السيد وويفان او كما يحب ان يُدعى كريس وو ، اشهر رجل اعمال في الصين و كوريا. رجل اعمال ناجح يحسده الكثيرون ، احد اثرياء اسيا يحصل على كل ما يريد ، و ينجح باي صفقة يريدها بكل انواع الطرق ، لا احد يجرأ على اعتراض رأيه او اوامره. في العمر 24 حقق نجاحا باهرا في مجال التجارة و بهذا يصبح اغنى رجال اسيا اصغر سنا.مع كل نجاح تليه اشاعات و محاولات فاشلة للاقاع به لكن كريس وو لن يخضع ابدا. بل يواصل تحقيق نجاح باهر. فاول اشاعة صدرت هي قتله لوالده ، والده كان رجل اعمال مشهور و بعد وفاته استلم ابنه ادارة للشركة و حقق نجاحا ساحقا مثيرا للشكوك حول حقيقة موت والده لكن الحقيقة ان والده كان مريضا جدا و مات بعد عملية جراحية معقدة دامت 6 ساعات لكنه فارق الحياة تاركا ورائه ابنه الوحيد وويفان.
اما إشاعة اخرى فهي تورطه في فضيحة مع احدى ممثلات كوريا الشهيرة ، على حسب ماصرحته للصفاحة ان كريس واعدها لكن تخلى عنها عندما اكتشفت بانه يتاجر بالمخدرات و اتهامها له و ادخاله السجن لكن كريس خرج بريئا من تلك الاتهامات.
مومو هيتوري ، ابنة اشهر رجل عصابات في اليابان ، تربت تحت رعاية عصابة الياكوزا ، اخيها تاو توفي في عملية خاصة و سبب موته مجهول للان ، اما والدها فهو الرئيس و العقل المدبر للعصابة ، ورثث مومو خبث ابيها و جمال امها التي توفيت عندما كانت صغيرة. مومو تجيد استعمال مختلف انواع المسدسات و استخذام السيوف ايضا و بعض من الحركات القتالية تعلمتها عندما كانت صغيرة ، عندما بلغت 18 من عمرها صارت فردا رسميا في عصابة ابيها كعميلة متخفية ، للعامة هي مجرد مديرة شركة لكن في للخفاء هي فرد من اخطر العصابات في اليابان .
مومو "هل انت واثق بانه هو؟ "
والدها "اجل... "
مومو "اسمه يشينغ ؟ لوهان اريد كل شيئ يخصه"
لوهان "امرك انسة مومو "
مومو "لديك 5 دقائق "
لوهان "ههه حسنا اسمه وو يشينغ، ابن عم احد اهم رجال الاعمال في كوريا و الصين، في 25 من عمره, يملك شكرة صغيرة تحت قيادة شركة ابن عمه، في النهار رجل اعمال و في الليل يتاجر بالمخدرات، اكدت مصادرنا انه السبب في موت تاو... لان اخر عميلة لتاو كانت حوله و عصابته المختصة بالمخدرات، يعيش في الصين حاليا، بالعاصمة. "
مومو "حقير ساقضي عليه "
والدها "تمهلي! عليك ان بناء خطة محكمة، عائلة وو ليست سهلة الاقتراب منها "
مومو "لا تقلق اعلم جيدا مالذي سافعله، لوهان احجز لي تذكرة للصين "
والدها "ما هي خطتك؟ "
مومو "اولا ساتقرب من وويفان، اغريه و اكسب ثقته ثم اتقرب من ابن عمه و اثير فتنة بينهما، عندما ينشغلان بالمشكلة التي ساسببها سوف ابحث في خلفية يشينغ و اقتله فور ان اكتشف الحقيقة "
أنت تقرأ
تخيلات كيبوبية اكسوتيكية
Фанфикهذه رواية خاصة بالتخيلات حسب الطلب و من عندي راح اكتب كل الانواع واح انزل الطلبات هنا كمان ^_^ راح اكتب اول تخيل ، راح يكون لتشانيول حسب طلب احد الفانز __AllKpop__ نوع: رومنسي ، مدرسي ابطال: تشانيول ، (اسمك) ، سيهون البارت: بارت واحد لانه...