واللعنه حمقاء | ch- 19

149 12 10
                                    



#اليكس

خرجت مبكرا من  الشركه وذهبت وارتديت قميص ازرق وسترة باللون الاسود وبنطال جينز مقطوع من الركبتين 

اخذت هاتفي " دنيا هلا ترسلي لي موقع الحفله ؟" انتظرت دقائق واتاني الرد " وهل اخبرك زين بمراقبتي ؟" كتبت بسرعه " اظن انه كذلك .... هلا ارسلتي لي الموقع او اتي لأخذك من المنزل افضل " .. " لا ... انا ف الطريق الان .... الحفله في شارع 23 تقاطع****** منزل رقم 13 " خرجت وركبت سيارتي وانا اقود بهدوئي العادي .

#سيلينا

" ز...زين ... افتح عينيك...زييين..." سعل بقوه " اعشقك " تلك اخر كلمة قالها ... قبل ان يغلق عينيه وتضم رأسه لصدري " لا ارجوك ارجوك ....هيا انت بخير زين " لما لا يبادلني الرد .... لما لا يسستيقظ ... لما زين ارجوك  كنت ابكي بحرقه ...حتى اني لم انتبه ان الاسعاف قد اتت ... اخذوه وركبت معه ووضعوا له جهاز التنفس تحاول احداهن ... ان تعقم جرحه بينما الاخرى تعطيها الاحداثيات .

" سيدتي هل لديه اي امراض وراثيه ؟ او حساسيه ؟" هززت رأسي بالنفي لتضع في يده ابره سريعا " يبدو ان الرصاصه استقرت في منطقة قرب القلب ..." " سيدي ... هناك جرح في ساقه ايضا !! " حولت نظري بسرعه وانا تزيد دموعي وانا المس خصلات شعره . 

#دنيا

كنت في الحفله  اقف مع احدى صديقاتي والتي تدعى سامنثا ولكنها تفضل اسم سام " زين لم يرحمني بعد ما حدث في اخر حفله " " لماذا ؟ هل فعل لك شيء ؟" هززت بالنفي " انه فقط ارسل شاب يدعى اليكس لكي يراقبني  ...  اعني لم اعد صغيره " وضعت يدها على كتفي " عزيزتي هو فقط خائف عليكي من ان يتكرر الموقف .... انه شقيقك دنيا ... ليس لديه سواكي ... " اومئت لها اهتز هاتفي لأخذه " انا في الخارج بأنتظارك هل ادخل ؟ " ارسلت له بالموافقه ليدخل وياتي نحوي  " كيف حالك ؟" نظرت لما يرتديه " ظننت انك ستأتي بلباس رسميه "

لأرى شبح ابتسامه على شفتيه " مرحبا انا سام " نظرت لها وهي تمد يدها وتنظر لها نظرة لعوب محترفه لا ادري لما شعرت بألم يعتليني حين رأيتها تضغطت على يده ولكن ما لبث حتى سحب يده من يدها ... كانت تحاول التحدث معه طوال الوقت ولكنه كان يحاول ان يبدو مهتم لحديثها حتى شعرت هي بحرج وذهبت " يبدو انك قد اثرت اعجابها " نطقتها دون قصد 

#اليكس 

لا اصدق ما سمعته ... اردت التأكد من امر " هل يبدو ذلك ؟ ... لا ادري فأنا ارى الكثيرات ينظرن لي " قلبت عيناها للجهه الاخرى لأضحك " لما تضحك ؟" هززت كتفاي " لا شيء " اشارت لي احدى الفتيات لأهز لها رأسي بأبتسامه نظرت لي دنيا بحده كثيرا وانا احاول تجاهل نظراتها اصبح صوت الموسيقى اعلى واجتمع الجميع للرقص واختلطت معهم دنيا واصبحت ثمله بعد مده واصبحت ترقص بطرق تجعل زين ان رأها ... زين من ..انا من اود قتلها اجتمع الاولاد حولها كانت واللعنه كعاهره

اقترب احدهم منها وبدء يتلمسها من الخلف اقتربت له و ركلته في قدمه حتى سقط وقمت وحملتها بطريقة عكسيه كانت تضربني وتنطق بصوت ثمل " اتركني ايها للعين " وضعتها في السياره وركبت في مقعدي وبدأت اقود " هييييي ارجعني للحفل ....... هيا ... من انت لتفعل هذا ها؟ هل انت احمق .... ماذا تظن نفسك " اوقفت السياره بشكل مفاجئ لتصطدم رأسها " هل انت احمق سيد لعين " " هل تعلمين امر ؟ ... انتي محقه من انا لأتحكم بك ؟ .... انا فقط كما اخبرتيني لعين معجب بك واللعنه .. اخاف عليكي واحبك ولكنك واللعنه حمقاء " ارجعت نظري للطريق وانطلقت بالسياره وعم الصمت . 

#في المشفى 

الشرطه تقف امام المشفى تمنع الصحافه من الدخول بينما تقف فئه مع سيلينا و جيسيكا للتحقيق " هل هذا ما حدث سيدتي ؟" اومئت جيسيكا واتجهت الانظار لسيلينا التي تنظر لباب غرفة العمليات " سيده مالك " نظرت لهم " هل تودين اضافة امر ؟" صمتت قليلا " مهلا ... هلا تنتظر قليلا " اومئ لها وركضت لتاخذ حقيبتها وتخرج اوراق منها " هذه اوراق تثبت ادانة مارك في قضية غسيل اموال " اخذ الضابط الاوراق منها في اهتمام وكان على وشك التحدث ولكن خرج الطبيب لتركض نحوه سيلينا " هل انتي زوجته ؟" اومئت له " الرصاصه كانت مستقره في مكان قريب من القلب ... استطعنا اخراجها ... ولكن لاسيحتاج فتره ليستيقظ من غيبوبه مؤقته ... لقد نقل الى غرفة 284 " رحل الطبيب تارك ورائه سيلينا و تريشا و جيسيكا يبكون عليه " لقد انقذني زوجك ... ولن البث حتى اقتل مارك ... انا متعبه سيلينا حقا لقد قاسيت كثيرا " عانقتها سيلينا حين شعرت بصدق كلماتها .

#هاري

خرجت من المشفى لأجد سياره بأنتظاري كما اخبرني الطبيب كانت فخمه بشده ركبتها وفتح الفاصل بيني وبين السائق " سيد هاري ... لقد نقل السيد زين الى المشفى واخبرني السيد اليكس انه من سيقوم بمتابعتك " اومئت له فلا اعرف من زين ومن اليكس ولما يحدث هذا فقط ما اخبرني به الطبيب ان هناك من دفع فاتورتي وان اخي خارج البلاد وان هناك سياره بأنتظاري ويالي من محظوظ فقط هذا . " سيدي هناك ملابس بجانبك بامكانك ارتدائها " نظرت بجانبي لأجدها " اشكرك " ابتسم من خلال المرأه " على الرحب" اغلق الحاجز وارتديت ثيابي السوداء جميعها لم تكن على مقاسي ولكن ايا يكن ....

يتبع .........

____________________________

نيو تشابتر ... يلا فوت اند كومنت 

لما بلاقي انه مفيش تفاعل مبنزلش 

توقعات 

اقتراحات --- خاص 

Last Dance | الرقصہ الاخيرہحيث تعيش القصص. اكتشف الآن