سخرية|| CH 10

1.7K 130 12
                                    


انا اعتذر جدا عن التأخير بس جد ضروفي ما سمحت لي اكتب بما ان عملت عملية عإيدي بتمنى تتفهموني.
بس رجعت ببارت جديد لأعبر عن امتناني لكم لان تعليقاتكم عالبارت السابق كانت جميلة جدا كنت سعيدة بفضلكم💖.
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤

قرائة ممتعة🌸
تجاهلوا الأخطاء الإملائية.

[إن لم تستطع ان تصبح واقعًا جميلًا لأحدهم فلا تكن ذكرى سيئة 🥀✨.]

"هل انتي مجنونة؟ كدت اموت من الخوف والقلق المخبول وانتي تظاهرتي بخطفك فقط لأتي وأقلك؟ ربما رائحة المشفى اثرث على عقلك الباطن" تحدث بعصيبية ساخرا من تصرفها.
"انا اسفة" اعتذرت بينما تلعب بأصابعها بتوتر.

"لما لم تتصلي بعشيقك ها؟ أو أنه قد هجرك؟" قهقه بسخرية.
"اولا هو صديقي لا اكثر وقد تعرفت عليه عندما كنت كالجثة فوق ذلك السرير الابيض اللعين لمدة ثلاث سنوات، ثانيا اتصلت بك انت لأنك زوجي ويجب أن تتحمل مسؤوليتي، ثالثا لا أجد وصفًا دقيقًا يصف شعوري حاليا لذا لنذهب للمنزل من فضلك" تمتمت بوجهها الشاحب متجهة نحو سيارته.
فعل هو المثل .
طوال الطريق كان السكون سيد المكان.

وصلوا لمنزلهم اخيرا وقد كان الزقاق مظلما، ربما انقطعت الكهرباء من يعلم.

اخرج هو المفاتيح لفتح الباب.

"اصعدي للغرفة" أمر بحدة وهو يدفعها من ذراعها بقوة.
#SenHai

شعرت بالدعر وحاولت تخيل ما العقاب الذي سأناله هذه الليلة.
انا متعبة... متعبة جدا.
ارغب بالموت حقا.
كاي تغير... تغير جدا.
لم اعد اطيقه.
هو ليس جونغ ان الذي وقعت لحبه ، هو ليس جونغ ان الذي تغير من أجلي.
لقد عاد كسابق عهده، عاد جونغ ان الشهواني الذي يفكر بممارسة الجنس فقط.
جونغ ان القاسي الذي لا يملك زرة ضمير حتى.
_______

دخل الغرفة وضاء الاضواء ليستلقي فوق سريره ذو الفراش الحريري.
"ما رأيك ان تشعري زوجك بشعور جيد كعقاب لك؟" ظهرت ابتسامة جانبية على شفتيه ممل زادها خوفا لكنها تحلت بالقوة.
"بالتأكيد عزيزي ، سأفعل اي شئ من اجلك" همست بإثارة مما جعله يلعق شفتيه.
"تعالي هنا" أمر لتذهب بجواره.
بدأ بتقبيل صدرها ووضع علامات الحب عليه بينما يستمر بتمرير أصابعه فوق فستانها لاثارثها اكثر.

"اخلعي ثوبك"
إبْــتَــلَـعتُ الــهَوآءَ لــأطـرَحَهُ غَازاً خَــانقٌ، بالــفعلِ ، فعلت ما قال وعدت لأستلقي مرة أخرى.
"فتاة مطيعة"
تمتم.
تقدم نحوي، ظننت انه سيبدأ بالفعل لكنه اكتفى بتقبيل رأسي ليردف " ارتدي ملابس نومكِ وارتاحي" .
ابتسمتُ من تصرفهْ اشكر الرب لانه لم يفعل شيئا اليوم.
"انا اسفه بشأن بيكهيون ، اقسم لك هو فقط صديق لا اكثر ، ثق بي"
مسكتُ يداه بين يداي الصغيرتاّن لأردف " أولازلت لا تفهم انك الرجل الذي كرستُ حياتي لأجلهِ الّى الابدّ؟"
"لننسى الأمر أرجوك، أريد أن اكملَ حياتي كشخصٍ عادي رفقةَ عائلتيَ، لقد تعبت صدقيني"
لتَوه نَظر نَحوي بعينيه الكَسيرة والدموع اخيراً تساقطت من مقَلتيه .. شفتيه ترتَجف.
"فِي كُل قَواميِس الحُب لَم اجَد حُب كَحبي ، حُب مجنونْ ربما" همستُ ضاحكة.
بحركة واحدة قبل عنقي وجرني نحوه قائلاً"أشعر بالنعاس" تمتم.
"نمْ جيداً عزيزي"
اشتدت قبضته حول خصري وأحسست بإنتظامِ تنفسهِ.
استدرت وظللت اتمعن بملامحه بشغف.

رموشَه ترقَد بِسلام عَلى وجنتيه.

"احلاماً سعيدة جونغ ان"

____

اتصال هاتفي:
ّ من هيونغ :
مرحبا اخي الصغير كيف حالكَ؟ هل تعيشُ جيداً بعدماَ غادرتَ البيتْ؟"
"ماذاَ تريد؟"
"اييييه كُنّ مؤدباً مع الهيونغ الخاص بكَ"
"تكلمْ بسرعةٍ ليسَ لدي وقتٌ لكَ"
"هل تظنُ انني اتصلتُ لأسأل عنكَ حقاً؟ حسناً اريدكَ ان تنفذَ اخرَ خطةٍ لتدميرهِ كلياً"
"حسناً!"
"اعتمد عليكَ دونغسينغ" قهقهَ بسخريةٍ.

----------------------------

رأيكم بإنفصام كاي؟😂
توقعاتكم البارع الجاي ؟
اي ملاحظات لهالبارت؟

و عمتم مساءً❣

المتمردة 2 ||  THE REBELLIOUS 2 #Wattys2017حيث تعيش القصص. اكتشف الآن