part - 10

20.9K 1K 973
                                    



انا استطيع رؤية انجذابك الواضح لي ، ومحاولاتك لأثبات ان القلوب المكسوره يمكن إصلاحها ، لكن صدقني قلبي لم يكن منهم

لذا توقف عن المحاوله

-
دخلت الى المطبخ وانا اجفف شعري بالمنشفه لأجد لوي يقف هناك وهو يرتدي ملابسي ، ابتسمت بهدوء واقتربت منه لأحتضنه من الخلف واطبع قبله صغيره على وجنته قائلاً بهمس " صباح الخير "

" صباح الخير " اجاب لوي بإبتسامه لأضع رأسي على كتفه وانا احاوطه بذراعاي قائلاً " ما الذي تفعله ؟ "

" بان كيك " قال واتسعت عيناي بدهشه لأقول " يمكنك الطهي ؟ "

" كنت افعل " قال عندما قطع جزء صغير من ألبان كيك ثم حاول إطعامه لي دون ان يسقط لألتهمه بسرعه ، أصدرت أصوات غبيه وانا اتذوق الطعم داخل فمي لألتف الى وجهه قائلاً " هذا رائع "

نظر هو الي لتتلامس انوفنا قبل ان يحول بصره الى شفتي للحظه كما فعلت انا ، قطع اتصال اعيننا وهو يدفعني بمؤخرته قائلاً " ابتعد هيا لقد اوشكت على الانتهاء "

" كان ذلك لئيم " قلت بعبوس وانا اجلس على الكرسي عندما التف الي هو ليضع الطبق امامي قائلاً " الشيء اللئيم الوحيد هو انت ، توقف عن النظر الي هكذا "

" هكذا مثل ماذا ؟ " قلت واضعاً يدي على وجنتي ليضحك قائلاً " مثل شخص يريد التهامي "

ابتسمت له ثم التقطت الشوكه لأبدأ بإلتهام الطعام ، لقد كان محق حقاً ، لو انه لم يقطع اتصال اعيننا لتناولت شفتيه بدل ألبان كيك

جلس لوي مقابلاً لي مع كوب القهوه وهو يحدق بالمكان لأبتلع ما في فمي واسأل " انت تعيش مع والديك صحيح ؟ " لينظر الى ثم يومئ بهدوء

" هل يمكنني سؤالك عن امر ما ؟ " قلت وانا أضع ظهري على الكرسي لومئ مجدداً ، ابتسمت ابتسامه رقيقه قائلاً " لما لا يمكنك النوم ؟ "

أشاح ببصره للحظه ثم قال " انا أعاني من الأرق فحسب ، الامر الغريب هو كوني انام عندما أمسك بيدك "

" ما الذي تشعر به عندما تمسك بيدي ؟ " سألت بحيره لينظر الي وبدا متردد ولكنه اجاب قائلاً " بالخمول ؟ لا اعلم تحديداً ، لكني اشعر بالخمول والدفئ ، ثم بعد ذلك شيء يختفي من رأسي "

" يختفي من رأسك ؟ "

" اعني ، كل تلك الافكار التي تتزاحم قي رأسي تختفي فجأه ، انه فقط شعور رائع ، ان أتخلى عن كل تلك الافكار وأستطيع النوم بعد ذلك ، انه رائع "

" بماذا تفكر لوي " قلت وانا اقترب من الطاوله ليبتسم لوي بتردد ، ابعد بصره عني ونظر الى الكوب الذي بين يديه ثم قال " أمور كثيره "

i want sleep - L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن