تفاعلكم يسعدني ياجعلكم العافيه♥
_________________
إلتفت بسرعة رأيت كيان قريب مني لم تحتمل قدماي وقعت أرضاً إقترب وأمسك بذراعي هممت بالصراخ فوضع يده على فمي،، إتضحت لي الملامح لقد تذكرتهه عرفت من هو وقفت و أبعدت يده عن فمي بقوهه..إيليان : ماذا تفعل هنا هاا؟!! لماذا دخلت هل تريد إفتعال مشكلة، ما هذا ألا تخجل..
وضع يده على فمي مرة أخرى و أنا أقاوم..خالد: لم تتغيري منذ الطفولة كنت أريد أن أتنشق بعض الهواء لم أعلم أن هناك أحد مستيقظ في هذا الوقت.
صمت قليلاً ثم أكمل..خالد: هل أنت بخير إيليان؟!
إيليان: وكيف علمت أنه أنا؟!!
قال ضاحكاً ..
خالد : أووه كم هذا سهل كم شرهبهه لديناا بالعائلة.
وقع كلامهه كان مستفزاً جداً ..
إيليان: هل يمكنك ترك يدي .
تترك يدي وهو يقول ..
خالد: لا تخرجي بهذا الوقت لوحدك ولا تخرجي للحديقة ليلاً وشعرك هكذا.
إيليان: و لماذا؟!!
خالد: إنهم يحبون الشعر الأسود الطويل.
صمت للحظات لأقول لهه بتحدي وشجاعة كاذبه ..
إيليان: حسناً حسناً هل تعتقد أنك تخيفني بهذا.
"إنهه يكذب يريد إخافتي فحسب لن أصدقهه،، يا إلهي كيف سأنام"
كنت أقول هذا بنفسي بينما أنا متجهه للداخل..خالد : يمكنك أن تسألي جدتي إذا أردت.
حاولت أن لا أفكر بكلامه كثيراً،، دخلت و أغلقت الباب
سمعة حركهه في المطبخ،،''أليس الجميع نائماً؟!! يالله ''
إقتربت بخطى مترددهه للمطبخ تشجعت ودخلت بسرعة و كأني أريد الإنقضاض على فريسة و قلبي يرتجف لكن الصوت المألوف الذي سمعته أسكن خوفي ..
ريف: إيليان هل تريدين إخافتي؟!
مثلة الهدوء ونفضت عن وجهي معالم الخوف وقلت بكبرياء يخفي الهلع..
إيليان: لا أبداً لست طفلة مثلك.
ريف: حسناً يا جدتي أخبريني لما لم تنامي.إيليان: أهه ألا تعلمين أني أعاني الأرق،، ما الذي أيقظك تركتك نائمة؟!!
ريف: شعرت بك حين تسللت خارجاً إنتظرت قدومك ولم تعودي فقلت لنفسي لأرى أين هذة الفتاة.أخذت كوب الحليب الساخن من يدها بينما كانت ترتشف من كوبها..
إيليان: ريف هناك وادي يبعد عن هذه القريه 13 كيلومتر ما رأيك أن نذهب إلى هناك غداً لم نخرج إلى مكان منذ أن أتينا إلى منزل جدتي.
ريف: سأفكر بذلك لاحقاً الآن أريد النوم.اليوم التالي بعد صلاة العصر جلسة مقابل أمي وخالتي و الجميع كان موجوداً وبدأت الكلام عن أشياء غير مفيدة إلى أن وصلت إلى ما أريدهه بسهولة ..
أنت تقرأ
Eileane| إيليان ..~❄
General Fiction.. ببيت الجدة القديم،، في القرية القديمة،، تقرر إمضاء عطلتها برفقة عائلتها،، وعن طريق الخطأ .. تتورط بمقتل شخص ولكن!! " من العالم الأخر"،، ويبدأ جحيمها حين تقرر والدتهه " الثأر .. مالذي سيحدث؟!! تعرفون بهذا الكتاب. الكاتبه رواانن..~❄