جريمة؟ |C.H.3

3.3K 193 21
                                    

قرائة ممتعة💖
دخلت بخطوات ثقيلة لجناحه .
"كاي ! "
تهآوتُ اسمهُ ليرمقهآ بينما يبتسم.
"مرحباً ، يا انسة ، أتعرفينني؟" تسأل بجدية .
دٓمعتْ مقلتاها للحظات ، لتُتمتم لنفسهآ -تحليْ بالقوة ، سين هاي !-
"يا انسة؟" حملق فيهآ منتظراً رداً لٓعلهُ يتذكٓرُهآ.
" أنا ... زٓوجٓتُك" ثلعتمت في إجابتها .
"زوجتي؟" صعِق من ردها ليتسأل للمرة الثالثة.
"اجلْ" تمتمت ببحةِ بُكاء ، صمتٓ للحظة بينما تُحملقُ في عيناهُ ، ضائعة في كيانهِ الذي فقدتهُ منذ زمن ، تنظرُ اليه كحقلِ زهورٍ تتمنى لو تتوهُ فيه .
"عانقيني" همٓس مُبتسماً ، لتقترب منهُ ببطئ ومع كل خطوةٍ تحاوِل الاستيقاظ من هذا الكابوس المزعج .
اغمضتْ عيناها ببطئ ، بينما شريطُ ذكرياتهم يعودُ من جديد .
حاوٓطٓ خصرُهآ بذراعيهْ ، كما لو انها جوهرةٌ صغيرةٌ في حُضنِ مالِكها.
KAI'S_POV
"اتذكرُ هذا الشُعور" تمْتمتُ بعد فراغٍ نالهُ قلبي ، احسٓست وكأن الوحدة داخلي ، فقدتُ جزءا من ذاكرتي لكني لم افقد احاسيسي ومشاعري لازلتُ استطيعُ الشعور بكمية حبي لهذه الانثى.
"انتظرتُكٓ لسنتين ..والمريع في الامر انك لا تتذكرني الان بعد ان استيقظت" تحدثت الملقبة ب "زوجتي" بنبرة منكسرة ، في الواقع كلماتها جعلتني اشعر بالشفقة على نفسي ، كيف لي ان لا اتذكر ماضيي ؟ ما الذي حدث لي سابقا ؟ كيف اصبحت ممتدا فوق ذا السرير البارد ، الذي يشعرني ببرودة الحياة من جديد .
" لنتطلق !" هسهستُ ببرودْ.
"ماذا؟ طلاق؟ هل انت جاد؟ أتفقهُ ما الذي قُلتهُ لِتٓوِكـ؟" صرختْ بنبرةٍ عالية حتى ان عروق عنقها قد برزت.
" أجل ، أفقهُ ما أقولهُ جيدا ، اظن انه من الافضل ان نتطلق ، لا ارغب بالبقاء مع شخص قد نسيتُه ، انا ... حقا لا استطيعُ تذكُر اي شئ عن علاقتنا." قُلت بنفاذ صبر لتُردِف .
" لم أعد افهمُكـ ! ما الذي سأقولُه للأطفال الان؟ أن والِدهم لا يتذكرُهم؟ وايضاً يرغب بالطلاق من والدتهم؟" تحٓدثث بسخطٍ وبصوتٍ عالي.
اخدت نفساً عميقا لأقول جُملتي الاخيرة ثُمَّ اطلبُ منها المغادرة ، لانني حقا لستُ قادراً على التحدثِ اكثر رأسي يؤلمُني بشدة.
"سأخذُ حضانة الاطفال "
"واللعنة ، لقد نسيت كل شي بالفعل ، حسناً سيد كيم جونغ ان ، تذكر ماضيكـ جيداٍ ... أراكٓ بالمحكمة"
رمتْ بكلمتاهآ الجارحة نحوي ، لتغادرٓ وهي تقهقهُ بسخرية، أيُعقٓل انني تزوجتُ شخصاً مثلها؟ تباً.
________
"رفقاً على نفسكِ عزيزتي ، لرُبما كانت دعابة سخيفة فقط"
"لقد كان جاداً " لفظتْ لتُردف بقلةِ عقل " سنتطلق ، وسأوكلُ محامي جيد لتكون حضانة الاطفال لي"
