* حٓــتّــى لٓــو مُــتُّ ، سٓــآعِــيــشُ لِــلأٓبــٓدِ. * |C.H 4

3.1K 203 31
                                    


في البارت السابق :
سارتْ هزةٌ طفيفةٌ على انحاءِ جسدي،هز نفسي رائحة القذارة والجريمة التي تلحقُ زوجي الفاقد الذاكرة .      
  "أنهُ مُجردُ حلمٍ مُزعجْ".
_________________________

في البدَاية
عندَما جعلت منّي دموعكِ مبللاً
كنتُ أتسائل : متى سيتوقف هذا المَطَر ؟
و من ثم توقفت لبرهه !
و لكن . .
بعد أن تجمهر الكثير مَن الناس ، واشتدتِ الرياحْ
كانَ هناك الكثيرُ من المطر الذي يوقفُ تقدمي
إنه ينهـمر ! !
,
لَم أقوى على تجنب ذاك المَطَر
نسيتُ الطريق الذي كنتُ أود أن أسلكه
على الرغم من أنني كنتُ أريدُ الهروبَ بعيداً
إلا أنني تراجعت !
أردتُ حمايتك
أردت العنايه بكِ

-بعد أسبوع -
P.O.V KAI

الآحلامُ تطاردُ كُلّ فآققِدٍ ذِكرٓياتْ ، رٓودنيِ نفسُ الحُلمِ ثانيةً ؛ رُغمٓ ذالكٓ لم استطع تذكُرٓ شئٍ ، فقطْ مشهٓدُ الحادثْ يٓسْتمرُ بالظهورِ فيِ أٓحلاميِ .

زفَرتُ سُمّ الهوآء لأعِيدهُ اليّ عَودةَ المُضطرِ، كُلّ خليةٍ في جسدي تتذوقُ العذابٓ يوماً بعدٓ يوم.

"اتسائلُ ، ما الذيِ حصل لي في ذلك اليوم ؟ من الذي تسبب في الحادث ؟ أكنتُ ثملْ؟ ".

رُبمآ سٓأتذٓكرُ كُلّ مآ حصل ٓ لي في يومٍ ما ورُبمآ لن أتذكر شيئاً الى الأٓبٓدْ ولٓنْ أتخلص من عذابِي ذآ.

وللحظةُ غَزت مُخيلتِي رائحةُ قدآرةٍ تُحيطُ بكلّ أنحاءِ جسديَ المُجردُ من الاِنسانيةِ..

فْي مِثلِ هَذه الوَاهنة، يتَمَنى المرءُ لو يَكُن عارياً !؛

… عَارياً من خَطاياهُ و رذَائله…!

متى سأٓتوقفُ عٓن الشُعورِ بذالك الفراغ في رأسي ، أشعر كما لو أنني شخص لم يرى العالم يوما.
End KAI POV
_____________

"سأغادرُ اليوم ، رُبمآ لن نرى بعضنآ مرةً أُخرى ، لكن لا بأس ، أُريدُ شُكركـِ كصٓديقٍ إسْتمتعٓ باللهوِ معكـِ ، لن أنسى ذالك حتى اخرْ نفسٍ لي ، أحبكِ سين هاي."

...مِـنْ بـيـكـهـيـون...

" أشعرُ بالشفقةِ على نفسيِ ،  كَما لو أنٓني في صُورةِ هيكلُ عظمٍ مع بضعَ جلودٍ زآئفةٍ تكسوهُ برَثاثةٍ.. ، انآ اسفة بيكهيوناه ."
طأطأتْ رأسهآ و الدموعُ تغزو محياهآ ، لقد فقدت كل شي .

"سأسترجعُ عائلتي." كانتْ تلك كلماتها الاخيرةُ قبلٓ ان تٓتجهٓ لغرفةِ كآي.

_________

SenHai_POV
طرٓقتُ البابٓ عدةٓ مراتٍ لكنهُ ليس موجوداً او بالاحرى نائماً؟ ، سأٓعودُ لاحقاً اذاً .
غادرتُ الشُرفة بهدوءُ ، أشعرُ بالتعبْ  .
تقدمتُ لأجلسٓ في أٓحدِ المقاعدِ الشآغرةِ.
لم اشعر بنفسي حتى غٓفوتُ نآئمةٌ.
End SenHai's POV
_____________

Flash Back

"عزيزي جونغ ان ، أنتٓ ثملٌ سأٓقُودُ أنآ"  تٓحددثْ بينمآ تحاوِلُ الاِمساكـٓ بكتفيْ كآي.
"سينثيا اذهبي بعيداً لا اريدُ رؤيتكِ مرةً أُخرى ، عاهرةٌ حقيرةٌ"
" اغلقْ فمكـٓ القذِرْ وإركٓبٰ ." دفٓعتهُ سينثيآ بقوةٍ دآخلٓ سيارتهْ.
ركِبتْ سينثيآ من الجهةِ الاخرى بينما الاخرْ لم يتوقفٰ عن لعنها .
" لقدْ عُدتُ لكـٓ عزِيزي ، عُدتُ لأنتقمْ" قهقهة بينما تحاولُ اشغالٓ محركِ السيارةُ لتنطلقٓ بسرعةٍ.

End_FlashBack

" غداً ، سيُعدمُ المجرمُ بيون بيكهيون ، وأخيراً يُمْكِنُ للبلدةِ أن تشعُر بالطُمأْنينةِ . "
تمتمٓ مقدمُ النشرةِ الجويةِ الذّي أٓثآر غضبٓ سين هاي .
" أحمقٰ من الذّي تنعٓتهُ بالمُجرمِ هآ؟" شهقت بعد أن تلقت طعنةَ في قلبِها ؛ الذّي دقّٓ لَهُ ، لتُردفٓ" سأنقدكٓ بيك ، أعدُكـٓ!"
_____________

    * حٓــتّــى لٓــو مُــتُّ ، سٓــآعِــيــشُ لِــلأٓبــٓدِ. *

المتمردة 2 ||  THE REBELLIOUS 2 #Wattys2017حيث تعيش القصص. اكتشف الآن