تبدين جميله انستي | ch-16

157 15 6
                                    

#دنيا

فتحت عيناي ووجدتهم حولي نطقت ببعض الجهد " اي...اين ...ا...ا...نا" سمعت صوت والدتي وهي تتحدث ببكاء ممزوج بضحك " لقد استيقظت ....... زين لقد استيقظت  " رأيت اخي يهرول نحوي ويعانق بيديه الكبيره يداي ... اتت سيلينا ايضا لتقف بجانبه وعلى ملامحها الاعياء " انتي في المشفى صغيرتي " .

الساعه 7:55

" السيد سبنسر هنا لأخذ اقوالك سيدتي هل ادعه يدخل ..." اومئت له وسحب زين كرسيا ليجلس عليه شاب في الثلاثينات لا تدل ملامحه على الوسامه 

" اومئت له وسحب زين كرسيا ليجلس عليه شاب في الثلاثينات لا تدل ملامحه على الوسامه 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" اذا سيدتي ... هل تعطيني اسمك كاملا " اجبته بصوت هادئ " دنيا ... ياسر مالك " اومئ لي ... ثم قال ببرود بعد ان اقترب مني قليلا " هل بأمكانك اخباري بما حدث ليلتها ؟" اومئت له " كنا في حفله في منزل احدى صديقاتي في شارع *****  منزل رقم 64 ... كانت الحفله صاخبه والمنزل مليئ ... حتى سكب احدهم الشراب علي " قاطعني زين " مهلا مهلا هل كنت ثمله دنيا " قلت بتوتر ولكن تمالكت نفسي " لا انكر اني احتسيت قليلا لكن لم اكن ثمله ... كنت اعيي ما افعله ... " " سيدتي هل نكمل التحقيق من فضلك؟" تنهد زين وذهب ليجلس على الكرسي اعلم انه متضايق

"  حسنا اين توقفت ؟ ... اوه نعم ... سكب احدهم الشراب علي بالخطأ ثم صعدت لأحدى غرف النوم لأبدل ثيابي كنت قد بدأت ابدلها فعليا حتى فتح باب الغرفه .... دخل شاب ذو عينان زرقاء تقريبا بفس قامة زين او اطول قليل شعره قصير به بعض التجاعيد ...دفعني الى السرير و...." قام سبنسر من جانبي " لا عليكي سيدتي .... سيدخل شاب الان وان كان هو فقط تحدثي " اومئت له ومسحت بطرف قميصي .

دخل ذلك الشاب ابتعدت قليلا وانا انظر له واومئ بسرعه ل سبنسر الذي اخذه خرجا بعد بعض الكلمات المبهمه ... واقترب مني زين " انتي في ورطه بالفعل دنيا "

#سحر

دخلنا القصر الفارغ ودخلنا لغرفتنا اقترب مني وهو يحاوطني بذراعه ويحاول تقبيلي لكن ابتعدت " اخبرني ماذا حدث ؟" وضع يده في شعره ثم جلس مكانه  " لقد كنت متزوج سرا سحر.... كانت فتاه بريطانيه .... تزوجتها دون علم احد وكنت اذهب لها سرا .... كانت خادمتنا .... سوزي ان كنت تعرفيها " اومئت له في ذهول " لقد تركتها حين رأيتك ... اردتك انتي .... هجرتها .... وحين علمت بزواجنا انتحرت .... ولم يصلني الخبر سوى من بضعه ايام .... وكان.....لقد كانت في شهرها الرابع ... تحمل طفلي "

Last Dance | الرقصہ الاخيرہحيث تعيش القصص. اكتشف الآن