"حاولي ان تتحدثي معه ، لما ستذمرون عائلتكم هكذا بعد كل ما عانيتمونه" همست بهدوء بعد ان لاحظت صمت سين هاي لتردف "بالمناسبة مريض الغرفة المجاورة ، يستمر بإزعاج الحراس لمناداتك"
"أتقصدين بيكهيون؟ واللعنة ما الذي يريدُه"
تنهدت بقيلة حيلة بينما الاخرى تربث على ظهرها بلُطف.
"مرحبآ؟ " صوتٌ اجشٌ القى التحية بنعومة ، حولتْ سين هاي ناظرها وهي تراقبهُ بريبة .
"أنتٓ مُجدداً" تمتمت بأنفاسها الساخنة.
"لقد خرجت من غرفتي لأجدكِ دون علم الحراس" تكلم بصوتٍ متفائل.
"لما تحاولُ إيجادي؟" أجابت لتنفجرٓ ساخرة "لستُ امك عزيزي " .
"لنتحدث فالحديقة الأمامية" اخذ ذراعها الصغيرة بقوة .
"اتركْ ذراعي ، يا بيكهون ايها اللعين!!" صرختْ وهي تلعنه ليبتسم بسخرية.
"اجلسي" أمرها بالجلوس بعد ان وصلوا الى الحديقة.
" ماذا تريد؟" قطبتْ حاجبيها في تسأُل وهي تنظر له منتظرة اجابةً منه.
SenHai's_POV
إقتٓرٓبٓ نحوي ببطئ ، ربِث على خلاصاتي برقة مما ارسل قشعريرة لجسدي ، ابتلعت ريقي بصعوبة ما الذي يحاولُ فعلهُ ، انه يوترُني ، آشعُر بجفافٍ فكري .
وببسمةٍ ساحرة مع صوتهِ الرجولي ، همس فأُذني .
"اظنُ أنني واقعٌ بحُبكِ"
تجمدتُ في مكاني ، فقدتُ الكلمات كانت الجملة الوحيدة التي تدور في كياني "سين هاي انتي امرأة متزوجة" .
اشعُر بسواد السماء بمثالي والهلال يبدو وكأنه الشيئ الاكثر تعاسة فالعالم مثلي تماما.
ظلّٓ يراقبُني بصمتٍ مبتسماً .
كم هي ليلةٌ كاحلةُ السواد مكفهرةُ الاسود القٓاتم.
"سين هاي" تفوه بهدوءْ ليزم شفتيه "أسف"
"علاما؟" تمْتمتُ بعد ان ارخيتُ جُمجمتي.
"لقد جعلتُكِ حزينة بكلامي.." خرجتْ نبرتهُ ليطئطئ رأسه بأسف .
"لا بأس" لمحتهُ بلُطف.
"أتعلمين ... انتي تشبهين امي كثيرا" شهقٓ بحزنْ.
"حقا؟ لما لا تأتي لزيارتكٓ؟" تمْتمتُ قائلة.
"لقد ماتت قبل سنتين .." قال بنبرة بائسة.
"لابد انه شعور صعبٌ عليكْ" قُلت لتتشكل على أطراف مقتيه بُؤساً شديدا.
اخدتُ تفكيري ، للحادث قبل سنتين يُقالُ ان امرأة في عقدها الخمسين قد ماتت ، لان كاي قد صدمها بسيارته جراءٓ الخمر؟ .
"كم كان عُمرُ والدتكٓ؟" تسألتُ بريبة .
"لقد كانت في عقدها الخمسين" أجاب .
أيعقلْ ان كاي قد قتل والدة بيكهيون؟؟
سارتْ هزةٌ طفيفةٌ على انحاء جسدي،هز نفسي رائحة القذارة والجريمة التي تلحقُ لزوجي الفاقدِ للذاكرة .
"انهُ مُجردُ حلمٍ مُزعجْ"
END_SENHAI'S_POV
______

هلو بيبيز❤️
اتمنى تكونوا استمتعتو بالبارت الثالث و سوري عالتأخير كنت مشغوله كثير💜
أعطوني ارائكم حول البارت وشخصية بيك.
غود باي🌹

المتمردة 2 ||  THE REBELLIOUS 2 #Wattys2017حيث تعيش القصص. اكتشف الآن