فتح عينيه بسرعة ليرى حورية جميلة تحاول سحبه للاعلى ناتسو : اوه بدأت اهذي كيف لحورية حسناء المجيء هنا هههه..

لوسي بغضب وهي ما زالت تحاول الوصول للأعلى : تبا لك انت لا تهذي ساعدني وحرك ذيلك عديم الفائدة !!

بدا ناتسو يحرك ذيله وهو مندهش منها ولحسن الحظ تمكنا من الصعود للاعلى.

تفاجأ الرجل : كيف ؟!

استلقى ناتسو ع الارض وهو يتنفس بصعوبة بينما جلست لوسي بجانبه تستجمع قواها .

ناتسو مبتسم و ينظر للوسي بعين واحدة لانه متعب : انتي .. حورية متهورة .. تساعديني رغم انني عدوك و اتيتي لبلاد الأعداء لتشبعي فضولك ههههه..

ابتسمت له : وانت ايضا متهور ، تحارب في معركة ليست في صالحك ، وانا لم اتي هنا بدافع الفضول(تغيرت ملامح وجهها للجادة ونظرت للاسفل ) انا هنا لانقذ صديقتي إنها  محتجزة لديهم .

وبينما هي تتكلم تمتم الحارس ب : لن تفلتا .

وتوجه نحو لوسي وامسكها من رقبتها وسبح بسرعة الى ان وصل فوق الأخدود وقال : كيف تقاطعين متعتي .. بضع دقائق وتنهكين بسبب الحرارة عكسي لان جلدي الاسود لا يتأثر بها ، وسأقضي عليكي كما اشاء .

ناتسو يحاول السباحة ولكن بلا فائدة فلم تعد لديه طاقة : ايتها الحورية !

لوسي بألم تفكر " قالت الملكة اننا ضعفاء ، نحن لسنا ضعفاء " صرخت في وجهه : لسناااا ضعفااااء !!!

غرزت اظافرها في يده بقوة لكنه قال : لن اترككي لا تحاولي .

اندفعت للامام فانحنت يده الممسكة برقبتها ، ثم امسكت شعره و سبحت من فوقه فترك رقبتها ،  ثم التفت خلفه ومازالت ممسكة بشعره بقوة الى ان اوصلت راسه لطرف ذيله فصرخ وتركته وهربت بسرعة بعد ان امسكت يد ناتسو ، واختبئوا قبل ان ينتبه لهم الحارس فبحث عنهم قليلا ثم رحل .

ناتسو بابتسامة عريضة : شكرا يا ؟

لوسي وهي تستعد للسباحة : لا حاجة لك بمعرفة اسمي .  

ناتسو : هل ستذهبين الان ؟!

نظرت له باستخفاف : لا سابقى هنا واعالجك وانتظر ان تقبض علي ، بالطبببع سأهرب قبل ان تسترد صحتك ! ( سبحت قليلا ثم توقفت ) بالمناسبة الاعشاب التي خلفك تساعد في التئام الجروح  ( اكملت سباحتها سريعا )
ناتسو بتفاجؤ .. ثم ابتسم ابتسامة لطيفة : اذن هكذا هم الحوريات لطيفات .. وابي العجوز يقوم باستعبادهن تشي < غضب .

^^^^^^^^^^^^^

عند ايفارجرين | على الحدود

فيري تيل البحر | ذكور × اناث (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن