لا تقولولي ان البارت قصير لأنكم بتقرأوه فدقيقة بس أنا بتعب عليه ساعات.
100Votes 80Comments
وينزل البارت التالي ويمكن يكون ما قبل الأخير.
تفاعلوا وإلا أقسم بالله بحذفهم فأي وقت.قرائة ممتعة 💦🌸
تجاهلوا الأخطاء الإملائية.#SenHai
"ما الذي تفعله هنا أيها العاهر؟!" صرخ كاي ليجذبه من ياقته.
أنتظر ما الذي يحدث هنا؟ هل كاي يتذكره؟! مستحيل !
"ك...كاي" قلت ولازلت اراقبه بصدمة
"إلا يكفيك ما فعلته في اليابان؟ ام تريد ان أقطع لحمكك حيا وارميك فالغابة لتفترسك الحيوانات" صاح وهو يشتد على ياقته بقوى
"ما الذي يحصل هنا سيد كيم جونغ ان" قهقه ليكمل"لم أكن أتوقع ابدا أنك ستتذكرني، أكنت تتظاهر بفقدان الذاكرة؟!"
"أنصت لي جيدا، إذا رأيتك مرة أخرى تتسكع بالقرب من عائلتي، أقسم أنني لن اتركك حيا" قال ليترك ياقته وأمسك بمعصمي للخارج.
"اصعدي للسيارة وسأشرح لكي كل شئ" قال وهو يفتح لي الباب لاتقدم وانا أنظر له منتظرة تفسيرا مقنعا لما حدث للتو.
"اذا؟" قلت بينما ترجل لمقعده
"أنا آسف سين هاي، لم أستطع اخبارك أنني استعدت ذاكرت..." قاطعته لانفجر " طوال تلك المدة كنت تتظاهر بفقدان الذاكرة وانا كالغبية كنت اصدق كل كلمة لعينة تتفوه بها، لقد حب أملي فيك كاي، أنت لا تستحق ولا ذرة ثقة مني، أنت لم تتغير ابدا لازلت سافلا" كانت كلماتي كالسهم في قلبه لم يقل شيئا لكني شعرت بمدى حزنه وتأنيب ضميره.
فتحت النافذة لاشعر بقطرات الماء فوق جبيني اغلقته لأن المطر بدأ بالتساقط بغزارة.
رأيته يدير محرك السيارة لطريق آخر.
"إلى أين تظن نفسك ذاهبا؟ حرك هذه السيارة اللعينة للبيت الآن " قلت ولم يجب اكتفى ب بالنظر في الطريق وزاد في سرعته.
"انزلي!" أمرني لكن لم أنزل المكان مخيف و يذكرني بذالك البيت المهجور حيث ... حيث كان يتعدى علي.
"اللعنة قلت انزلي!" فتح الباب لانزل وقد تبللت بذلته وشعره، تبدو حالته مزرية لقد اصبح وجهه أحمر وقد برزت عروق عنقه وعيناه تكاد ان تخرج من مكانه.
ترجلت من السيارة ليغلق الباب بقوة وجرني من شعري.
"هل جننت؟ اترك شعري في الحال" صحت وانا أحاول أن أفلت من قبضته لكن لا محال .
ادخلني ذاك المنزل المخيف ليرميني فوق الاريكة وأصبح فوقي.
"والآن عزيزتي ستري انني لم أتغير ابدا ولازلت كاي الذي ضاجعك بعنف يا صغيرة" همس في أذني وأحسست أن أنفاسه تخترقني.
"عد لوعيك كاي، أقسم إذا فعلت ذالك لن اسامحك ابدا " قلت وأنا أحاول الابتعاد عنه .
أنا أشعر بنفس الخوف الذي انتابني عندما كان يضاجعني في أول سنوات لنا.
قاطع شرودي وهو يمزق الفستان بعنف وكان يقهقه كالاحمق.
"اراهن أنك مختل عقليا لو كنت مكانك لانتحرت من شدة أفعالك الشنيعة أيها المتوحش" قلت لأصفعه ورأيته يشتعل نارا.
"انزعي ملابسك الداخلية اللعينة تلك" صاح ليرد لي الصفعة وقد أحسست انني ادور في مكاني مئات المرات.
"ساضاجعكي بقوة عزيزتي" قهقه ساخرا ليبدأ بتقبيل لكني لم ابادله... أنا أكرهه... أكرهك كيم جونغ ان.
"بادليني يا عاهرة" صرخ بينما يضع يده على منطقتي.
بدأت ابادله ببطئ ليبدأ بتقبيل عنقي و بطني وكان يضع علامة حب في كل منطقة يقبلها.
"كفى أرجوك، كاي ماذا دهاك!" ترجتيه لكنه تجاهلني ليضيف "مستعدة!" نظرت له بترجي لكنه أدخله بسرعة وكنت أحس بتمزق منطقتي.
___________________________________#KAI
استلقيت بجانبها و أنا أشعر بالندم، لقد خذلت حبيبتي وصديقتي وامي وأختي أنها كل شئ بالنسبة لي، لم أعلم ما الذي دهاني لكني لم أتحمل كلماتها الجارحة نحوي .
"طابت ليلتك عزيزتي، احبك" قلت وأنا اعانق خصرها حتى بدأت أغفو تارة تارة.
_________________[وجهة نظر الكاتبة ]
لا تغريني التغريدات ولا القصائد، ولن
يشعرني بالتميز مادمت مُلهمتك السرية،
حتى وان اصدرت لي دواوين غرامية
دونت فيها كل شيء الا اسمي.استيقظت في الصباح الباكر وهي تفرك عيناها شعرت بيدان تحاوط خصرها فدفعته ليسقط أرضا.
"هكذا أخذ قبلة الصباح من زوجتي" قال ليضحك بسخرية.
"أغلق فمك اللعين لا أريد سماعك ولا حتى رؤية وجهك البشع *ام سوري نيني😂 أنا البشعة*" نظرت له بحدة ليقترب منها ويضع يده على وجنتها .
"لا تقلقي عزيزتي، قريبا ستتخلصين مني فسأطلقك لاتزوج بعاهرة افضل" قال ليبتسم ورحل.
ظلت تبكي بحرقة، ظنت أنها ستكون سعيدة حقا وظنت أيضا انه تغير لكن توقعاتها كان خاطئة...جدا.
ذهبت تبحث عن المطبخ فتحت الدولاب لتأخذ سكينا حاد، سمعته يناديها لذا جرحت عروق يدها لتنزف يدها الكثير من الدماء وفقدت الوعي على الفور.♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
"من انت أنا لم اعد اعرفك؟"
"أنا كائن يتملكني شبح ممزق مشؤوم و مثير للشفقة"
أنت تقرأ
المتمردة 2 || THE REBELLIOUS 2 #Wattys2017
Romanceلقرائة الجزء الاول من هنآ -> http://my.w.tt/UiNb/KJyqb3d4fx