سبعه.

69 8 68
                                    


سقطت من بين يدي أمي، هرع إلي من رأى، ومن لم يرى جاء على صرخات والدتي الهلعه..
وكانت آخر ما سمعته قبل أن أفقد الوعي وأنفصل عن واقعي تماماً ..

كلما تقع عليه عيني أسسود إنه بكل مكان ولا شيء غيرهه،،

الأصوات الغريبة والهمهمات التي أسمعها بداخل رأسي مزعجة ولا أفهم شيء منهاا وكأنها ألاف السيمفونيات الرديئة المزعجة تعزف مع بعضها، وكأنها ملايين من الحشرات تحوم حولي، وكأنهم حشود من البشر يتحدثون بآن واحد..

جيش ترائا لي من بعيد، جيش يتقدمهم إمرأة !!

'' مالذي يحدث هل بدأت التوهم بسبب الأصوات وعدم الرؤيه،،ماذا هل فقدة بصري أيضاً وبدأت بالتخيل من العدم؟!! ماذا بقي مني؟!! جسد عاجز؟! روح هالكة قد بدأت تفقد حب الحياة ؟! خذوها لأن لا شيء بقي للحفاظ عليه. لحظهه هناك شيء خاطئ!! إنهم يتقدمون وأصوات خطواتهم تثير ضجه وكأنهم قطيع كبيير يمر من هنا ''

هذا ما أحدث به نفسيي و احدثهم به..

وقفت محافظة على المسافة بيننا وقالت بالصوت الخشن المزعج المعتاد، الذي أكن له كرهاً كبيراً ..

أم أزار: تريدين الذهاب وتركنا؟!! تعتقدين أنك تستطيعين النجاة بفعلتك؟!! ما أمركك يا فتاة؟!!

ثم قالت لتجيب عما يدور بخاطري..
أم أزار: لا تفكري بهذا الأن لا تستعجلين قدركك لروحك وقت.

سرت الرعشة بجسدي الملقى كقطعة قماش بالية،، وبدأ ذالك الجيش الهائل المريع بالإختفاء شيئاً فشيئاً حتى تلاشى تماماً في الهواء،،،

شيء ما يتحركك أسفل قدماي وجهة نظري للها..

'' ع ععقارب!! ''

الكثير من العقارب السوداء الملايين منها لا أعلم من أين تأتي تتسلق ساقاي لتغطي كل بقعه من جسدي الإحساس بها وببرودتها على حرارة جسدي مرييع، مقزز، مخيف، إنه تنبع من العدم ويتكاثر عددها على جسدي،،

'' اللعنهه،، اللعنه،، اللعنهههه''

بدأت أتحرك كمن أصابه الصرع والصراخ بهستيرية، لحظة ..

''ماذا لقد صرخة!! ''

أكملت ذلك،،لقد صرخة مجدداً ومجدداً حتى تكاد حنجرتي تخرج وأحوال الصوتية تتلف،،
كان سلطان يجلس بجانبي يتلو القرآن الكريم نظر لي بصدمهه وخوف،،
كنت أتحرك بطريقه مخيفه وأصرخ بجنون أثناء نومي..

محاولات إيقاظي نجحت،، لكنه لم يعلم يهدئني أم يبارك لي على أن صوتي عاد إلي بدأت بالبكاء وإستمررت بالصراخ لكن لا أزال غير مستوعبه إحتضني وبدأ يهدئ من روعي. .

سلطان: إيليان عزيزتي إهدئي مابكك؟!! إيليان، إيليان،، اميييي أبييييي،،،،  أنظري لي، أرجوك إيليان توقفي، مالذي حدث معكك ؟!!

Eileane| إيليان ..~❄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن