ثمانيه.

56 6 19
                                    


دخل عامر للغرفة مرة أخرى وجلس أمام إيليان مباشرة ..
عامر: هل أنتي مستعدة لبدء الجلسات عند راقي؟!!

صحيح أن الفكرة لم تخطر على بالي مطلقاً ولكن قبلتها فور نطقهه بها أشرت له ''نعم'' و دون ان يزيد بكلمه خرج مبتسم وذهب لخالد ..

عامر: لأول مرة لن أستمع لمشورتكك.
خالد: مشورة ماذا؟!!
عامر: لن أترك إيليان قررت أن أبحث عن راقي.
خالد: يا إلهي كيف لم يخطر لي هذا مسبقاً.
عامر: تمزح معي يا هذا، ما معنى كلامك؟ ستبحث معي.
خالد: بالطبع يا هذا.
عامر: هل نسيت كلامك.
خالد: كلام ماذا؟!!

عامر: هياا يا رجل أرجوك لا تقل لم تكن خلف باب الغرفة حين خرجت.
خالد: لا لم أكن.
عامر: لا يا الله سأجن.
خالد: أهدء ولا تضعف فرائحة الضعف تجذبهم أقسم لك.
تناولا عشائهما وإستسلما للنعاس.

كنت مستلقيه في سريري مخدرة مابين النوم واليقظة
شعرت بشيء كالنافذة فتحة من الحائط الذي بجانب رأسي،،
كان هناك كيان لعشر وبضع أشخاص كانوا يقفزون من النافذة واحداً تلو الآخر إلى سريري ومقابل صدري بالضبط،،

كان قلبي يرجف خوفاً لكني أمثل النوم جلس أحدهم بجانب قدماي وبعضهم جلس على السرير المحاذي لي والبقية بوسط الغرفة على الأرض تحدثوا كثيراً من الكلمات،، كنت خائفة ومستلقية كالصنم لم أتحرك أبداً ولم أفتح عيناي فقط أشعر بهم وأستمع لهمهماتهم

أنهوا حديثهم وزحفوا إلى تحت السرير الذي أنام عليه إرتعدت أطرافي أغمضت عيناي بقوة خوفاً من حدوث شيء ثم تغطيت جيداً وبقيت هكذا تمنيت أن يدخل عامر ولكنه نائم بقية مغلقة عيني وأردد بنفسي '' أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق'' رددتها كثيراً فتحت عيناي بعد أن شعرت بالطمأنينة ولم أرى شيء قررت العودة للنوم و أغلقت عيناي.

__

أربعة أشهر إنقضت لم تكن هادئة أبداً لم نكن ننعم بالنوم تدهورة صحتنا.
أربعة أشهر عشت فيها تحت رحمة الغير و إن كانوا إخوتي والآن حان موعد إزالة الجبيرة أعطيت الطبيب المذكرة إبتسم ثم قال ..

الطبيب: لقد إلتأم الكسر بسرعة بعد أن كان لا يتجاوب أبداً.
عامر: هل ستزال الجبيرة؟!!
الطبيب: نعم بالتأكيد الحمدلله لم يبقى على حالتها خطر فقط بقي المثبتات الداخليه تحتاج عظام الساق إلى حوالي 4 أشهر لتتعافى من الكسر. أما المسامير فتبقى مثبتة في العظام لمدة عام كامل، إلى أن تتمكن العظام الجديدة من القيام بوظيفتها.

خالد: والآن؟!!
الطبيب: الآن سوف نكمل العلاج هنا للاطمئنان على عظم الساق و المثبتات فقط. أما بقية العلاج سيكون فيزيائي ستتوجهون لقسم العلاج الطبيعي لتعود العضلات تدريجياً للوضع الطبيعي.

إيليان ؛؛هل يمكني الحركة الآن دون أن أخاف؟!!
الطبيب : يا فتاة هل تفكرين بالركض وركوب الخيل؟! هههههه
إيليان ؛؛ لا، لا أقصد هذا ولكن لا يوجد بالمنزل غيرنا وأريد الإهتمام بشؤوني و أخواي.
الطبيب : لا أبداً، تحركي ولكن برفق إلى أن تعود الأعصاب لحالتها الطبيعية.

وجه كلامهه لخالد و عامر ..
الطبيب: أعتنوا بها جيداً إنها بأمانتكم.
عامر: ليس أنت من تقول لنا ما نفعل، لقد خدمناها شهرين والآن تأتي لتوصي بها.
الطبيب: لم أقصد شيء ولكن أعتنوا بها فقط.

ودعنا الطبيب وقبل التوجه للمنزل توجهنا لمنزل الراقي.....

______________________________________

كيف البارت؟!

إيليان بترجع تمشي ولا فيه شي بيعوقها؟!

تتوقعون بيوصلون للراقي أو لا؟!

Eileane| إيليان ..~❄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن